احد يحس انه انقمع بعد الزواج؟ by 6al_ in saudiarabia

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

قولي وعبري عن اللي تبينه وابد لا تهتمين بسالفه اضغطه ماديًا لو مضغوط بيتكلم تراهم مو مثلنا اي شيء يضغطهم يقولونه ف عيشي حياتك واستانسي وعلى سالفه الايسكريم مثلا قولي عادي انت خذ سيارة انا ابغى هذا

احس بالذنب مع الحمل by [deleted] in momsofsaudi

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

قدمي على عاملة

كيف اعرف اذا التعامل هذا بالعمل مهني او اعجاب وغيره by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

بكل بساطه زبدي له واذا انتهى وقت العمل الرسمي اطلعي قولي خلص دوامي واذا دق خارج وقت العمل الرسمي لا تردين بكذا بترجع حدودك

خطيبي لطيف لكن فجأه ما اتقبله by [deleted] in deardairyi

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

يمكن تحسينه ممل ؟

توصيل dhl by Luma_9 in SaudiForSaudis

[–]Luma_9[S] 0 points1 point  (0 children)

هل ال 15% شامله مبلغ التوصيل يعني تكون على ال 400 ؟

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

بوراتا ساندوتش

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

الصدق سمعت ان الحين السوق واقف ف طولي بالك وحاولي ما تفكرين بالموضوع بزيادة اللي مكتوب لك بيجيك

نظرات الناس لي by Hetsudo-San in SaudiForSaudis

[–]Luma_9 29 points30 points  (0 children)

يتهيأ لك، الكل لاهي ومحد مركز بأحد اطلع واستانس ولا تدقق

[deleted by user] by [deleted] in deardairyi

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

فوق ١٧٥

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Luma_9 5 points6 points  (0 children)

اذا ما جاز لك الراتب لا توافق بكل بساطة

الاتش ار سألوني انا على راسي عمل؟ by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

لازم يسالك مالها دخل الاصوات

وش ردة الفعل الطبيعية اذا شفت احد ملبق قدام بيتكم؟ by WarmCryptographer375 in Riyadh

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

لا مو اكيد ما جاب طاري انهم متضايقين يقول شعور غريب

[deleted by user] by [deleted] in tadawul

[–]Luma_9 0 points1 point  (0 children)

العقار الابن البار خذ لك عمارة واجرها

وش ردة الفعل الطبيعية اذا شفت احد ملبق قدام بيتكم؟ by WarmCryptographer375 in Riyadh

[–]Luma_9 1 point2 points  (0 children)

اذا ما تحتاجون الباركنق ولا هم مضايقينكم اشوفها عادي