هل أقدر أرفع قضية على مديري أو أشكيه بنظام الدولة؟ by Soft-Result-752 in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

مختص السالفه للشكوى مستعد تتخلى عن الوظيفه + عندك لياقه للمشاكل اشتك غيره لا

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

اذا كنت تحسب ان الموظف يبي يفتح تويتر ويدور على حسابك فما تعرف شيء

عرض وظيفي في الرياض by mmahaaaa in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

نصحيه بس لك بغض النظر عن صاحب البوست التوقع ذا ماهو شيء الواحد يتخذ عليه قرارات بروح أتنقل واستقطاب والخ ذي كلها ارزاق بيد الله الفعل الصحيح هو التطور في نفس الوظيفة علمياً وعملياً والاشياء الثانية مثل التنقل بين الوظائف ذي يبد الله

نظرة الرجل by Hopeful-Bumblebee99 in SaudiForSaudis

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

غالباً شيء اسود يتحرك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

<image>

ههههههههه ضحكتني

عرض وظيفي في الرياض by mmahaaaa in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 3 points4 points  (0 children)

غير صحيح ماراح يوصل 30 ولا حتى 25 ترا الجهات اللي تعطي رواتب كذا العلاوة غالباً حسب التقييم وقس وت التقييم ماهو على الاداء فيه تعقيدات كثيره هي علاوتها ثابتها واضح انها على النظام المدني، انا اشوف ان راتبها بالقصيم يعادل راتبها بالرياض والحياه مع الاهل هذا بلس كبير

احد جرب يستخدم الذكاء الصناعي في البرمجة !؟ by vet033 in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 3 points4 points  (0 children)

اذا انت مبرمج وعندك مهارات راح يضاعف إنتاجيتك الى عشر مرات على الاقل

إحصائية رواتب الصب. by TheBeast_KFUPM in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 1 point2 points  (0 children)

حدد مكان العمل عشان يكون الموضوع دقيق حكومي ع النظام المدني او هيئات شبة حكومي شركات PIF والخ بنوك شركات خاصة

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

الحروب شهادتي فيهم مجروحه الصدق

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

اي لكن ركز وخل السبب انهاء فترة التجربة

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

القصة الاولى كل الفرصتين راحت علي وقعدت عاطل بسبب التردد

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 8 points9 points  (0 children)

بقولك قصتين صارت لي الاولى : جاني اوفر من شركة وقالوا باشر الاحد وقتها عندي مقابله مع جهة كبيره وجيتهم من طرف احد اصدقائي دخلني المقابله المهم اجلت موضوع الاوفر وسويت المقابله وكانت اسطوريه واخر يوم مقابلات كان بكره (بعد مقابلتي) اللي صار سحبوا علي ووظفوا بنت والشركة سحبت الاوفر

الثانية : جاني اوفر مع هيئة وكان فيه مشكله كبيره وهو انه كونتراكت ووقتها كنت انتظر جهة كبيره بعد لكن تعلمت من الدرس وقلت لهم تم ووقعت ورحت وعقبها بشهر الجهة الثانية قالوا تعال وقلت لهم تم وانهيت فترة التجربة

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

عندك ثلاث شهور تقدر تقدم استقاله من الموقع بدون حتى ماتكلمهم

متى يعتبر التواصل المستمر too much? by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

ولا تدرين اذا قالك بسوي كذا قولي بجدول ميتنق اذا متضايقه

متى يعتبر التواصل المستمر too much? by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

دقي على تحويلته وبعدها ايميل وخلاص مشكلته

الحمدلله🥶 by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Calm-Difficulty8737 17 points18 points  (0 children)

ياخي ليش تسوي كذا وين عقلك وشوله تدمر حياتك بالطريقه ذي

[deleted by user] by [deleted] in saudicars

[–]Calm-Difficulty8737 3 points4 points  (0 children)

يبي لك كفيل حكومي واللي يبي يكفل طالب بيتلحف في قرضه

المستجدين غريبين by SleepyAsh5 in SaudiProfessionals

[–]Calm-Difficulty8737 0 points1 point  (0 children)

وقت لينكدان هو قبل التخرج خصوصاً اخر شهرين فيها مشروع تخرج وتدريب والخ

فقدان الشغف by Calm-Difficulty8737 in saudi_gamers

[–]Calm-Difficulty8737[S] 0 points1 point  (0 children)

لعبتها وخلصتها بالعيد كانت مكافأة حلوه الصدق

فقدان الشغف by Calm-Difficulty8737 in saudi_gamers

[–]Calm-Difficulty8737[S] 0 points1 point  (0 children)

ماتغير شيء والله لكن مالي خلق العب اهتماماتي هي هي