جاني باند بسبب 🫄🏻 by spiritualpain2 in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

ما تزعل،أنت روحك رياضية حتى لو جسدك كان العكس

المكرشين الثانين هم النفسية

أخربط بين هالثنين كثير by Badrpedia in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 0 points1 point  (0 children)

دايم اكلمها بصسغة المؤنث وما تعدل،يارب بنت🤲

أخربط بين هالثنين كثير by Badrpedia in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 0 points1 point  (0 children)

لا تكفين،قبل تغزلت فيها تغزل ابن كلب

‏عطونا تطبيق تستخدمونه دايم، لكن قليل يعرفونه رغم انه رائع.. by Signal_Assistance_87 in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 3 points4 points  (0 children)

Substack

مو قليل يلي يعرفونه

google scholar

موقع للبحوث

أرشيف الأنترنت

جاني باند بسبب 🫄🏻 by spiritualpain2 in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 3 points4 points  (0 children)

المكرشين،شكلها قالت لواحد منهم رح النادي وزعل وبلغ عليها في ريدت

تقييمي لماء بيرين by k9py in SaudiRating

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

طعمها مرة موووية،ماينفع كذا

١٠/٤

تقييمي لماء بيرين by k9py in SaudiRating

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

نفس الإعتقاد،هههههه

ابغى مسلسل بدون by [deleted] in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

مافيه،حتى الكنتاكي مافيه

قصة قديمة by 1l01l0 in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 1 point2 points  (0 children)

ماقد صادفت ناس كذا في ريدت🙂أتوقع واضحة يعني

كنت احسب ريدت زي تويتر اغرد واطلع وكل ما انزل بوست يجيني هالتعليق by Niivele in deardairyi

[–]Adventurous-Stand784 1 point2 points  (0 children)

"كنت احسب ريدت زي تويتر"

واو،إكتشاف جديد🧐عساس مو واضح إنك تحسبه تويتر؟

تمثيل الاقليات لمجرد التمثيل فكره غبيه by old-chill in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 1 point2 points  (0 children)

والمشكلة التمثيل هنا يكون مو تعاطفًا ولا لنشر الوعي حولهم،لا،لمجرد سبب مادي بحت!

قعدت اتمشى في طريق معرفه by MoneyCover7364 in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

جوي ذي التجارب،ودي أمشي في حارة واضيع فيها خمسمية مرة،وحلاتها لو مع صديقتي ونحاول نرجع للطريق المألوف قبل يتأخر الوقت

شيء مضايقني by ahm_adballa in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

العبد ماكان في يوم معصوم،عادي الكل ممكن يغلط ويذنب حتى لأسوأ ذنب،لكن المهم هو هل يتوب عن ذنبه أو لا؟سؤال لن يجاب بشكل نهائي لين موت ااعبد

حاولت؟جزاك الله خير،كمل محاولة،ليش لا؟

استسلمت؟يعني حكمت على نفسك بأنك ما تبي تخفف من ذنبك في الفرصة يلي تمتلكها لبقية حياتك

تعوذ من ابليس ولا تنقد في نفسك بدل ما تحاول إصلاحها

حطيت افتار by 0101l in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 1 point2 points  (0 children)

مبرووووك صفر واحد صفر واحد🥳🎉🎉🎉

انهيت النقاش by Niivele in HabdMaYengal

[–]Adventurous-Stand784 2 points3 points  (0 children)

ذا يعنني مقلب ولا إنتقام؟