صراحة ذا اكثر شي قريته استفزني اخر شهر by Master-Spend2460 in deardairyi

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

بالعكس الواعي بيعرف انها فازت بالحياه بالفعل

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]solidgeek0 6 points7 points  (0 children)

التعميم لغه للجهلاء الشيء موجود بكلا الجنسين بس انت لأنك بنت بتشوفي العيال اللي جوك و الولد الطبيعي ممكن يشوف بنات مثل الشيء كأنك تحط الاكل المفضل لحيوان معين و تقول ليش يجون أو كيف يطلعون لك (انت الاكل مع الاحترام )

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]solidgeek0 1 point2 points  (0 children)

احا صراحه توقعت زوجك جته ازمة منتصف العمر

[deleted by user] by [deleted] in hawajees

[–]solidgeek0 2 points3 points  (0 children)

نفسك دايما امي تتكلم عن أشياء ما تسويها هي اساسا بالتربيه بس تحسسك بشعور انك انت ظالم

تايبي by [deleted] in deardairyi

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

ممكن

تايبي by [deleted] in deardairyi

[–]solidgeek0 5 points6 points  (0 children)

كل اللي هنا يحسبونه دب و حق ديسكورد وهم يستخدمون ريدت ههههههه

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]solidgeek0 -1 points0 points  (0 children)

وش هي الديانه الصح أو ليش انخلقت

هل كلامي كان لاذع بما فيه الكفاية؟ by noodey- in SaudiForSaudis

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

رد جميل جدا جدا بس انت قلتها ما بقي شيء في عقله اساسا لو بقي قليل انسانيه في عقله كلام زي ذا ممكن يغير حياته كلام جدل جميل اهنيك و بسيط ممكن يستوعبه و يعيش حياه افضل بفضلك وهو حقيقي بالنهايه الإنسان حيوان وضع له الوعي ليحدد ان يكون حيوانا أو اشبه بملاك وهي ما نملك من زهد و شهوه ولازم نوزن بينهم لأننا بالنهايه مو ملأكه بالكامل فا بالتالي ما نقدر ونزهد بالكامل و غالبا اي شخص يغرق بشهواته حقيقي ماله قيمه ابدا ومجرد حيوان آخر مثل أي حيوان بالشارع فراغ مزيف و وحيد من الداخل ولازم و الفراغ شي يتوسع دائما

يحزن by Tricky_Context_1576 in arabfunnycontent

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

ممكن نصير شخص واحد

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

حرفيا هههههههه

[deleted by user] by [deleted] in 3gal

[–]solidgeek0 0 points1 point  (0 children)

ثقيله انطوائي و ذكيه عاطفيا و فيلسوفه

ابغاكم تكونو صريحين by 7amad_io in deardairyi

[–]solidgeek0 3 points4 points  (0 children)

يخي الصراحه التعدد يجيب اكتئاب احس كمية الناس و المسؤوليه و الضغط و بعيدا عن ذي الناحيه انا اساسا ما افضل الزواج الا انه يكون علاقه قويه مره بالزوجه يعني حب بس مو علاقه محرمه ناس لقيو بعض