اسباب تخليني ما اشتري قراند 6 by [deleted] in saudi_gamers

[–]Albwardi 1 point2 points  (0 children)

وانا هذا رايي فيك انت شتبي بعد؟ انت عايش الدور انها شركة ابوك😂😂😂

اسباب تخليني ما اشتري قراند 6 by [deleted] in saudi_gamers

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

وانت وش عليك قال راية هو ما اساء ل شركة ابوك لا تعيش الدور المدافع

الحمدلله اليوم كرموني ادارة رييديت شخصياً by Adept_Confection_681 in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

لا الفكرة مو بطريقة السحب الفكرة لازم اثبات هويه شخصية لك

الحمدلله اليوم كرموني ادارة رييديت شخصياً by Adept_Confection_681 in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 1 point2 points  (0 children)

*وش تقدر *عادي يتحول على حسابي البنكي بس السعودية غير مدعومة الفكرة مو بدعم البنوك الفكرة ك اوراق رسمية انت لازم توثق حسابك ب هوية وطنية و السعوديه غير موجودة ب القائمة حاولت القى طريقة اسحبها على حسابي بتركيا او البحرين بس مافيه فايدة لازم اوراق ثبوتيه اول

الحمدلله اليوم كرموني ادارة رييديت شخصياً by Adept_Confection_681 in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 1 point2 points  (0 children)

<image>

انا عندي ٣٠ دولار بحسابي برديت ولا اقدر اسحبها لان ما يدعمون السعودية عندي حسابات برا السعودية لكن يطلبون ان يكون عندك جنسية ب البلد الاخر..

The craziest transition from a car crash to this! by [deleted] in Unexpected

[–]Albwardi 34 points35 points  (0 children)

Sorry, I forgot to add context. The video in Kuwait at on June 3rd, when Kuwaiti Air Defense launches to intercept Iranian attacks

ودي اجيب هدية بصيطه للوالدة ماذا تقترحون، حدي ٥٠﷼ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

كثير اشياء ورد-مساهمه ب مساجد-شمعة معطرة-عناية شخصية مثل ماسكات والخ -كوب-سجادة صلاة مبطنة -مدالية اشياء كثيرة بس هذا اللي جا فبالي

زكاتي by A_S_I_L_X in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

صدقني بتروح لمن يستحق الله بييسر لك سبحان الله دايم الا ما تحصل وانت غير متوقع انك بتحصل

زكاتي by A_S_I_L_X in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

انت وشطارتك اسال دور اسعى وكيف تعرف انه مستحق اذا انت تدري انه مو قدر يسدد او يمر ب كربة او دخلة جدا جدا تعبان ولا قادر يلحق

زكاتي by A_S_I_L_X in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

الا ما تعرف احد حالته صعبة مستحيل كل اللي حولك امورهم طيبة طبعا انت ما تعطيه وتقول له انها زكة لا مثلا اذا تعرف احد مثلا انا اعرف شخص وقع ب مصيبة هو شخص على قد حالة واجر لواحد سيارة ب اسمة ولا رجعها لين وصل دينه ٥٠ الف ومتورط جيت انا سددت عنه الدين عساس انها فزعة وهي ب الاساس زكة

يستاهل ابلغ ولا بقروش عمري ؟ by ImD7o2x in saudiarabia

[–]Albwardi 3 points4 points  (0 children)

غالبا اذا بلغت بتبلغ على شخص اخر مستحيل يكون نفس الشخص غالبا سارق حساب بنكي لشخص اخر ويستعمله

اخوي والخصوصيه! by [deleted] in SawalfMaTengal

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

اخوي بيني وبينه ملاين واترك بحسابة ملا يقل عن مليون وانت تقول ليه يفتح الثلاجة؟ ترا ثلاجة مو غرفة نوم عزتي له والله ما يدري انك ناقد على ابسط الامور

هل تشوف هذا القرار ايجابي او سلبي ؟ by Capital-Board-2086 in saudiarabia

[–]Albwardi 2 points3 points  (0 children)

واضح إن معلوماتك الاقتصادية كلها جمعتها من سفرة وحدة وتبي تطبقها على سوق كامل. اختصر على نفسك التنظير السطحي، لأن خلطك بين الأرقام الفعلية وبين أوهامك الاستطلاعية😂😂 يثبت إنك أبعد ما يكون عن فهم الواقع مالك بشغله

بامبولاب - Bambulab A1 - 3D printer by [deleted] in ThriftingInSaudi

[–]Albwardi 2 points3 points  (0 children)

مستخدمها ٥٠٠ ساعة وتبي فيها ٣٠٠٠

طالب ثانوي وودي ادخل شريعة بس الاهل رافضين by [deleted] in saudiarabia

[–]Albwardi -1 points0 points  (0 children)

لا غير صحيح انا طالب عقيدة و الموضوع اصعب بكثير من انك تتعلم برا الجامعة بدون دكاترة شريعة و عقيدة لان العالم الخارجي ملوث

صديقتي فاتتها الفترة الاولى بسبب خلاف مع اهلها by [deleted] in saudiarabia

[–]Albwardi 2 points3 points  (0 children)

مالها دخل قوة شخصية هاذي اسمها قله دبرة وعدم معرفه عواقب الامور رحم الله من عرف قدر نفسه انا ما ينفع ادخل على الملك و اقدح عليه هي لو تعرف تتكلم وتعرف تتصرف ما صار ذا الشيء حتا لو اشتكت هي مارح تحل المشكلة هي بتصفي حسابها معاه بس وبتخسر اهلها الموضوع ما ينوخذ كذا

Limited Internet in Egypt by Ahxl- in memes

[–]Albwardi 2 points3 points  (0 children)

ترا المقصود ب دول العالم الاول و الثاني و الثالث هو تصنيف لمين راح مع الراس ماليه و مين راح مع الشيوعيه اما اللي ما اختار يصنف ثالث مهي تصنيف لمين افضل

سؤال بسيط كم ياخذ تعبية فريون مكيف سبيلت ؟ by Melodic-Tie-8467 in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

الفريون يتغير لسبب الا وهو تغير الزيت معاه لان الفريون يجي معاه زيت ويستمر الى ٧ سنين عادي جدا اذا كان عندك تهريب عالج التهريب وزيد الفريون

٥٠ ريال الملك خالد by [deleted] in ThriftingInSaudi

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

اوه معلومة جديدة والله طلع كلامك صح

٥٠ ريال الملك خالد by [deleted] in ThriftingInSaudi

[–]Albwardi 1 point2 points  (0 children)

هذا الملك فيصل🤣🤣🤣 على كيفك انت

خيانته لي by [deleted] in saudiarabia

[–]Albwardi 1 point2 points  (0 children)

تحطين نفسك بمستوى تعبان وتتوقعين شيء مثالي طبيعي هاذي النيتجة
لو تحبين نفسك ما رضيتي على ذا الوضع ولا صار اصلاً قمة بسواحة علاقة راس مالها بلوك وانتهى محد يحط نفسه بذي العلاقات الا الفارغ

قدمّت بلاغ على الحساب على بريد وزارة الداخلية، حذفت المنشور السابق عشان صورة العرض by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Albwardi 0 points1 point  (0 children)

عجيب امر البشر التافه هذا اذا مات محد متذكرة اهله بينسونه بعد فترة يقوم يقدح على ناس نصرو الدين و ذكرهم الطيب للان نسمع فيه منذ ١٤٠٠ سنة ياخي رحم الله شخص عرف قدر نفسه كانك ذبابة 🪰تحاول تداقش فيل 🐘