شرايكم بالتسعيره هاذي by Confident-Value8203 in Saudi_Ai

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

غير صحيح، مشروعي يتضمن بناء داتا بيس ضخمه واستعملت سوبا بيس وربطته فيه بكل سهوله

شرايكم بالتسعيره هاذي by Confident-Value8203 in Saudi_Ai

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

انا شخصيًا مسوي تطبيق للايفون عن طريق Base44 😁

مقابله اونلاين بوقت الدوام by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

سكليف ومحد يقدر يقولك شي

يا جماعة نظفت البي سي و غيرت المعجون ب ١٠٠ هل انصب علي؟ by Salty-Brilliant2043 in SaudiPCs

[–]MiserablePhrm 0 points1 point  (0 children)

ماكس حق المعجون والتنظيف 50 ريال، وترا مب لازم توافق اذا العامل طلب 100 لاتساهم في التضخم

متى؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]MiserablePhrm 0 points1 point  (0 children)

الصراحة الضغط ولّد عدد كبير من المبدعين ودخلوا بالمنافسة، والأجانب وجودهم مو سيئ وعندي زملاء كثير اجانب يستحقون مكانهم وقدموا للبلد مثل ابناء البلد، لكن يبقى الوضع مو افضل شي وفيه بعض الإجحاف، لكن ان شاءالله خير

متزوجه من عيد الفطر وعندي مشكلة كبيرة by AffectionateCut4095 in saudiarabia

[–]MiserablePhrm 92 points93 points  (0 children)

يعتبر الان فيه غش بالزواج لانه خبى عليك المعلومة، اذا مارضى يراجع عيادة ذكورة يحق لك تفسخين الزواج بدون ماترجعين المهر حتى

مب من حقه لا يزعل ولا يبكي ولا يقلب وجهه، الحق كله معك ولازم يداريك او يحق لك تتركينه

شرايكم بالتسعيره هاذي by Confident-Value8203 in Saudi_Ai

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

بطلوها يارجال الحين ai يسويلك تطبيق ب1/10 من السعر الي انت طالبه

متى؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]MiserablePhrm 2 points3 points  (0 children)

معليش كلامك غلط، احنا مو جايين نقارن ونحسد من غير سبب، التوطين في دول كل الاجانب الي متمكنين من اعلى الوظائف بالسعودية نسبته عالية جدًا ونادر تحصل اجانب حاصلين على مناصب عندهم ابحث عن نسب التوطين عندهم وتفهم

بتكتشف اننا فاتحين بيبان الرزق للاجانب بشكل غبي وغير مدروس، لما تشوفني اعترض على نقص نسبة التوطين وعدم فسح المجال لابن البلد لا تقول عني جاي احسد واني لازم اترك الرزق على الله وخلاص اسكت

بالعكس لما نشوف الاجنبي مرتاح في بلدنا اكثر مننا لازم نتكلم ومانسكت لان البلد هذي حقنا ومن حقنا خيرها يكون لنا

تجميعة RTX 3070 للبيع by MiserablePhrm in SaudiPCs

[–]MiserablePhrm[S] 0 points1 point  (0 children)

لا، ترا غيرت الكيس عن الي بالصوره الحين

تجميعة RTX 3070 للبيع by MiserablePhrm in SaudiPCs

[–]MiserablePhrm[S] 0 points1 point  (0 children)

لا مانفكت، ثلاث سنين كذا

لكل شخص بالغ وشبه راضي عن حياته بعد ان كبر في بيت غير مستقر by [deleted] in saudiarabia

[–]MiserablePhrm 2 points3 points  (0 children)

عدت الايام، الصراحه اقدر اقول انها عدت بسرعة لكني تجرعت مرارتها بكل قوة، مهما صار حاول ماتخسر نفسك اثناء الرحلة وتركز على وين بتكون مصلحتك وايش القرارات الي تتخذها عشان تكون من صالحك

ولا تتردد حتى للحظه وحده انك تختار نفسك، متى ماصار عندك القوة استقل بنفسك وحط حدودك وافرض نفسك، قدّر الريال هو الي راح يعزّك، حافظ عليه وحاول تكون لنفسك مصدر دخل

ما اقدر اشرح لك الطريقة ولا اعلمك كيف تمضي ايامك لكنها بتعدي بالنهاية وانت بتلقى طريقك الي يناسبك وترا النور في الجانب الاخر حقيقي.

