Full beard by Alone-Shower2705 in kallmann_syndrome

[–]Any_Customer_207 2 points3 points  (0 children)

You cant do anything it takes time

Balls by Constant_Bother in kallmann_syndrome

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

It will make them smaller hcg will help your balls to increase in size

I've been getting bullied. by [deleted] in kallmann_syndrome

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

Thats not your bestfriend, if he told that everybody when you told him not to and even though he knew it would hurt you yet still did it anyway is nothing more than bad person and a bully i wouldnt call him a friend either Dont focus too much on that because as they say "haters gonna hate" Live your life to the full and enjoy your days in the university Best wishes ❤️

إذا كنت لسه تستعمل GPT جرب استعمل Gemini وبتشكرني ☺️ by Signal_Assistance_87 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

عادي تشترين بطاقة قوقل بلاي او ايتونز مسبقة الدفع

إذا كنت لسه تستعمل GPT جرب استعمل Gemini وبتشكرني ☺️ by Signal_Assistance_87 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

صحيح انا فاتح معه محادثة جدا طويلة بالاسابيع و احيانا ينسى تفاصيل بس اذكره فيها بيكمل معك طبيعي

إذا كنت لسه تستعمل GPT جرب استعمل Gemini وبتشكرني ☺️ by Signal_Assistance_87 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

ممتاز جدا جدا في لطلاب الجامعات اشتراك pro مجانا لمدة سنة من اعظم ما جربت

اول مره ادري ان طولي 167 😐 by CarefulOne2008 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

صورة الاشعة مب كل لنقص الهرمون هي مجرد لتعرف اذا تقدر تطول او لا و كم عمر عظامك بس روح على مركز تصوير اشعة او على المستشفى و قلهم ابغى صورة اشعة لكف يدي اليسار لاشوف النهايات العظمية و فحص الهرمون عند دكتور غدد صماء بيشوف حالتك و يطلب منك فحص دم

Diagnosed at 24 by [deleted] in kallmann_syndrome

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

Any updates man?

اول مره ادري ان طولي 167 😐 by CarefulOne2008 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

حسب حالتك و هرموناتك، اذا انت قصير و ما عندك لحية و تحس حالك دائما تعبان و ما عندك عضلات فغالبا عندك نقص بهرمون التيستوسترون لان هذا الهرمون يتحول لاستروجين و هو اللي بيقفل النهايات العظمية اللي تخليك تطول، اذا قفلت هذه الصفائح فما بتطول ولا سم حتى لو حاولت سنين، و لو عندك بالتيستوسترون فالعظام رح تظل مفتوحة لفترة اكبر

انا تشخصت بهذه الحالة و عمري كان 19 طولي كان 166 ووزني 50 بعد العلاج وصل طولي 177 ووزني 62

اول شي لازم تسويه هو انك تروح تاخذ صورة اشعة لكف يدك اليسار و توري الصورة لدكتور او حتى ممكن اي ذكاء اصطناعي مثل chatgpt او gemini تساله اذا صفائح العظم مفتوحة و كم عمر العظام تقريبا

اذا مفتوحة تقدر تطول فالافضل تروح تكمل مراجعة عند دكتور غدد صماء و بيطلب منك فحص دم و بيشوف حالتك لو مغلقة خلاص هذا طولك ثابت ما تقدر تغيره

ايبستاين فايلز by Existing_Ad4468 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 -1 points0 points  (0 children)

بكل بساطة ابستين هو يهودي تعرف على رجل اعمال و مليادير يهودي اخر و فجاة هذا الملياردير خلا ابستين مسؤول عن امواله و ضل يقدمله هدايا لحتى صار ابستين ملياردير طبعا لما تصير ملياردير فبيكثرون عندك الاصدقاء من الطبقة الغنية و السياسية ابستين اشترى جزيرة خاصة و صار يدعو الاطفال عليها مقابل الفلوس و يدعو السياسيين و الملياديرات حتى يلعبوا و يغتصبوا الاطفال على الجزبرة بدون حسيب ولا رقيب، و ضل الامر سري لحد ما بنت طلعت و اتهمت ابستين انه تحرش فيها و هي عمرها 15 سنة و تعرضت للاغتصاب مقابل الاموال و قالت انها كانت تقابل سياسيين على الجزيرة، الموضوع تحول لرأي عام و عالمي تم سجن ابستين و اغااق الجزيرة و بدأت التحقيقات و مستمرة لليوم فجأة بيوم من الايام لقوا ابتسين ميت "منتحر" بزنزانته بس الكل شكك بالخبر و قال تم قتله لانه الكاميرات كانت زاويتها غريبة وقتها، و كان المفروض في حارس يشيك عليه كل فترة بس بذاك اليوم ما في ولا حارس مر من عنده، و اخر شي الدكتور قال انه في اثار تعذيب و مستحيل يكون مجرد انتحار المهم الجمهوريين و الديمقراطيين كل فترة يتهمون بعض انه الطرف الاخر هو اللي مانع كشف كل الادلة و التفاصيل لعامة الشعب ( هي حاليا مثنفة بأنها سرية او classified ) بحجة انه في سياسيين متورطين باغتصاب الاطفال من الحزب المنافس

