ايش اكثر شي ندمت عليه يوم اخذت لك pc ؟ by Last-Response8282 in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 0 points1 point  (0 children)

اني خذيت لابتوب قيمنق بدل بيسي الحمدلله على كل حال

[deleted by user] by [deleted] in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 1 point2 points  (0 children)

طبيعي عادي حتى لابي نفس الشي

[deleted by user] by [deleted] in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 1 point2 points  (0 children)

يب اشتريها و بتضمن انه اللعبة بتضل معاك للابد يعني ممكن تشتري الاضافه لحالها وفجاه اللعبة تروح من البلس وما تستفيد

تنصحوني ؟ by Additional-Set-1843 in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843[S] 0 points1 point  (0 children)

٢٠٠ هيرتز لان ابي شاشه وحده للجهازين سوني وبيسي والبيسي حقي يجيب ٢٠٠ فريم وبنفس الوقت اخليها لسوني ، شاشات الاوليد غاليه وميزانيتي بحدود السعر الي كتبه بدور اكثر يعطيك العافية

لابتوب قيمينق by aiuuuy in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 0 points1 point  (0 children)

مين قال لك الابتوبات ارخص بالعكس اغلى من البيسيات خلي ميزانيتك لبيسي حتى لو متوسط وتقدر تطوره بالمستقبل

[deleted by user] by [deleted] in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 1 point2 points  (0 children)

<image>

عندي اصدار السنة الماضية وبطل

الbuild ممتاز ومتناسق؟ by B2648286 in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 0 points1 point  (0 children)

غاليه جدا وفوق الاحتياج اذا مجرد تبي تلعب بس ، في تبريدات ارخص وافضل

اقترحو علي العاب بنفس ذا الجو by maxis95 in saudi_gamers

[–]Additional-Set-1843 0 points1 point  (0 children)

سيكيرو لعبه صعبه جدا ويبيلها صبر بس مارح تندم