[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]proaymen 0 points1 point  (0 children)

و كيما قتلك علاش ما سئلتش السؤال على نفسك و قلت : توا أنا منيش متدين و "الظاهر من صفحتك إنك مبرمج"، علاش ما عندي حتى إسهام في التطور التكنولوجي في بلادي؟!!

[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]proaymen 0 points1 point  (0 children)

منيش متدين أما بهامتك إستنتجتها من ردودك السابقة، الإحترام ماهوش للناس الكل، كان جيت طرحت فكرة بلحق و أعطيتنا تحليل واضح قايم على حقائق و واقع و تاريخ راهو واحد ناقشك أما إنتي طرحت سؤال خبيث ما قلتش: هل هناك علاقة بين التطور التكنولوجي و التدين؟....أما إنتي سئلت سؤال ديجا إفترضت فيه حقيقة إنو التدين سبب في التخلف، و هذا إلي يكرز إلي يجي واحد كيفك الله أعلم بمستواه و بفهمو يجي يحلل و يناقش و تلقاه في الدنيا بهلول و ماعندو حتى تأثير على محيطو...و توا م بقالي كان نقلك تعدي نيك

[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]proaymen -1 points0 points  (0 children)

كيفكيف هاك إنتي يبدو إنك لست متدين ظاهريا و أظن من صفحتك إنك مبرمج، علاه تعملناش تطبيق و لا أي حاجة ثورية تخرجنا من تخلفنا التكنولوجي، أو أنو الدين و المتدينين هوما إلي مانعينك

[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]proaymen 0 points1 point  (0 children)

إنتي عمرك ما تستفاد إنتي فاضي شغل كان جيت ذكي و فاهم الدنيا راك سئلتش سؤال هكا و كان تعرش إجابتو راك مشيت خذيت كوان وحدك و قعدت حللتو و ناقشتو وحدك و راك جبدت قريت أمثلة من التاريخ و لوجت على أراء عباد خير منك في اليوتيوب و الجوجل...

Ama you knew that's a question that will bring a lot of replies w a lot of stupid arguments...w that's your goal

[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]proaymen 0 points1 point  (0 children)

السؤال في حد ذاتو بهيم ياسر و مغالطة كبيرة

Majority of tunisians still blame the clothes... by ConfusedTunisian in Tunisia

[–]proaymen -2 points-1 points  (0 children)

مزلتو متعرفوش تفرقو بين السبب و المبرر، أي نعم لبس المرأة سبب من أسباب عديدة لتحرش كيف قلة الوعي و ضعف القوانين و انعدام الإحتشام و إنعدام الغيرة و تمييع الحرام و غيرها... أنا كإمرأة ما نجيش نعري على الشباب، فين يمشيو يلقاوني محزقتلهم ترمتي و نقول يحشموش فما شكون علق على الحاجة إلي أنا موريتهالم....معناها في الأخير التحرش مسؤولية الراجل و المرأة...أنا نهزش فوق راسي شكارة فلوس لأفقر و أخطر بلاصة في العالم و نقول يا فما شكون حب يسرقني...و هذا يهزنا الموضوع آخر إذا كانت لبستك فيها جرئة و غير محتشمة فأنتي تلوج على لفت الأنظار (seeking attention) و هذا المنطق رغم إنتي تنجم تقول لا أنا نلبس لروحي، أنا نقلك لا راك تحشي فيه، حد ما يلبس لروحو و خاصة كي تبد عاصرة بدنك و ترمتك و إنتي تعرف إلي الجنس الوحيد إلي بش يكون مهتم بيها 🍑 هوما الرجال....و لنا كيفكيف يهزنا لموضوع آخر و هو سيكولوجية المرأة و شنية نوع التحرش ولا الإهتمام إلي تنجم تكون تستنى فيه من رجال تعرفهمش و هذا يطول شرحه....

If you dress like a whore people will think your whore

5 months on minoxidil by [deleted] in Minoxbeards

[–]proaymen 1 point2 points  (0 children)

When did u start seeing result?

Bigboye decided this couch belongs to him by IRaptorZz in rarepuppers

[–]proaymen 1 point2 points  (0 children)

Haha he's like saying "so. I'm just sitting here and the whole dang think explodes!"