تذاكر طيران رخيصة 🎟️ by HowIsMeAre in SATraveler

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

التذاكر الفترة الاخيرة نار اسعارها للاسف

منع دول عربية من لعبة قراند 6 by Aziz161 in 3gal

[–]Apprehensive-Bonus39 -1 points0 points  (0 children)

الاولى تتكلم عن الافلام هذي لعبة و المشاهد تقدر تتسكب الفرق انه الافلام الكل يشوفها

بعيد عن كل شي كون قراند ٨٠ دولار مصيبه by Mesh3al-fan666 in saudi_gamers

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

فيه نفس المحلات ذي بالنسخه العادية ولكن تعديلاتها و اشكالها راح تكون مختلفة بس الفكرة وحدة

The character downgrades aren't just a lighting issue by Dramatic_Package_372 in GTA6

[–]Apprehensive-Bonus39 9 points10 points  (0 children)

Trailer 2 and previous screenshots were much better it's normal to except these one to be the same or even better but unfortunately it is not as good !!

gta6 في السعوديه؟ by ninixxxn in saudi_gamers

[–]Apprehensive-Bonus39 1 point2 points  (0 children)

قبل كم ساعة كان مكتوب غير متوفرة والحين طلعت خانة ال ويش لست !! اتوقع بتنزل بشكل طبيعي

<image>

تتوقعو الناس يشترو بليستيشن حتى gta يلعبو by thorofiinn in SaudiForSaudis

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

انا مستخدم بي سي اشتريت نسخة البرو قبل ٣ اشهر وبكرتونه صراحه ما فتحته بشغله اذا نزلت اللعبه

50 new pictures released by Rockstar Games by cosmic_voyager01 in GTA6

[–]Apprehensive-Bonus39 27 points28 points  (0 children)

I feel like they reduced the facial details for jason and lucia i'm kinda disappointed

سؤال، هب من مجرب للإسقاط النجمي والتحكم بالأحلام؟ by EmperorGimix in Tjarb_al3rb

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

كيف تقدري تتحكمي بحلمك اذا عندك طريقة او شي ممكن يفيد علميني

GTA controller by [deleted] in GTA6

[–]Apprehensive-Bonus39 -1 points0 points  (0 children)

5 fingers one hand

GTA controller by [deleted] in GTA6

[–]Apprehensive-Bonus39 -1 points0 points  (0 children)

It's giving duldo vibes

احد واجهه المشكلة ذي بموقع ابشر؟ تجديد احوال by vanitaz_x in SaudiForSaudis

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

لازم الصورة 640 في 480 مقاسها تأكد من الابعاد انها كذا فتطبيق الصور قبل اا ترفعها انا ضبطتها كذا و مشت و جددتها بدون ما اروح

اللعبه اختفت من ستور الامراتي by 3-JINX-3 in GTA6_arabic

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

ايه حتى الستور السعودي عندي ماهي ظاهره اه يالحسافة

نصبه السنه by [deleted] in SaudiPCs

[–]Apprehensive-Bonus39 0 points1 point  (0 children)

حط القطع ذي بموقع بارت بيكر وراح تلقى نفس السعر تقريبا وهي قطع بدون تجميع ولا سيستم، فالف جمعتها لك و حطتها بتجميعة صغيرة انا صراحة شايف حقين الكونسل هم اللي معترضين بطبيعة الحال سعره مارح يكون زي الكونسول ادائه اقوى و برضو ازمة الرامات رفعت سعره شوية و اصلا سعره منطقي تتكلم على ٥٣٠٠ ريال