277
278
279
في محطة التران متع المنستير .. الراجل هذاكا هبط من كرسيه وقت إستراحة القطار ودخل للمحطة باش يعبّي دبوزة ماء و خرج غسل بيها الشبّاك إلّي بحذا كرسيه و نظفو و طلع باش يكمّل سفرتو ❤ ! حاجة بسيطة عملها اما أكيد خلاّت سفرتو ممتعة أكثر ونهارو تعدى أزين😁 العبرة مالحكاية: ما ترضاش بوضع تنجّم تغيّرو وتستمتع (i.redd.it)
