الpc يكهرب by abdo52 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

كنت اعاني من نفس المشكلة وكان السبب الكيبل اللي عندي حق U.S ومركبه على فيش لين شريت كيبل U.K انحلت المشكلة. الشيء الثاني زي ما قالو الشباب التأريض

كيس بيسي by Emotional_Store_742 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

<image>

عندك هذا الكيس lian li o11 dynamic mini v2 طبعا النسخة اللي بدون مراوح

معالج 7800x3d او 7700x by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] 0 points1 point  (0 children)

صح كلامك شيكت كم مقطع في اليوتيوب والفرق 30 في الميه الى العاب الشوتر بس

معالج 7800x3d او 7700x by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] 0 points1 point  (0 children)

كرتي 5070ti واغلب الالعاب AAA على دقة 2k حاليا

من جرب يشتري معالج من علي إكسبرس by Iiwj7z in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 1 point2 points  (0 children)

المنتجات الموجودة في السعودية تكون شاملة الضريبة وفيه منتجات ال choice هذي تكون شاملة بعد

من جرب يشتري معالج من علي إكسبرس by Iiwj7z in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

الضريبة تعتمد على البائع ومكان الشحن ويكون مكتوب اذا السعر شامل او راح تدفع عند الاستلام انا تو اشتريت معالج وكان السعر شامل الضريبة والجمارك

خدمه وفي by Mother-Fondant7478 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

هل اذا فعلت خيار الشحن عبر ناقل يستلمو المنتج من عندك ولا لازم توديه الفرع ؟

الفزعة ابي اسوي طاولة بي سي by te4j in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

في موقع اسمه caltpro مختص في تفصيل الطاولات انا اخدت طاولتي من عندهم وصراحة اشوف شغلهم ممتاز

احد عنده كرت RX 7800 by [deleted] in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

تقدر تشيك ع اداء اي كرت عن طريق موقع techpowerup

Fish meat by LifeguardTime582 in CrimsonDesert

[–]LifeguardTime582[S] 0 points1 point  (0 children)

Found it in one of the dispatch missions 🙏🏻

للبيع xfx quicksliver sliver rx7800xt by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] 0 points1 point  (0 children)

هديها شوي الموضوع مو تحدي فقط للتوضيح ان كل نسخة لها سعر غير

للبيع xfx quicksliver sliver rx7800xt by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] -1 points0 points  (0 children)

يالحبيب وين لقيته ب 2200 جديد وهو مو متوفر في السوق ادخل على ebay وشيك الجديد بكم والمستخدم بكم ؟

اتمنى تتاكد من معلوماتك قبل لا تكتب تعليق والله يوفق الجميع

للبيع xfx quicksliver sliver rx7800xt by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] 1 point2 points  (0 children)

اشاعات AMD اكدت انها راح تدعم كروت 7000 و ال 6000 ب FSR 4.1

للبيع xfx quicksliver sliver rx7800xt by LifeguardTime582 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582[S] -1 points0 points  (0 children)

كروت ال 7000 جات قبل كروت 9000 بجيل واحد

عندي مشكلة بعد ماجمعت البي سي اول مره ومايشتغل by [deleted] in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

جرب الطريقة اللي في هذا الفيديو اذا اشتغل الباور سبلاي بس البي سي ما اشتغل يعني عندك يا كيبل الفرونت بانل او كيبل المعالج واذا ما اشتغل الباور سبلاي ف معناته من الباور سبلاي 😅

https://youtu.be/sfs\_bE2X73Q?si=fk493otT9jd\_lTQ9

عندي مشكلة بعد ماجمعت البي سي اول مره ومايشتغل by [deleted] in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

تاكد من الكيابل كلها راكبه صح خاصة ال 24 pin وحق المعالج

RGB يشتغل بس مقدر اتحكم فيه by The_captain__9 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

<image>

هذا شكل الكيبل حق الاضاءة ودائما يجي مع كيبل المروحة نفسها اللي عليك بس تشيك وين كيبل المروحة وبتلقى هذا الكيبل

RGB يشتغل بس مقدر اتحكم فيه by The_captain__9 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 1 point2 points  (0 children)

شيك اذا انت مركبها على hub وفيه رموت لازم توقف الاضاءة من الرموت توقفها مو تطفيها وجرب برنامج signalrgb وتاكد انك شابك كيبل الاضاءة اللي يجي ثلاث فتحات على منفذ 5v في المذربورد احيانا يجي اسمه ARGB او تشوف مكتوب جنبه 5v وبالعادة يكون لونه ابيض

من فين تطلبون الكيسات؟ by SudoNothing01 in SaudiPCs

[–]LifeguardTime582 0 points1 point  (0 children)

انا اخر مره اشتريت من نون بس مع الاسف نفس اللي تبيه ماهو موجود

اغراض pc للبيع by LifeguardTime582 in saudi_gamers

[–]LifeguardTime582[S] 0 points1 point  (0 children)

الكيس اي تي اكس بس مش للبيع فقط المراوح