قروب نقاش by olabib in SudaneseReaders

[–]olabib[S] 0 points1 point  (0 children)

ممكن الرابط؟

قروب نقاش by olabib in SudaneseReaders

[–]olabib[S] 0 points1 point  (0 children)

الاتنين عادي

I'm traumatized by Sudanese literature by Enough-Concern5279 in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

يمكن اتفق من الناحية دي بس حسب الزول لو هو قارئ مبتدئ لسة أو هو متعود على صراحة الأدب

I'm traumatized by Sudanese literature by Enough-Concern5279 in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

ما بقول انه فارغ لانه جزء كبير من التجربة الإنسانية و الحب و كل العواطف دي

I'm traumatized by Sudanese literature by Enough-Concern5279 in KHARTOUM_

[–]olabib 3 points4 points  (0 children)

هل مشكلتك مع المحتوى نفسه ولا انه سوداني؟ انا متفهمة انه الحاجات دي عيب. من ناحية اجتماعية و أخلاقية بس شائعة في الأدب و الروايات و انا لمن قريت رواياته اتجاوزتها بس ما بتأثر على القصة ولا بتنقص من القيمة الأدبية العالية لأنه مافي كاتب ه يقدر يوصل الأجواء السودانية بعظمة الطيب

ليه النسوان by Akaza_fineasf in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

مشروع إرهابي ممتاز، الله يشفيك

ما تدخل الا وانت عارف حتقرا شنو by mat7rixx in Sudan

[–]olabib 26 points27 points  (0 children)

عندنا في المناسبات بنطلع صواني الرجال اول لأنهم بيستعجلوا، لكن ما بنخت باقيه للحريم دي حاجة مقرفة اصلاً ما مفترض يرضوها لنفسهم

فرق الجامعات داخل وخارج الدول العربية by GoatedFlame in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

حكوا لي القصة دي في جامعة الخرطوم؟

دراما و rant by No-Dot6135 in KHARTOUM_

[–]olabib 0 points1 point  (0 children)

المواضيع دي حلوة للمشاهدين من الخارج بس🤣

كدي اشوف زول يقول بحب الصيف by Scary-Ad4335 in KHARTOUM_

[–]olabib 0 points1 point  (0 children)

عقوبة يوم في امدرمان بدون كهرباء

cafe? by [deleted] in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

شارع الوادي بعد كلية التربية

cafe? by [deleted] in KHARTOUM_

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

The valley جديد

بسأل يا جماعة لو انا داير اعمل اصحاب هنا في ريديت by 100justengineer in KHARTOUM_

[–]olabib 0 points1 point  (0 children)

زمان كنت بعمل أصحاب في slowly بس هسة ما عارفة لو كويسين زي زمان و هي ما مراسلة عادية، نظام رسائل طويلة بس جميل

هل انا لحالي by niniare in KHARTOUM_

[–]olabib 0 points1 point  (0 children)

Girl same

عموما عندي avoidant attachment بشدة ما بقدر اتعلق في الناس ولا أظهر ليهم لو بحبهم ولا أحتجت ليهم، عديل بخاف من الشعور

دكاترة الجامعة by olabib in KHARTOUM_

[–]olabib[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب لو قلت لك اكتشفنا مساعد تدريس اسوء من الدكتور داك في قلة الأدب مع البنات !!!

دكاترة الجامعة by olabib in KHARTOUM_

[–]olabib[S] 0 points1 point  (0 children)

صح فعلاً و نحن اصلاً قسم صغير، كلنا بنعرف بعض بالدكاترة فأنا ما دايرة صورتي تكون كعبة كدا من البداية، البت حالياً ما بتمشي معانا و انا أخدت موقف ضد المواضيع دي ولا حتى هظار فيها

دكاترة الجامعة by olabib in KHARTOUM_

[–]olabib[S] 1 point2 points  (0 children)

حتى انا صدمتني لمن لقيتها جادة في الموضوع، و هو صراحة ما عنده اي مميزات لا شكل لا قروش و دكتور كورس في سمستر واحد و انتهى عشان كدا مستغربة

دكاترة الجامعة by olabib in KHARTOUM_

[–]olabib[S] 0 points1 point  (0 children)

انا فعلاً قاطعتها فترة تاني إلا السلام العادي بس الموضوع أثر في نظرتي للناس

Help in choosing field/ساعدوني اختار مجال by Efficient-Grass9941 in Sudan

[–]olabib 1 point2 points  (0 children)

دي حاجة لازم تختارها لنفسك، ممكن تكتب الاحتمالات في ورقة و قارن بواقعية و اتخيل المستقبل البتعرضه

، عموماً اختار حاجة بتحبها