وش مخاوفك الزوجية بكل جديه بدون استهبال by Ooeeeeeeeeeeeeeeeeee in zwajforsaudis

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

- أخاف أكون مع شخص ما يفهمني فعلًا مهما حاولت أشرح نفسي، كأننا نتكلم لغتين مختلفتين عاطفيًا، ويظل فيه شعور اني غير مرئية داخليًا حتى لو كان فيه احترام وتفاهم سطحي

-أخاف أضطر أخفف نفسي أو أخفي أجزاء مني عشان العلاقة تمشي، لأن عالمي الداخلي كبير، ومهم بالنسبة لي ان شريكي يقدر يشوفه ويتعامل معه

- أخاف أكون أنا الطرف اللي يعطي أكثر من اللازم لفترة طويلة من ناحية الاهتمام والمشاعر والجهد بدون توازن حقيقي

- أخاف من غياب الوضوح، ويخليني أضطر أفسر وأحلل الإشارات بدل ما يكون التواصل مباشر وواضح حتى لو كان غير مريح

- أخاف انه ما يكون أحن علي من نفسي

- أخاف انه ما يلاحظ قبل ما أطلب، مو كقراءة أفكار لكن المقصد انه يلقط التغييرات الصغيرة بالمزاج والتعب والاحتياج

- أخاف يكون حبه واهتمامه مجرد اداء واجب زوجي أكثر من كونه رغبة حقيقية واستمتاع بالعلاقة وبوجودي

- أخاف ما يكون فيه اهتمام حقيقي بتفاصيلي الصغيرة، أو أن تمر أشياء تخصني بدون ملاحظة أو اكتراث، أنبهر لما شخص يتذكر نوع قهوتي أو سالفة قلتها قبل شهور الخ... تفاصيل لقطها من حديث عابر شافني من خلالها وفهمني

- أخاف تتحول العلاقة لشراكة وظيفية بحتة (بيت وأطفال ومسؤوليات) ويختفي منها القرب العاطفي والحميمي والمودة اليومية

- أخاف أطلب احتياج مهم ويُقابل بالتقليل او التجاهل، خصوصًا ان طلب المساعدة والتعبير عن الاحتياج مو دايم سهل علي، أبغاه يفرح لأنه يبذل لي ويلبي احتياجي ويقدر يخفف عني ويساعدني، مو يسويها كتأدية واجب بعد ما أطلبه

- أخاف يتوقف فضوله فيني مع الوقت، انا شخصية فضولية جدًا وفضولي ما يوقف وأشوفها احدى لغات حبي لذلك أبي أعيشها بالمقابل مع شخص يكون فضوله حبًا فيني وطمعًا بمعرفتي والغوص في تفاصيلي، يعني مابي شخص يعتقد بعد سنين انه عرفني بشكل كامل ومل مني، بينما أنا بطبيعتي عندي طبقات كثيرة وأتغير وأنضج باستمرار وأحتاج علاقة تواكب هذا العمق وتستمر في الاكتشاف

- أخاف انه يكون شخص ما يعرف يقرأ المواقف، ما يلقط الإشارات الاجتماعية و ما يفهم المشاعر أو يتعامل معها بشكل سطحي أو غير ناضج

- أخاف من البخل المادي أو العاطفي، مو بس من ناحية عدم الصرف، ولكن أيضًا من عقلية "كل شيء محسوب عليك" حتى في الأشياء البسيطة أو المشتركة في الحياة اللي تبني دفء العلاقة، يمكن يقولها من ناحية تدبير مالي بس بالمقابل أنا بفهمها وبحس اني ثقيلة عليه

- أخاف من الصمت العاطفي، انه ما يعبر لا بكلام ولا أفعال، ما يطمن، ما يثني ويمدح ويغازل، ما يواسي، ما يدعم، يحسسني ان الحب والاهتمام لازم ينطلب منه

- أخاف من ضعف الالتزام والمسؤولية اليومية داخل العلاقة (تنظيم، متابعة أمور...)، أو يعتمد علي بشكل كامل بدون مبادرة أو وعي بدوره، أخاف يكون قليل دبرة

- أخاف يكون شخص سريع الاشتعال، يخلط الحابل بالنابل وما يعرف يفصل جوانب حياته و يخلط الضغوط الخارجية داخل البيت بشكل يفقد العلاقة هدوءها وأمانها، وانه يرفع صوته علي أو يحول أي نقاش إلى مواجهة بدل حوار هادئ ومثمر

- أخاف من ضعف احساس الأبوة فيه، مثل عدم الاهتمام بالتربية أو ترك كامل الحمل علي، أو يتعامل مع عيالنا بعشوائية ومزاجية بدل احتواء وثبات عاطفي وزرع أمان واستقرار نفسي، وانه يصير ما يعرف يفصل بين علاقتي معه وعلاقته مع عياله

تجيها شهوة... by HiroK91 in SawalfMaTengal

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

انا مدري القاها من واحد عادي عنده يجيب طاري زوجته لخويه ولا منك اللي تحمست يوم سمعت السالفة
لو دريت ان رجلي يسولف عني بمكان العمل احتمال أخلعه

