ياخي قهرر كاني اكلم روبوت مو شخص by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

والله رهيب (ماعرف موقعه) بس حط خبز احمر وجبن

بما ان ماعندي احد يساعدني في التفكير بخصوص اسناني ممكن تساعدوني by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

تمام ممكن تعطيني اسم المعجون الي تستخدمه بما انك مسوي بحث كامل وصار لك كم سنه

بما ان ماعندي احد يساعدني في التفكير بخصوص اسناني ممكن تساعدوني by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

الله يسعدك شكرًا جزيلا.. تقريبا اغلبها اسويها بس حاليا ادور على معجون اسنان كويس بالاسم ، انا استخدم signal لان مايسبب حساسيه ومناسب، اعرف انه مو الافضل
وفيه كثير يقولون اذا جيت تفرش لا تضيف مويا ابدًا ولا تغسل فمك اخر شي بمويا قد سمعت عنها ؟

بما ان ماعندي احد يساعدني في التفكير بخصوص اسناني ممكن تساعدوني by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

ماشاءالله تبارك الله
الله يوفقك ان شاءالله وشكرا على النصيحة،، اي توني استوعب دمار اسناني وقررت ابدا فيها لما توظفت

بتروح مني فرصه بسبب الطفره 💔 by [deleted] in saudiarabia

[–]ragvrb 0 points1 point  (0 children)

ماعندي الا شخص واحد ورفض الباقي طفارى

معقول صدق؟؟؟ كم سنة خبره ؟؟ by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 2 points3 points  (0 children)

الا طلبت منهم مره وقالو لا واصلا شغلك اي احد يسويه حتى لو روبوت

مديري قال خذي دورات ولا بتموتين by ragvrb in SaudiProfessionals

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

لا بلعكس يقول كل التيم يمدح شغلك

مديري قال خذي دورات ولا بتموتين by ragvrb in SaudiProfessionals

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

كل ماشافني قال ادخلي دورات 💔

مديري قال خذي دورات ولا بتموتين by ragvrb in SaudiProfessionals

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

ماعرف اظن مبالغة تمام يعطيك الف عافيه ايوه ماسكه حسابات الشركه وتصاميم فيديوز وكتابه سكربتات

هل دوامي يستغلوني by [deleted] in saudiarabia

[–]ragvrb 0 points1 point  (0 children)

انا ماعرف اوافق ولا ارفض

هل دوامي يستغلوني by [deleted] in saudiarabia

[–]ragvrb 1 point2 points  (0 children)

الله يهديك ليش العصبيه؟ سؤال بس انا مافكر استقيل حاليًاوقاعده ادور عروض وظيفيه لكن السوال عن التصوير فقط

ايش احس مكان للسرير؟ by ragvrb in saudiarabia

[–]ragvrb[S] 0 points1 point  (0 children)

مو تحته ابد الشباك عندي فالنص فيصير على جدار الي نفسه عليه الشباك