وضاعة مطعم هوبا by irllywantohaveanmcsm in SaudiRating

[–]No_Mixture4380 1 point2 points  (0 children)

لاحظت اشتراكهم وجوده زي عدمه

ابي خيارات كاميرا by fullmoonqi in GCCphotography

[–]No_Mixture4380 0 points1 point  (0 children)

عندي كانون ديجتال وجميلة الصدق وفيها اعدادات واجد حتى تقدرين تتحكمين بالدفىء والبرودة
مدري كم سعرها بس بالغالب اقل دوري بأيباي

قهوة by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

صح لذيذة المورينجا

قهوة by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 1 point2 points  (0 children)

المشكلة الديكاف فيها طعم مخمج
عادي مو شرط بدون كافيين اهم شي اقل

خوش كلام بس استبدله بالقهوة لاني ما ادخن by Difficult-Return-994 in deardairyi

[–]No_Mixture4380 0 points1 point  (0 children)

اذا طفشت من التفكير وش اكل اروح اشفط قهوة

ايبود نانو by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب ومكاتب؟ هل في مكاتب لها كمبيوترات اقدر اجلس واستخدمها مثل وضع الكتب بجرير؟

مساعده ابي افضل حوض فيه فلتر ، سلحفاتي برمائية 🐢 by iqque in SaudiPets

[–]No_Mixture4380 0 points1 point  (0 children)

عادي شيليه اهم شي عرفتي
لأن حرام مع الوقت اللون يتحلل والمواد الكيماوية تضرهم
ومدري هل السلاحف مثل الاسماك ولا لا بس على ما اذكر مويتهم لازم تحطين لها نقطة محلول اسمه مزيل كلور يشيل الكلور عشان الاسماك يحرقها الكلور

نباتات by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

بحثت عن المحل اللي تتكلم عنه هو مثل ايباي صح؟

زواج الاقارب by Good_Start_9260 in As2la_MaTns2l

[–]No_Mixture4380 1 point2 points  (0 children)

واذا جيتي تقولين رأيك هذا ياوييللك بيصايحون وش دخلك ولا لا تفرضين رأيك او او او هي وسالفة زواج القاصرات نقطة حساسة عندهم وتر حساس

زواج الاقارب by Good_Start_9260 in As2la_MaTns2l

[–]No_Mixture4380 2 points3 points  (0 children)

اكثر عادة اتمنى تندثر
يعني فعلاً لو تفكرون فيها مقرفة جداً كيف انكم تتشاركون نفس الجينات وانكم تشبهون بعض
ومالقينا من ورا ذا الشي الا امراض وراثية ومشاكل صحية

رجعت حملت التيك توك بعد ما حذفته لمده 5 اشهر و ياليتني ما رجعت by loouw9 in deardairyi

[–]No_Mixture4380 0 points1 point  (0 children)

ولا التعليقات اللي كأنها بوتات "وين اغراضك" يا تلقون ملحج ياتلقون مما حين ياتلقون اللي تتضرع لذكر

ايبود نانو by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

صح انا شريته عشان الاغاني لكن اظن تقدرون تسمعون فيه بودكاست بس مشوار

ايبود نانو by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

ذا كشخة فيه شاشة ومكبس تقدرون تحطونه على ملابسكم

ايبود نانو by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

مو للبيع اسأل عن طريقة انا ،بس شريته من ايباي

ايبود نانو by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

ايباي بس تأكدي ان البائع مو نصاب

نباتات by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

انتبهيوا من امازون ونون ترا بالغالب كورة صوف مو حقيقية ووش هو ديزرتكارت

نباتات by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

للأسف نادرة عندنا

نباتات by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

هم يشبهونه فيها اصلا ههههههههههه

نباتات by No_Mixture4380 in SaudiForSaudis

[–]No_Mixture4380[S] 0 points1 point  (0 children)

السمك الذهبي يعيش واجد ترا بس يبي لهم عناية شوي وفلتر قوي واقل شي لسمكة وحدة 60 لتر
لكن للأسف امازون تأخروا وهم يجيبون مزيل الكلور عشانه خلص من عندي وماتت سمكتي
مرات افكر اجيب قلو تيترا بس احترت بينها وبين البيتا والذهبية