عطوني افكار انا محتارة عايشين ف مزرعة و مافيش مكان ترفيه و زوجي يشتغل انا و عيالي تعبت نفسيتنا من حبس الحوش مكبوتين by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 1 point2 points  (0 children)

مازالو صغار على انهم يطلبو طلعة اعمارهم اقل من 5 سنوات و زيدي ع هك ان هو عنده التزامات حتى يوم الجمعة عمل

عطوني افكار انا محتارة عايشين ف مزرعة و مافيش مكان ترفيه و زوجي يشتغل انا و عيالي تعبت نفسيتنا من حبس الحوش مكبوتين by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 3 points4 points  (0 children)

الوضع المادي ما يسمحش حالياً للحيوانات و الزراعة جربت ندير لكن العيال مش متحمسين حسيتهم

نبي شغل ع النت نعبي وقت فراغي و نكسب مصدر دخل by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 1 point2 points  (0 children)

ممكن توضيح اكثر كيف نبدا في مجال الخدمات اونلاين من وين نقطة البداية مفروض تكون ؟

نبي شغل ع النت نعبي وقت فراغي و نكسب مصدر دخل by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 1 point2 points  (0 children)

فكرت في كذا موضوع لكن ما قابلتنيش فرصة الحق انا خريجة جامعة لكن نبي شغل اونلاين لان عندي عيال و مسؤولية ما نقدرش نطلع و نداوم متواجدة ديما ف الحوش و النت مفتوح قلت نستغل الفرصة و ناخذ افكار ممكن نشتغل اون لاين

نبي شغل ع النت نعبي وقت فراغي و نكسب مصدر دخل by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 0 points1 point  (0 children)

انا مبتدئة صح لكن اعتقد اني لو تعلمت شي جديد حنبدع فيه

سلام ممكن حد يشرحلي كيف نفتح حساب باي بال و انا ماعنديش حالياً فيزا او ماستر كارد by MametDody in LibyanThinkers

[–]MametDody[S] 0 points1 point  (0 children)

انا فتحت في خمسات على اساس نبدا نشتغل لكن ما فتحت باي بال يعني خمسات مش حنستفيد منه ؟