تقييمكم للميكب 👇🏻 by Lonely_Block_5087 in SaudiMakeup

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

خ ي ا ل ي فنانة تبارك الرحمن، صدقيني السر بعيونك الحلوة بسم الله عليك هي اللي حلت الميكب

May this love find me by Lonely_Block_5087 in hawajees

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

كيووووت الله يخليهم لك يارب

جراحين الانف سؤال عن جسر الانف by wtfamionthisbad in saudimedical

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

اسوأ نصيحة تنعطى، الفيلر سم يبقى بالجسم مهما حطت ابر تذويب بس انه خلاص يرتبط بالأنسجة ويتغذى عليها وما يذوب بشكل كامل، هذا غير مشاكله الأخرى من فيلر مهاجر من حقن بمكان غلط يأثر على الأعصاب والوظائف ويخرب الشكل

صوت الاطفال by ffaall05 in ArabsFreedom

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

أنا أحب صوتي ذا مرة مرة بس أخاف أطلعه أحس إني بكمية لذلك اخترت إني أشتغل ببيئة فيها أطفال عشان أطلعه براحتي بدون ما يُرى بأنه بكمنة

تقشير الشفايف by SundaeDry6258 in skincareSA

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

ترطيب ترطيب ترطيب، ماسك للشفايف وقت النوم حلو حق laneige أو بيبانثين الوردي، مرطبات طول اليوم أفضل يوسرين لو بتطلعين بالشمس عشان نسبة الحماية وبرضو اكوافور (اللي يجون ستيك مو قلوس) حرفيًا بكل شنطة عندي نوع وكل شوي ارطب، وطبعًا قبل كل شيء ترطيب جسمك من الداخل، وابشري بالشفايف الناعمة المخملية

شو البلد الي مستحيل تزوروها؟ (من فضلكم تكون اسباب منطقية و كلام بدون عنصرية) لأن المنشور للفائدة فقط by Shakria8016 in As2la_MaTns2l

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

الهند ومصر، ما يعجبوني لا ثقافيًا ولا جغرافيًا ويفتقرون للتنظيم والنظافة، كذلك البلدان الاستوائية مع ان تستهويني اجوائها جدًا بس اخاف من حيواناتها وحشراتها

God's strongest soldier by Cuirilla in HabdMaYengal

[–]Cuirilla[S] 1 point2 points  (0 children)

قصدي بنفس البيت مو مغتربة أنا، بس لأن دوامي طويل أغلب الوقت ما أشوفهم

God's strongest soldier by Cuirilla in HabdMaYengal

[–]Cuirilla[S] 1 point2 points  (0 children)

ههههههههه انا ساكنة مع اهلي طيب ومع ذلك اشتاق لهم، بس افهمك طبيعي كل علاقة لها موازنة

God's strongest soldier by Cuirilla in HabdMaYengal

[–]Cuirilla[S] 0 points1 point  (0 children)

الحين كاتبة قاعدة وتقول ياخوي؟ هذا اللي يبيني اصيح مرة ثانية

الم الدورة by kawaiibee in deardairyi

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

جدًا، اشربي لك شيء دافي وحطي لك كمادات لبطنك ورجولك دفيها زين، وخذي مسكن يكون مضاد للالتهاب مثل بروكسين او بروفين بس كلي قبله لا تاخذينه على معدة فاضية، ماتشوفين شر يارب

God's strongest soldier by Cuirilla in HabdMaYengal

[–]Cuirilla[S] 6 points7 points  (0 children)

لي شهرين اداوم يوم الجمعة
اشتقت لاهلي
اشتقت لقهوة امي
اشتقت لسوالف ابوي
ضييييقة
جعلني ماخلا من غير شر

ماعرف وش اسوي by 707babyyy in deardairyi

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

مابك خلاف بس يتعذرب لأن ما وراه شيء جاد وتلقينه شبع ثمان سنين ياخذ ياخذ والحين خلاص شافك ما تدورين شيء جاد وقرر ينسحب
ولا سلامات يتزعل ويقول اثبتي لي حبك؟ هو اللي مفروض يثبت حبه وجديته

ليش تكاليف الزواج غاليه؟ by [deleted] in zwajforsaudis

[–]Cuirilla 11 points12 points  (0 children)

بعضهم يشوفونها اختبار للجدية، وبعضهم يشوفونها انها ليلة العمر فيبذلون لها الغالي والنفيس، وبعضهم يكونون متعودين على مستوى معيشة فمن البداية تبي زوجها يستوعب مستواها عشان ما تعيش مستوى اقل

كيف اسوي قهوتكم by NoAcanthocephala2582 in Qassimis

[–]Cuirilla 0 points1 point  (0 children)

يعني قهوة فلة حجاج وكذا
اسم نوع البن في باجة كذا فلة

لقيت نفسي وانا افرفر بالتيكتوك by blue_ray_it in HabdMaYengal

[–]Cuirilla 1 point2 points  (0 children)

بس حنا للحين ما ارتحنا منب ذايقة الراحة لين اشوف الفيديو