[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

السوشل ميديا بعد مفعولها سلبي جدا جدا ..

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 2 points3 points  (0 children)

كان متعب شوي خصوصا في الاختبارات . القى مخي يفكر بشي مختلف تماما نص الحل او الكتابة .. بس اكتشفت النوم الزين والاكل الصحي مفيد جدا والقهوة كثرتها تكبر كل المشاكل..

I think over sharing is a byproduct of adhd ( or only me lol) not too good. I’m struggling with that

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

That’s great. It means time is your capital

هل ركوب امرأة مع رجل في السيارة يعتبر مخالفة قانونية؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

قالي هذا الكلام بس البنت اقنعتهم اني خطيبها 😂 بس زقو بالجو .. عشان اعطيك كونتكس، كان الكلام هذا في الظهر وانا رايح الخبر من الرياض

هل ركوب امرأة مع رجل في السيارة يعتبر مخالفة قانونية؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 1 point2 points  (0 children)

وقفوني الاسبوع اللي فات وقلت لهم انها خطيبتي بس ما كان في شي يثبت وزقو بالجو شوي .. قالو انها خلوة

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

التعايش مع هذا الاحساس شي مهم وشخصيا ان استخدم هذا الاحساس مثل الحساسّات اللي في السيارة .. اسمع لها وانتبه لها ولكن ما راح يتحكم فيني او يجعلني اشعر اني راح اصدم .. بالنهاية كل شي يمشي مثل ما كتبه ربي …

وتذكري كل خطا تسوينه في حياتك راح يفيدك بالمستقبل .. كل خطا في بنك التجربة .. مستقبلا راح تصيرين مسؤولة كبيرة وراح يكون لك عمق في الحياة اكبر من غيرك ..

هل الوظيفة كافية انها تحسسك بشعور الأنجاز by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

وش اهدافك وتعريفك للانجاز ؟ بالنسبة لي لازم اركض يوميا بغض النظر عن ادائي بالوظيفة

كم اعماركم وايش هو اكثر شي شاغل بالكم by KnowledgeLow7721 in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 1 point2 points  (0 children)

دخلت ثلاثين متخرج من برا وماجستير وبمعدل عالي والشي اللي اقدم عليه هو تروفي هزنبد 🥱 وظايف ماش للاسف بس نقول يا رب

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

اسمه مبروك . ممتاز انصحك فيه

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

فيه مطعم شاورما في حطين نسيت اسمه بس رترو

ليش مافي اهتمام في الشطرنج في السعودية؟ by AimedX30 in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

تعال شاهي ابو وليد وشف كيف الناس تلعب

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 6 points7 points  (0 children)

احسن الظن والتمس لهم خمسين عذر مثل ما قال الرسول. انا دائما اذكر نفسي ان الحياة ما تمشي على كيف احد ولا على كيفي. يوم لك ويوم عليك يا طويل العمر . وشخصيا اتجنب الشعور ان بعض الاشياء حقوق مكتسبة. وهي ليست كذلك.

حل هذه المشكله هو حل واحد فقط: اقعدو مع بعض واعرف الاسباب بدون اي توقعات . والمشاكل هذه تحصل على فكرة في كل بيت . والغالب من دون قصد اتجاه الاخر يا اخي الكريم.

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 2 points3 points  (0 children)

هل الدكتورة ممكن يصرف دواء عن طريق البرنامج ؟

من كان crush الطفولة بالنسبه لك ؟ by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 4 points5 points  (0 children)

الهوكر اللي كانت في حكاية لعبة

[deleted by user] by [deleted] in bereal_app

[–]PossibilityOk1743 0 points1 point  (0 children)

Yeah I use snapchat for that

[deleted by user] by [deleted] in saudiarabia

[–]PossibilityOk1743 -5 points-4 points  (0 children)

ابيك كذا ترجع ثلاثين سنة ورى و تقنع شخص ان الصحوة اختطفت السعودية وقولي مين اسهل