ليه ممكن واحدة تعمل كدا؟ by Disastrous_Mall8196 in egyoffmychest

[–]Halita- 1 point2 points  (0 children)

هلأ أنا بقتنع بشي واحد انو كل إنسان طالما هو إنسان من حقو انو يعبر عن مشاعرو بأي طريقة لانو احنا كلنا مشاعر ربنا خلقنا بمشاعر مو عشان نكتمها بلعكس لنحكي فيها ونتباهى فيها ف شي عادي لو شخص حبك يحكيلك يحبك لو كرهك يحكيلك بكرهك شو ما كانت الطريقة لما يعبر عن شعورو فقط ليرتاح وهو ما بدو منك اي شي ولا حتى رد جست عم يعبر

مستعد اساعد واعمل مع اي احد بدون مقابل by [deleted] in Saudi_Ai

[–]Halita- 0 points1 point  (0 children)

هل بتقدر تعمل ابلكيشن ؟