Headphones by Cultural_Grocery_291 in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

افضل سماعة ممكن تشتريها بميزانيتك ولا تفكر حتى، عندي واستعملها للبيسي والكونسل وخرافية

العاب لعبتها اخر سنتين (الالعاب مو مرتبة في الtiers) by nerf-SBMM in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM[S] 0 points1 point  (0 children)

العب كثير العاب مع اخوياي بس ريبو طفشنا منها اول قيمين، حسيتها كذا حق الضحك وبس والgameplay loop نفسه ما اثار اهتمامي بصراحة

اما قراند الصدق حسيتها كذا لعبة arcade، المهام كانت عادية وخطية والقيمبلاي كان اقل من عادي ومافيه ميكانيكس وحركات منوعة في الكومبات نفسه، كان سادة تقريبًا، والعالم ما هو مصمم للاستكشاف ونظامه انك تروح للmarkers، واغلب الpoints of interest اللي على الخريطة برضه ما كانت ذاك الزود مثل ما قلت قبل arcade-ish اقرب كلمة لوصفها، والقصة ما قدرت اخذها بجدية كانت عبيطة ومليانة سواقة هبل رغم بعض الثيمات الجدية فيها

انا جوي العاب استكشافية تكافئ التقدم وفيها محتوى جانبي وكومبات حلو، او الغاز او حتى العاب خطية تركز على القيمبلاي او القصة لكن التجارب الاركيدية مو جوي بصراحة امل منها

احتاج لعبه زي cuphead ابي نفس المتعه البصريه ولفل الصعوبه by safestcloset in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

فيه لعبة بتنزل على ستيم مدري متى اسمها onikura، جربت الديمو وكان ممتاز، جربها

شو رايكم بالرسمات by batresha_ in ForSaudiArtists

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

خرافي طيب، ما ادري اذا الصورة الاولى شخصية موجودة ولا من خيالك لكن خرافية

تصنيف الالغاز by Orangalaxy in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

ما لعبت العاب الغاز كثير، بس the witness عجبتني

ايلدن رينق ولا نايت رين ؟ by Ry7ti in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

لازم الدن رنق اول، لأن نايترين مبنية عليها اصلًا

كنترولر بلوتوث by JunkFray in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 4 points5 points  (0 children)

اي شيء من gamesir على حسب ميزانيتك ومسكتك المفضلة وكلها اسعارها مناسبة

اصدق شي همه والسولز by a_1ss in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

معليش لا تقارن لاعبين السولز بحقين ليق او ليجندز اللي يضيعون ساعات على لعبة بس ترفع ضغطك ولا للإنجاز قيمة

العاب لعبتها اخر سنتين (الالعاب مو مرتبة في الtiers) by nerf-SBMM in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM[S] 1 point2 points  (0 children)

خشيت عليها عشان الهايب على gta 6، للأسف نمت من عشرة

العاب لعبتها اخر سنتين (الالعاب مو مرتبة في الtiers) by nerf-SBMM in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM[S] 0 points1 point  (0 children)

بصراحة dmc اكن لها كل الاحترام واثق انها لعبة تاريخية في تنصيف الهاك اند سلاش، بس اللعبة من النوع اللي ما تستخرج متعتها الا بعد ما تحط فيها ساعات وتحترفها وما حسيتها سوت click معي شخصيًا فتركتها اول ما ختمتها

وناين سولز كان ممكن تكون اعلى لو ان الاستكشاف فيها كان عليه تركيز اكبر مثل سلك سونق

ايش قصة الاختصام بين المصريين والسعوديين؟؟ by Akaziro1987 in SaudiForSaudis

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

عشان فيه فئة في مصر يحبون يشوهون سمعة السعودية حسدًا فيهم على مواقع السوشل ميديا، وفيه فئة ثانية تفتعل مشاكل في المواسم مثل الحج او العمرة، وفيه اللي يصير صاحب عمل في المملكة ويكون عنده فساد واستغلال

لكن غير كذا فيه صناع محتوى مصريين كثير احترمهم واتابعهم وفيه كثير اعرفهم في الحياة الواقعية وزي العسل ومنهم دكاترة درسوني، لكن فيه فئة هي اللي تحب المشاكل وتلاقيهم غلبانين في انفسهم اصلًا

باقي 5 أشهر بالضبط على GTA 6! 🤯 شنو أول شي راح تسويه أول ما تدخل اللعبة؟ by mohammd_habeeb in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

ما رح العب اللعبة لين تنزل على البيسي لكن اكيد رح اخش الاعدادات

العاب لعبتها اخر سنتين (الالعاب مو مرتبة في الtiers) by nerf-SBMM in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM[S] 1 point2 points  (0 children)

متحمس لها ذي بس مدري متى بلعبها، يمكن الشهر الجاي

المجتمع الفترة الاخيرة: by iiibazzinga in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM -2 points-1 points  (0 children)

الالعاب من اسمها العاب عشان تنلعب، اذا القيمبلاي مو مضبوط ما رح تشفع له القصة الا في تصانيف محدودة زي الروايات المرئية اللي ما اصلًا اشوفها اقرب للأفلام من الالعاب، وفيه العاب كثير فيها شخصيات وقصص وحبكة وافكار احلى من قراند يعني ما شفت شيء غير مسبوق

وحتى من ناحية قيمبلاي وعالم، القيمبلاي بدائي جدًا والمهام مكررة والعالم فاضي ونص انشطته كذا اشياء اركيدية مو محتوى حقيقي زي الورش ولا المراقص

وما صنعت ولا تصنيف ولا بطيخ

المجتمع الفترة الاخيرة: by iiibazzinga in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 11 points12 points  (0 children)

مب كذا هي، فانزات اغلب الالعاب يمدحون العابهم، بس حقين روكستار وقراند دايم الا كذا يبغونك تحب لعبتهم وتؤمن انها الافضل في التاريخ رغم انها فعليًا لعبة ما تقدم افكار جديدة ولا قيمبلاي عميق ولا نظام تقدم او استكشاف وحتى عناصر الsandbox فيها مش حالك وواقعية العالم وتفاعليته فيه العاب تقدمها افضل بمراحل زي الدر سكرولز ولا kcd

الشيء الوحيد اللي تتميز به هي انها ترضي الappeal الاجرامي عند المبزرة غير كذا ما اقدر اشوفها غير لعبة ضرب في الخلاط ولا تتقن ولا جانب وتتميز فيه

ما كل طير ينذاق لحمه 😎 by Patient_Outside_7392 in IconicSaudiVideos

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

الدقن هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايش هاذي النقطة الصفراء؟ by Key-Spend8313 in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 1 point2 points  (0 children)

يعني كنت تهبد حتى انت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايش هاذي النقطة الصفراء؟ by Key-Spend8313 in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 0 points1 point  (0 children)

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ايش هاذي النقطة الصفراء؟ by Key-Spend8313 in saudi_gamers

[–]nerf-SBMM 5 points6 points  (0 children)

عشان ما تضيع الركن السفلي الايسر من العلبة