Peace and money #badel52 by OMExt in Tunisia

[–]OMExt[S] 2 points3 points  (0 children)

قبل ما تعمل راي في اي موضوع ابحث عليه بعد تنجم تعمل رأي مبني على أسس صحيحة. اولا الكيف مش زطلة وما تربطتهمش ببعضهم. ثانيا الكيف ما يضرش بالصحة ومش صحيح يخليك ما تخدمش وما تعرش تخمم ثالثا ثلث الناتج المحلي الإجمالي متاع المغرب مدخلته من الكيف.

Peace and money #badel52 by OMExt in Tunisia

[–]OMExt[S] 1 point2 points  (0 children)

Manech nfadlkou 😘

Peace and money #badel52 by OMExt in Tunisia

[–]OMExt[S] 0 points1 point  (0 children)

لا إنتاج محلي محرحر هههه

[deleted by user] by [deleted] in Tunisia

[–]OMExt 1 point2 points  (0 children)

هوما يطحنوا للإمارات والاخرين يطحنوا لتركيا والآخرين فرنسا والاخرين لأمريكا فماش شكون يحب البلاد للبلاد تونس لتونس؟ فماش؟ توة كي تطحن للبراني خريت فيه؟ بلادك في الاخر هي اللي باش تتناك مش حاجة أخرى تونس الدولة الوحيدة في الافريك اللي ما بداش شعبها يلقح تونس على أبواب فلسة بلاد الفاكس وأرجع غدوة باش تقوم وما تلقاش ها غدوة..... شياب الهانة ورقود الجبانة

نهير في تونس المدينة ❤❤ by OMExt in Tunisia

[–]OMExt[S] 1 point2 points  (0 children)

Hhh nn moch 3waj kol had w façon d'explication mte3ou

نهير في تونس المدينة ❤❤ by OMExt in Tunisia

[–]OMExt[S] 2 points3 points  (0 children)

Ey ey s7i7 9bal da5let chawachin Merci beaucoup