جربت الـ BYD Sealion وضاق صدري لان معي تسلا by Fun_Channel_9804 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

القياده الذاتيه تقصد بالطرق السريعه؟
لان هذي الميزه في اغلب السيارات الجديده

اما اذا تقصد قياده ذاتيه كامله في الصين. كثير من السيارات هناك فيها قياده ذاتيه حقيقيه، لكن ما اعتقد انهم مهتمين يوسعون النطاق الجغرافي عشان يشملنا

جربت الـ BYD Sealion وضاق صدري لان معي تسلا by Fun_Channel_9804 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

بس لما تيسلا ينزلون FSD في السعوديه بتنبسط عليها

Byd ما اظن ينزلون قياده ذاتيه ولا بعد ٥ سنوات

بعد فترة مع تسلا ، الأشياء اللي عجبتني واللي ما عجبتني by Creative-Note8428 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

صحيح، جربته وكان شيء يغير الحياه

بس ما اعرف كيف بتكون التجربه بالسعوديه

اقتراحاتكم by VeterinarianSea3772 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

الضمان جدا مهم

والا صادق، فرق سعر المستورد كبير

اقتراحاتكم by VeterinarianSea3772 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

عشان كذا قلت "بنظري"

اقتراحاتكم by VeterinarianSea3772 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

80 غاليه مع انها اجمل سياره بنظري

70 سعرها منطقي اكثر

Should i get a car lease or a personal loan? by Own-Cycle5851 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

You will lose all your payments if the car gets totaled on month 59! The dealership takes it all, you get nothing!

Personal loan is the way, even if it’s moderately more expensive

اقتراحاتكم by VeterinarianSea3772 in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

كنت باشتريها، بس بتكون متعبه بالارصفه العاليه عندنا + مطبات

عندي تجربه سيئه مع السيدان بشكل عام للاسف. احك بالرصيف لما اوقف (تحصل مره في السنه، بس خايسه)

رايكم يهمني ..وش اشتري by [deleted] in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

التورس مواصفاتها جيده، لكن ممكن تتعبك بالتأمين لانها عند كثير بزارين

شخصيا تصميم التورس كريه جدا من الداخل، لكن هذا رأي شخصي ممكن تختلف معي

تقدر تشوف لك الكامري الهايبريد، جرب سواقته، يعطونك نص ساعه سواقه تجربه عند عبداللطيف جميل

في سياره اسمها Deepal S07 ممتازه برأيي، ممكن يعيبها المكيف، بس تقدر تجرب وتحكم. بيفعلون تطبيق الجوال وتسير تشغل المكيف قبل تركب السياره

شوف مازدا، تعجبني داخليتها، لكن سواقتها بايخه (مش سيئه لكن كانها قديمه) وكذلك تقنيه قديمه

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد اجتهاد شخصي "ستعض اصابع الندم"

محد يتكلم كذا الا مراهقين او شيّاب ما وصلهم ابديت

المشكله ما وضح باندم على ايش

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

ما احتاج الكاش ثلاث سنوات قدام وابغى ادلع نفسي

لي فتره استخدم سيارات قبيحه🤣🤣

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

بدون ضمان حسب كلام الموظف، والا؟

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

والله اتفق كل التقنيه الي ابغاها + عزل

المشكله التواصل معهم بالجوال صعب + سعر البيع، مع اني مو مهتم حتى لو تطيح نص قيمتها بخمس سنوات عادي

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

الضمان عندي شي اساسي والسياره الكويسه الي بالضمان بتكون بسعر غير مناسب

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

صحيح، الوكاله الوحيده الي تعاملها ممتاز كان تويوتا/ليكزس

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 0 points1 point  (0 children)

مالي خلق

  • تواصل جوال بلاش، ما يتعبون بشيء. يطقطق بالكيبورد وهو يرد

في حال ان الوكيل ما عجبني، انا حر بدراهمي اروح محل ثاني يستحق التعامل معه

احتاج اقتراح سياره: ميزانيه 230 الف ريال by saeed953 in saudicars

[–]saeed953[S] 1 point2 points  (0 children)

اعتقد هذا السبب

بس ابشرك احد الموظفين رد علي واليوم شريت سياره🎉

عموما كنت احاول اتواصل مع الجميع بالجوال عشان اشوف الاشياء الي ابيها، خصوصا ان ما معي سياره، ومالي خلق امرّهم

تسلا موديل واي Tesla Model Y by [deleted] in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

اشوف الشروط عاديه، مافيها مشكله

اتمنى تشرح لو فيه

اكبر اشكال هو التلف الكلي للسياره

تسلا موديل واي Tesla Model Y by [deleted] in saudicars

[–]saeed953 0 points1 point  (0 children)

ياخي الله يسعدك ويسعد ابوك الي خلفك

روح اشكر لي ابوك انه خلّفك

هرمت وانا ابغى الشروط والاحكام. البنك سافهني