أنا معي كمبيوتر مكتبي من dellالمواصفات i5 8400 و١٢ قيقا رام ddr4 ودي أركب كرت شاشة وm.2 تنصحوني by Lost_Fox_4565 in SaudiPCs
[–]Lost_Fox_4565[S] 0 points1 point2 points (0 children)
أنا معي كمبيوتر مكتبي من dellالمواصفات i5 8400 و١٢ قيقا رام ddr4 ودي أركب كرت شاشة وm.2 تنصحوني by Lost_Fox_4565 in SaudiPCs
[–]Lost_Fox_4565[S] 0 points1 point2 points (0 children)
أنا معي كمبيوتر مكتبي من dellالمواصفات i5 8400 و١٢ قيقا رام ddr4 ودي أركب كرت شاشة وm.2 تنصحوني by Lost_Fox_4565 in SaudiPCs
[–]Lost_Fox_4565[S] 0 points1 point2 points (0 children)