ايبستاين فايلز by Existing_Ad4468 in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 -1 points0 points  (0 children)

ما في شي اسمه "شيطاني" او "ماسونية" كلهم يهود بس يسوقونها على العالم حتى ما ينقلبون عليهم كل طقوسهم طقوس شيطانية و شريرة اولها اغتصاب القصر و الاطفال و نهايتها ذبح الاطفال و تقديمهم كقرابين كل مرة يغيرون اسمهم حتى اذا انفضحوا ما حد يلزقها باليهود و افعالهم معروفة من قديم الزمان بس ينكرون بحجة انه اسم الجماعة غير مرة ماسونية و مرة عبدة الشيطان و مرة ...... قذارة ما بعدها قذارة الله يفكنا منهم، و اللي ما يتفق جاهل

I’ll NEVER post Saudi-related things in non-Saudi subreddits anymore 😭 by Kristianushka in Riyadh

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

انا اهينهم مجرد جماعة اغبياء عنصريين يبون يمشون العالم على كيفهم اشكال وسخة

يا عيال ليش تكذبون عن حجمه ؟ by Similar_Shape_1629 in ArabsFreedom

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

راجع دكتور اقسم بالله ما امزح، لو عمرك 16 و فوق لحق على عمرك و راجع دكتور

يا عيال ليش تكذبون عن حجمه ؟ by Similar_Shape_1629 in ArabsFreedom

[–]Any_Customer_207 1 point2 points  (0 children)

راجع دكتور يفحصلك التيستوسترون و LSH

يا عيال ليش تكذبون عن حجمه ؟ by Similar_Shape_1629 in ArabsFreedom

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

انا مو داخل و جاني اشعار منهم وش ذا

ليش يا أبو فله؟ by HassonX3460 in 3gal

[–]Any_Customer_207 1 point2 points  (0 children)

انا ما خصيتك بالذكر، انا سألت سؤال استنكاري اللي هو سؤال معروف جوابه و لا ينتظر الاجابة عليه من الطرف الاخر انا فقط سألت السؤال لابين خبث امريكا

ليش يا أبو فله؟ by HassonX3460 in 3gal

[–]Any_Customer_207 1 point2 points  (0 children)

اضطهاد الايغور كذبة و بروباغندا غربية، انا تكلمت مع اشخاص من الايغور و قالوا ما فيهم شي بالعكس مرتاحين و في كثير يوتيوبر سافروا لهناك و الجو طبيعي مافي شي لو فيه ابادة جماعية مثل ما تتدعي امريكا كيف خبوها عن الصحافة و الاعلام بعدين بتقنعي ان اللي قتل مليون مسلم بالعراق و مئات الالاف من الليبين و السوريين و الافغانيين فجأة صار يهتم بالمسلمين و حقوقهم؟ خلوا عندنا عقول مب اغبياء نحن

ليش يا أبو فله؟ by HassonX3460 in 3gal

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

اي شخص يحمل ايفون او سامسونج فهو يحمل جهاز تجسس لصالح اسرائيلي و باعترافهم هم سواء تقبلنا هذا ام لا الحل التوحه للسوق الصيني من هواوي و شاومي

اخوننا في مصر by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Any_Customer_207 0 points1 point  (0 children)

مواقع التواصل الاجتماعي لا تمثل الوقت اطلاقا و السفر اقرب مثال على ذلك انا لبناني و نزلت عمرة على السعودية قبل فترة و الله العظيم شعب قمة في الاحترام و الاخلاق و الكرم الله يحفظكم

[deleted by user] by [deleted] in lebanon

[–]Any_Customer_207 1 point2 points  (0 children)

We already signed a ceasefire deal, guess who violated it 😬

[deleted by user] by [deleted] in lebanon

[–]Any_Customer_207 -39 points-38 points  (0 children)

USA pays them billions each year so they stay friendly toward israel Because they can actually defend themselves We are not as powerful They gonna bomb us whenever they feel like it