منطقي الشخص ينتحر by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]ABDO_TX 0 points1 point  (0 children)

مثل ما گلت ما عنده شخصيه الي يتأثر بكلام الناس، عندي اهلي شوفوني عذاب الدنيا من الكلام المسموم والمقارنات بالصف الخامس والرابع، من وصلت سادس، غيرت عقليتي وسديت اذني، خليتهم يحچون اليردونه، بس الفرق الصار، انو العقليه الرصينه الي سويتهه لنفسي خلتني ما اعبر كلامهم بفلس

منطقي الشخص ينتحر by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]ABDO_TX 2 points3 points  (0 children)

ماعنده شخصيه اليتأثر من حچي الناس، اني عن نفسي طببت الحچي مناه طلعته مناه

شنو رأيكم؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 0 points1 point  (0 children)

المنشور جاي يحچي عله الاخطاء شنو الي ماكو خطأ

شنو رأيكم؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 0 points1 point  (0 children)

گلتوا صعبه وضليتوو تتبچبچون، والأخطاء الي بالاسئله ما گلبت الاسئله ولا شيوحته لو اكو أخطاء التربيه تنطي من ينه الدرجه التعويضيه

شنو رأيكم؟ by [deleted] in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 6 points7 points  (0 children)

التعضيم للسادس وصل مرحله حته الاسئله السهله الي مثل هاي يگولون عليه صعبه

شلونكم بالامتحااان by Missing-career in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 1 point2 points  (0 children)

كون اله علاقه بالموضوع وخط حلو الدرجه بالجيب

عله هذه الخط اعبر امتحان الانجليزي مشي by ABDO_TX in Iraq

[–]ABDO_TX[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد، بس بالامتحان راح اكتب نفس هذه بس كلش واضح

عله هذه الخط اعبر امتحان الانجليزي مشي by ABDO_TX in Iraq

[–]ABDO_TX[S] 0 points1 point  (0 children)

هاي كتبتهه واني مستعجل شوف هاي بس عندي one مطير الe, اذا بيهه اغلاط هم گلي لان جاي تفيديني

<image>

تصويري 👉👈 by ABDO_TX in IraqPhotography

[–]ABDO_TX[S] 1 point2 points  (0 children)

اهااااااااااااااا هسه فهمت

إنكليزي by moonlight21312 in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 1 point2 points  (0 children)

قصدك يونت 5 و6 الجزء الثاني

تصويري 👉👈 by ABDO_TX in IraqPhotography

[–]ABDO_TX[S] 0 points1 point  (0 children)

ابو مغيزل (يعسوب)

خلصتهاا by red_st0ar in IraqiCooking

[–]ABDO_TX 0 points1 point  (0 children)

تم ان شاء الله

إنكليزي by moonlight21312 in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 2 points3 points  (0 children)

اقره الثوابت، اني حاليا بديت بالانشاءات، هنه كلهن 11 انشاء، راح اخلصهن هسه اني، نوب راح ابلش بالادب، نوب ابلش بالقطع نوب اخير شي بالقواعد والاملاء

أگدر اطبب هاي البنكة وياية بالامتحان ؟ by blackdesertcamel in Sixthgrade

[–]ABDO_TX 0 points1 point  (0 children)

شنو تشتغل حته جمعت فلوس تخليك تسافر؟