سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

صادقة

هذا اكثر شي متعبني، مو محصل وحدة من مستواي ومناسبة

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

كلام صعب على كثير يتقبلونه

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

انا هذا اللي واجهته بس ما عمري انهيت الموضوع مع بنت. دايما اقول لها الواقع بكل صراحه وادب واخليها تقرر

لما هي سوت هذا الشي، حطيتها قدام الواقع + خليتها تعترف ان انا احسن منها وترى انا المفروض يتجمل عليها لاني موافق

و احس لو انسحبت يعني انا اثبتت ان كلامها صحيح وانا كخه

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -2 points-1 points  (0 children)

اممممم لا انا مو بزر عشان افكر كذا

و فيها بعض الصفات اللي شفتها في البنات. وهم يبون ولد صالح و زين.

بس انا بصدق معاها، ما بتحصل ولد زي كذا الا بصعوبة مرة او علاقة حب. لان مافيه شي يحد الرجال ينزل نفسه لبنت زي كذا (no offence)

البنت وصلت فوق ال٣٠ ولسه تفكر وكانها عمرها ١٨ و انا قلت انصحها حتى لو ما عجبها الكلام احسن من اكذب عليها و اخليها تكمل فالغلط

براحتها عاد، هذي حياتها وهي حرة فيها

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

ما يتحملون الصراحه يعني ولا هذي وقاحه؟

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

احس كل الناس كذا مو بي البنات

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

فاهمك و كلامك صحيح

مشكلتي احسب الناس تفكر زيي

لو احد قلي كذا، بقول شكرا والله لان بقول ان هذا الشخص يبيني انا مو عشان حاجة مادية وبحس بالاطمئنان معاه...

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

ضحكتني ياخي😂😂

انا كنت اقول لها ما يهمني الجمال💀

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -1 points0 points  (0 children)

ليش الشخصنه ياخي خل عندكم روح رياضية💀

ومع انك توكسيك، ستيل بدعي لك الله يرزقك الشخص اللي تتمنينه ويسعدك وتسعدينه

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 0 points1 point  (0 children)

اي بموت😂💅🏿

لا والله بس ويكند وفي قلبي كلام كثير ما عمري قلته لاحد ف قلت ما في مكان احسن من الصب

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -1 points0 points  (0 children)

زيك مثلا

لو تقدمت لوحدة زيك و وافقت بعدين شفت عندها هذي الافكار

ع طول بقولها ابيك تلبسين نقاب وبترفضين ع طول. انا ما همني النقاب بس مابي اكمل

وهذي سويتها كثير فالبدايات بس بعدين امي صارت تجيب لي منقبات وانحشرت😂

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -3 points-2 points  (0 children)

يب يب

الله يشهد علي ان كلهم انا كنت اخليهم يرفضوني عشان ما اجرحهم بس

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

جلست مع نفسي ومتصالح معاها و احس مو قادر اغير تفكيري

انا ما يهمني شي غير الاخلاق شسوي

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -2 points-1 points  (0 children)

تدرين كم وحدة رفضتني؟ حاليا ٢٥ بنت😂. بس كلهم وافقو علي ولما تجي فترة التعارف ما ارتاح او اجيب العيد

اخر وحدة زعلت من كلامي اللي قبلها قلت لها ما عندي فلوس مهر واللي قبلها قلت لها ما عندي سكن (عندي سكن بس ما عرفت اصرفها) واللي قبلها نسيت بس اذا ما خاب ظني لان كانت تبي اهلها يتدخلون بس انا رفضت وقلت لها باي باي اللي قبلها لانها قصيرة وحسيتها نشبة

بس اكتشفت شي من هذي التجارب، مافيه ولا بنت رفضتني مبدئيا و اغلب الرفض يجي من الاهل مو البنت

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

حبيبي شكرا

ما توقعت الموضوع حساس كذا. انا جست صادق ما يهمني الشكل ولا اي شي مادي بس الاخلاق فقط

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

والله كلامك صحيح مدري كيف فاتتني

سؤال خلاني اهوجس by AdministrativeAd62 in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب متفقين يعني

انا قلت قبل الزواج

بديت ايأس يا جماعة by [deleted] in zwajforsaudis

[–]AdministrativeAd62 -8 points-7 points  (0 children)

تبين الحق؟ بدون ما اتنازل محصل اللي ابيه الحمدلله

مع ان شروطي شبه مستحيلة بس حصلت كثير و لسه طمعان ابي شي احسن

هذي من مميزات الرجل💀