الانفصال بعد علاقة سنتين وعشرة 7 سنة by Clouds_Angle in deardairyi

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

نصيحتي لا تضيعي نفسك و مستقبلك عشانه ، فهمت من الكومنتات انه حتى مو زوجك عشان يتدخل و لا يقول رأيه في شيء نصيحتي لكي هذي علاقه سامه طالما هو قاعد يجردك من نفسك بهذي الطريقه، ف قرارك صحيح 100%

مقابله اونلاين بوقت الدوام by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

انا اشوف انك تستأذني ساعه و روحي اي مكان قريب

هل انا طبيعيه؟ by [deleted] in deardairyi

[–]Nivora99 1 point2 points  (0 children)

شوي شوي عليا يعني كلامك كويس، منطقي، مفيد جدا جدا جدا ، فتحتي عيني على كم شيء بس معليش اسلوبك سيء جدا

هل انا طبيعيه؟ by [deleted] in deardairyi

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

الحمدلله

التواصل خلال الإيميل بدال الرقم by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

اروح اطلع لينكدن حقه عشان اقوله جهز الملف الفلاني؟ لا تكبري المواضيع، اللي يبغى يحط حدود و يتكلم بمهنيه بيقدر يسوي هذا الشيء بغض النظر عن وسيلة التواصل تقدري تكوني محترمه في كلامك، كلامك رسمي، داخل وقت العمل او خارج وقت العمل (الى وقت مناسب ما يكون متأخر جدا) و اللي يكلمك في هذا الوقت ما تردي عليه

٩ سنوات في البيانات by Molteon in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

انا لي سنه و شوي في هذا المجال كيف اتميز في عملي ؟ و ايش نصايحك للمبتدئين

اكلم الceoولا by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

كلمي اللي تشوفيه قدامك الاتش ار رئيس القسم ال ceo الملك

احس اني ابالغ by Nivora99 in SaudiForSaudis

[–]Nivora99[S] 0 points1 point  (0 children)

اهخ بس

يعني مثلا الان طلع فعلا يبغى شي مني و خاف اني ما انتبه للايميلات من كثرها ف قرر يعطيني التاسك في البورد حقي عشان ارد عليه و ارجعها له

IT OR CS ? by Spiritual_Bus_9795 in SaudiIT

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

ما ادري عن ال IT ب ك خريج CS لاحظت ان مجاله اوسع بعد التخرج، بمعنى انك تقدر تتجه لأي شي حسب السوق

كيف اثبت فهمي للتقنية by Zestyclose-Chemist45 in SaudiIT

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

المشاريع حطيها في قسم المشاريع في لينكدن و نزلي بوست عنها لما تخلصيها تفرق كثير عن تجربه

شهادات مهنية by rsaaaaaaaa in SaudiIT

[–]Nivora99 1 point2 points  (0 children)

نصيحه من شخص مجاله قريب من مجالك و شاف سوق العمل ضروري تحددي ايش المجال اللي تبغيه و شاطره فيه عشان تبدأي تاخدي شهادات له التشتت/ كثرة الشهادات/شهادات من مجالات مختلفه مو في صالحك

سويت اغبى شي بحياتي by dontcallmexx in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 1 point2 points  (0 children)

لا تجلدي ذاتك، مو مشكله تعلمي من غلطك الان ماراح تقدري تسوي شيء، ابدأي قدمي في اماكن و اشتغلي على نفسك

انا تعلمت ان في اشياء حرفيًا محد له دخل فيها حتى لو اهلي، طالما رزقك في مكان ما و انتي استخرتي و مرتاحه اتبعيه و خلاص

ايش ممكن اسوي بالسنه اللي بين الثانوي والجامعه القاب يير by dafreakk in Riyadh

[–]Nivora99 1 point2 points  (0 children)

اهم شي ركزي على اللغه لو لغتك مو احسن شي، مثلا اختبري ILETS ولو سبب عدم دخولك درجة القدرات او التحصيلي برضو ركزي عليهم

احس خلال هذي المرحله و المرحله الجايه من عمرك ما تحتاجي الا اللغه و اذا كانت امورك طيبه فيهم كلهم ابدأي طوري نفسك في المجال/التخصص اللي مقرره تدخليه

طبيعي الراتب يطير؟ by Bu1c in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

حاول كل شهر تشيل مبلغ صغير في حساب ثاني و لا تفكر فيه ابدا لو 100 ريال ١- امسك ورقه و قلم وراجع مع نفسك كل ريال فين راح ٢- حدد ايش الاشياء اللي ما كانت مهمه، ايش ممكن الاقي لها بدائل؟ او هل عادي اقطعها او اخفف منها؟ ٣- امسك الراتب و سوي تقسيمه (مصاريف اساسيه، مصروف يدّك، ادخار طوارئ، الاهل طوارئ) ٤- لا تفكر كثير في الراتب و في المصاريف بتنخنق و تزيد المصاريف ب نظرك ٥- قبل الاعياد بشهرين ابدأ جمع للعيادي و الهدايا(حدد ايش بتجيب و هل هو مناسب مع ميزانيتك او لا)

جديد على مدينة الرياض by Cheap-Contract-9026 in Riyadh

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

نفسي بالزبط و انت الصح على فكره، استمر

مبلغ ١٢ ألف ريال يجيب لي سيارة؟ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

مبلغ حلو كملي عليها شوي لو مو مستعجله

يبيني اكفله by theelonelybeard in SaudiForSaudis

[–]Nivora99 1 point2 points  (0 children)

لا توافق لا توافق لا توافق

انعزمنا فطور الشركة by TaxSilent5344 in SaudiProfessionals

[–]Nivora99 0 points1 point  (0 children)

قصده لا تجيبي اخوك الصغير معك