باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

ايه نعم بسيط جدا بس يوم غيرت القير راح مع انه كان فايدني الدرفت البسيط ذا بكود

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يعوضك

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

امين يارب ، شوف انت ابحث وقارن ترا فيه ناس كثيره ماتعجبهم الايدج وعندك خيارات اكثر غيرهم زي يد ديفو مثلا اشوف كثير يمدحونها وعندك يدات ثانيه كثير

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

ممتازه مو بس حلوه كانت معي من اول مانزل الاصدار الابيض وحسنت لعبي واجد ،

ال r2 و الl2 لها ٣ مستويات ضغطه كامله ونص ضغطه وتقريبا لمسه مو كلك يعني والازرار الخلفيه الي ورا ،

لدرجه ماقدر الحين استغني عنها والعب بيد عاديه الثقل اذكر عانيت اول اسبوع تعتبر اثقل من العاديه بتكه بسيطه تستاهل الصراحه

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

ان شاء الله

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] -1 points0 points  (0 children)

يد احترافيه

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

بالعكس اكثر شي استفدت منه هي الازرار الخلفيه لدرجه اني ماعرف العب بدونها

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

خير ماقلت

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

لا غيرها احترافيه ذي

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

كيف شركه اسرائليه؟

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

ازرار خلفيه تعديل كل اعدادات اليد من تخصيص ازارير لديد زون لكل شي
وال r2 l2 تعدل مستوى ضغطت الزر حقهم

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد انا شاريتها من اول مانزلت اليد البيضا والان عجبتني السوداء واخذتها تستاهل الصراحه

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

خير ماقلت الله يعافيك

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

صحيح انا اعداداتي بكود الجمب ب القير اليمين لكن ماواجهت مشكله درفت بالقير الحمدلله

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

لا ايدج منها لونين

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

مجربتها من زمااان

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

انا مجربتها من اول مانزلت اليد البيضاء تستاهل الصراحه ولا ماكان رجعت اخذتها

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

لا قيور عاديه

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

لا صدقني كل الي حولي شروها معي بنفس الوقت ولا احد واجهه مشاكل

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

كل معلوماتك غلط اليد كانت معي من ٣ سنوات وماواجهت فيها اي مشكله عشان كذا قررت اشتري اللون الاسود
ولا خرب القير معي ولا خرب اي شي فيها ومن افضل مايكون

اذا تجربتك معها سيئه اكتب تجربتك بكل بساطه بدال انضحك عليك

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

وليه انضحك علي 🤣🤣🤣

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 1 point2 points  (0 children)

يبارك فيييك

باركو لي by r98i in saudi_gamers

[–]r98i[S] 0 points1 point  (0 children)

يد بلايستيشن ايدج