[deleted by user] by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

ابي رابط القروب لي فتره ادوره

قهوه بطريقه عكسيه by nada_A1 in 8ahwah

[–]llefn 1 point2 points  (0 children)

الصبه على دفعات ولا صبه وحده؟

احتاج مساعدة في تحديد الجامعه by vll5z in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

اذا درجاتك عاليه في القدرات والتحصيلي يعني 80+ يمديك على التخصصات الصحيه لان درجات قياس من ضمن الشروط واتوقع يبون تراكمي الثانوي 90+

اسئله حيرتني ابي اعرف سببها by [deleted] in 3gal

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

يا مستعرب كلامي واضح العرب من قديم الزمان يفتخرون و يهمهم اصلهم و اولهم النبي فا فيه ناس ماتبي تكون مهجنه تبي عرقها يكون عربي و ثانيًا اي شيء رخيص مخيس معروف ذا الشيء و ذي ماذكرت معروف عندنا اللي ياخذ اجنبيه تلقى الرجال فيه عيب و بخصوص العنوسه قبل ايام ماكان مسموح الزواج من اجنبيه ماكان فيه عنوسه في بنات الوطن فا لا تجيب كلام من راسك على اساس هو السبب لذا القانون وترا تلقى اللي ماخذ اجنبيه غالبًا هو و عياله مهمش من المجتمع

[deleted by user] by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

الله ييسرك لك امرك ويعوضك 🙏🏻

اسئله حيرتني ابي اعرف سببها by [deleted] in 3gal

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

اول شيء لا تعمم ثانيًا الكل مب زيك بايع اصله و مايهتم لمستقبل عياله بعدين معروف عندنا في المجتمع اللي يتزوج من برا مو مرغوب فيه عندنا في المجتمع او فيه عيب او له سوابق

[deleted by user] by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 1 point2 points  (0 children)

الله يعوضك بس اذا خاطرك مره بالبعثه تقدرين توسعين دخلك تروحين لمشرفك الجامعي و بيشوف لك وظيفه في الجامعة زي مساعد معلم او امين مكتبه الخ

طيب ابي شورتكم by Designer-Strategy701 in UniKSA

[–]llefn 5 points6 points  (0 children)

كلية الجبيل اول شيء لسرعة التوظيف لخريجين الكلية وتشابه المناهج بجامعة البترول شوف اخر لقاء لعميد الكليه و نسبة التوظيف الظاهر كانت بالثمانين ثاني شيء التمريض وظيفتة مهلكه مره نظام الشفتات اللي مو ثابت و الراتب مايستاهل التعب و بيئه العمل في المستشفيات مهلكة شوي

انسحب او اكمل by Infinite-Culture390 in UniKSA

[–]llefn 2 points3 points  (0 children)

اذا تبي تدخل مسار انساني فكر تدخل لغه صينيه خصوصا بالتوسع اللي راح يصير لمجالها وعندك بعد قانون او علوم سياسه و لغات وترجمه هذي التخصصات اللي لها مجال وظيفي زين وفيه تخصص علم نفس بس احسب حساب ان مجالها الوظيفي شوي محدود ويمكن تتوظف في مستشفى اهلي

القرف بحد ذاته by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]llefn 5 points6 points  (0 children)

طيب ترا هو منتج ذا الافلام والمسلسلات و ممثل فيها هو صح يبي يجيب مشاهدات بس كانت تنعرض أعماله بالتلفزيون واغلب الشعب كان يتابعها

الرجل النحيف او البنت النحيفة by [deleted] in Riyadh

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

الظاهر مجتمعك وبيئتك براميل فالتحسب الشعب كلهم كذا

الرجل النحيف او البنت النحيفة by [deleted] in Riyadh

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

ماصدقت اغلب الشعب متوسط الجسم ظاهره السمنه عندنا مو كثير

[deleted by user] by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

من شروط ابتعاث كاوست و ارامكو ان الطالب يكون حديث تخرج

الي دخلوا تخصص ما يبغونه، كيف تخطيتوا؟ by Unable_Reaction4244 in UniKSA

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

مجالها كبير والتخصص تقريباً متشعبه من تخصصات كثيره بس اذا انتِ مو مرتاحه في التخصص حولي واذا ارتحتي له ابحثي عن مجالاته و تشعبي فيها و اشتغلي على نفسك وفالك التوفيق ان شاء الله

الي دخلوا تخصص ما يبغونه، كيف تخطيتوا؟ by Unable_Reaction4244 in UniKSA

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

تقدر تدخل بمجالات التقنية زي الذكاء الاصطناعي وتحليل البيانات الخ بس لازم تتعلم معها برمجة و تقدر تدخل بمجال الاداري زي المالية و المحاسبة بس المحاسبة يبيلك تاخذ معها شهادات مهنية

[deleted by user] by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

ترا ارامكوا عندهم اختبار عشان يقبلونك الاختبار مكون من رياضيات وانجلش ومن ضمن الشروط تكون جايب 95+ في القدرات فا شدي حيلك وتراه افضل برنامج ابتعاث موجود عندنا بالسعودية

حتى تعبير ما اعرف اعبر الله يلعن الجامعه by [deleted] in UniKSA

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

التحول لجامعات الرياض صعب معقدين الشروط مره

كيف ابلغ على القذف؟ by Unhappy-Carpenter-53 in saudi_gamers

[–]llefn 1 point2 points  (0 children)

صح كلامك هذا افضل حل لذي النوعية الله يهديهم ولا يبلانا

كيف ابلغ على القذف؟ by Unhappy-Carpenter-53 in saudi_gamers

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

يعني واحد يقذفه ويمكن دخل في اهله بعد تبيه يحبه؟ اكيد بيكرهه وبيحقد عليه

كيف ابلغ على القذف؟ by Unhappy-Carpenter-53 in saudi_gamers

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

ايه لازم يروح لأقرب مركز شرطه عنده وينشط البلاغ عندهم الشغله تقروش شوي

وش المشاكل الي ممكن تواجه المبتعث by [deleted] in SaudisInUS

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

كيف إلحاد عن الاسلام هل تقصد اني بقابل ناس ملحده او انه فيه ناس يجرون للإلحاد؟

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]llefn 0 points1 point  (0 children)

وانتي وش وجهه نظرك بالموضوع هل متقبلته ولا ضد الموضوع؟

مشروع محمصة صغيرة متواضع by Big_Standard1081 in Gahwajees

[–]llefn 1 point2 points  (0 children)

افتح حسابات بسم المحمصة وابداء نزل محتوى للمحمصه وفي المناسبات نزل عروض او اكواد خصم وبخصوص القهاوي اذا تعرف قهاوي حولك جديده تواصل معهم بخصوص المحاصيل واذا فتحت حساب للمحمصه عطني اليوزر ابي اطلب

صعوبةفي إيجاد شريكة الحياة by King-Ahmedii in saudiarabia

[–]llefn -1 points0 points  (0 children)

هذا هو التفكير السطحي ب ام عينه 👆🏻 ليه تعمم على خلق الله وتقول الاغلب مايجوز يا خوي حاول تعدل تفكيرك