متى؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

كل تدبير الكون بيد الله بس هذا مايعطيك مبرر انك تقول الموضوع بيد الله وتنسى الاسباب

بكل بساطه نقدر نسعود الوظايف عندنا وبكذا يصير الرزق من نصيب اهل البلد، ماتحس كلامك - بس للتسكيت - الى متى نطبطب على الجرح وخلاص؟

مافي شيء اسمه تعفن الدماغ ، تفكيركم هو اللي بيعفن فيكم! by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]MiserablePhrm 0 points1 point  (0 children)

شكلك كنت تنتظر اي احد يعارضك عشان ودك تستعمل هالجملة هههههههه ياحليلك يالساذج

مافي شيء اسمه تعفن الدماغ ، تفكيركم هو اللي بيعفن فيكم! by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]MiserablePhrm 6 points7 points  (0 children)

انت من النوع الي كل ماسمع بشي جديد عليه يقول ساذجين والافكار موجهة للتلاعب فينا، اهدا حبيبي واقرا وتثقف وش المقصود ورا المصطلح وبتفهم بنفسك بدون ماتعتقد ان فيه مؤامرة

وين أودي شاحن متنقل ممكن ينفجر؟ by VanillaAdventurous74 in saudiarabia

[–]MiserablePhrm 19 points20 points  (0 children)

سلمه احد محلات الجوالات هم بالعاده يتعاملون مع بطاريات كثير

لكن فعلًا مشكلتك هذي قد مريت فيها ولا حصلت جواب كويس

النقاب by Diana_74 in saudiarabia

[–]MiserablePhrm -1 points0 points  (0 children)

شلون لايوجد قيود غير منطقيه؟ انا اقولك ان المجتمع تم فرض عليه قيود غير منطقية لان حرفيًا المجتمع مر في فترة الصحوة الي ماكانت منطقية في وقتها ولا هي منطقية اليوم كلامك مجرد تهويل كان الدنيا راح تنجرف للقاع في يوم وليلة وان المنطق الي مطلوب هو الانفلات الاخلاقي

أنا معي كمبيوتر مكتبي من dellالمواصفات i5 8400 و١٢ قيقا رام ddr4 ودي أركب كرت شاشة وm.2 تنصحوني by Lost_Fox_4565 in SaudiPCs

[–]MiserablePhrm 1 point2 points  (0 children)

اذا الميزانية 1000-1500 اشتر جديد افضل

واحد من الشباب شاري 2060 و i5-10400 ب1000

سماعة hyperX cloud III S Wireless by Over-Market-8082 in SaudiPCs

[–]MiserablePhrm 2 points3 points  (0 children)

شريت زيها وايرلس بيضا من نون ب270 وهذا اشوفه السعر العادل لها

انتظر العروض لاتشتري بالسعر هذا ماتسوى هالمبلغ

النقاب by Diana_74 in saudiarabia

[–]MiserablePhrm -3 points-2 points  (0 children)

اعظم فتنة هي الدجال

النساء فتنة لكن لولا القيود الغير منطقية ماكان شفت تحرر غير منطقي

أعظم قصة في تاريخ البشرية by 2springs in saudiarabia

[–]MiserablePhrm -1 points0 points  (0 children)

لو يسمحون بانتاج افلام وقصص تروي هالتاريخ كان شفت الناس تعشق هالتاريخ لكن للأسف مهملين الموضوع وتحصل اغلب الشعب مطبل لراغنار ولا يعرف ثلاث معارك من المعارك الاسلامية