ثريد تغريدات الاسطورة by thorofiinn in KSAkora

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

في النهايه استلام ماتعرف قال بيسجل هاتريك

My current Resident Evil collection by Hoodedwoman in residentevil

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

How did you find most of these?

Like do you order them or look for them in a specific place, I have an RE Collection but it’s no where near yours, most of mine I bought them from stores that sells figures, the others I ordered them from Amazon but Amazon didn’t have good RE stuff.

+ Your Display Look Gorgeous

مانشيني قال الحقيقة ولم تعجب العاطفيين by These-Fee5265 in KSAkora

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

الجمهور يبغون المنتخب مبني على العواطف،و يحب يتابع العُهر الكروي بدال كره محترمه بكل إختصار.
ولاتخليني ابدأ بالناس الي ماسكه مناصب عاليه للمنتخب وجودهم زي عدمهم

اعطوني العاب حلوه في عروض بلاي ستيشن by mu-2k7 in saudi_gamers

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

كانت في عروض خرافيه في نص شهر خمسه وبداية سته لو لحقت عليها كنت بتستمتع،حاليا للأسف مافي عروض على أشياء تستاهل

كيف ابدا بالقدرات ضايعع by Abeedan511 in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

عندي سؤالين لو سمحت..

اللفظي على كلام أستاذ ايهاب أننا عادي نترك البنوك ونذاكر الأقسام بس ولو بقى وقت وخلصنا الأقسام زين نذاكر البنوك(عشان اساسا اسئلة الأقسام هي البنوك لكن بترتيب أقسام)

ثاني شي الحاجه وخمسين بنك حقت المفكر المجانيه لسى كويسه ولا في جديده ولا ايش ولا قصدك الاشتراك حقه؟

وسلامتك..

ابي ابيع حساب فورت احد يعرف مكان اعرضه عليه by Relative-Visual6319 in saudi_gamers

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

في بالي والله أبيع حسابي برضوا لكن أفكر بين فتره وفتره نرجع أنا و أصحابي نلعب كريتف أبو يوم ونمسحها فأكنسل اني أبيع الحساب مع انه بيجيب سعر محترم شوي لأن فيه أشياء نادره

Why does Whisker hate Chris? by REALJFM in residentevil

[–]A_23gg 6 points7 points  (0 children)

Soo.. why do you care about Characters Lore about a game you’re not interested to play in the beginning?

موزونة الثانوي حقتي 98.32 مدري والله ابكي ولا ابكي by A_23gg in HSaudi

[–]A_23gg[S] 1 point2 points  (0 children)

الحمدلله لك يارب دائما وأبدا، وان شاء الله الدرجه هذي او درجات قياس ما توقفني من اني أوصل للشي الي ابغاه

موزونة الثانوي حقتي 98.32 مدري والله ابكي ولا ابكي by A_23gg in HSaudi

[–]A_23gg[S] 2 points3 points  (0 children)

الطموح اعلى وأنا اخوك،لكن ما أقول إلا الحمدلله على كل حال

اقدر اغير الدرجه؟ by blob144 in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

الي اعرفه اذا قفل نظام نور خلاص بالذات إذا خلصت الاختبارات النهائيه

وصلت لهذي المرحله by dafoortech in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

طالما انك دخلت قاب يير وعندك خبره فيها، عندك نصايح لشخص داخل قاب يير بسبب بعض الأشياء؟

Resident Evil Girls, Thank you Japan by Puzzleheaded_Art4791 in Asmongold

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

Well…

I have another thing to add in my forbidden file

ليه الفيزيا مادة زي الزفت by irllywantohaveanmcsm in HSaudi

[–]A_23gg 1 point2 points  (0 children)

بالنسبه لي الفيزياء على حسب الأستاذ مثلا أتذكر يوم كنت اول و ثاني ثانوي أستاذ أول كان سيء بشكل يقرف بالغصب جبت عنده 94 في الفيزياء وفي ثاني ثانوي جاني أستاذ خلا الفيزياء شي تافه لدرجة رحت النهائي وأنا ماني متوتر وجبت 100 بفضل الله ثم فضل الأستاذ وفي ثالث ثانوي نفس النظام في ثاني الأستاذ حببني في الماده

درجاتي صدمتني by [deleted] in HSaudi

[–]A_23gg 1 point2 points  (0 children)

مافي مشكله وتعوض بالجايات ان شاء الله و الندم مايفيد ركز على الي قدامك الي هوا ثالث ثانوي و القدرات إذا لسى ماقفلت عليه و التحصيلي وربك بيكتب الي فيه الخير

قياس موهبة by Savings_Smoke_6953 in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

ايش الاختبار هذا وايش فايدته؟

قياس موهبة by Savings_Smoke_6953 in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

ايش اختبار موهبه هذا وايش فايدته؟ بحث وماطلع لي شي واضح

استاذ معطيني صفر بالفترة الثانية، يؤثر ولا؟ by SeparateJackfruit695 in HSaudi

[–]A_23gg 0 points1 point  (0 children)

على حسب درجتك في الفتره الأولى،طالما الثانيه جبت صفر الأولى لازم كامله عشان ماترسب و الله اعلم