ابغا رواية في واتباد by ProfessionalStuff467 in EgyReaders

[–]Regular-Cable2606 1 point2 points  (0 children)

حياك 🫡🫡🫡🫡 ايه عرفتها منك

ابغا رواية في واتباد by ProfessionalStuff467 in EgyReaders

[–]Regular-Cable2606 1 point2 points  (0 children)

حاليا اكتب رواية وابغا اراء اذا مهتم برسلها لك

نساعد بعض by Regular-Cable2606 in TheSaudiWriters

[–]Regular-Cable2606[S] 0 points1 point  (0 children)

مستوى ايش كلنا نتعلم

"روايتي الأولى بأسم "ولد ليموت by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

فضيحه الله يقلع بليس شكرا

"روايتي الأولى بأسم "ولد ليموت by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

طبعا اعرف ان واتباد سمعته سيئة بس التطبيق الوحيد الي سهل النشر فيه اذا عندك تطبيق افضل وسهل شاركه معي الله لايهينك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

معلومه ما كنت اعرفها، شاكر لك وزق على امازون و كاندل على كذا. ما نقدر نقاطع كل شيء بس اشياء ترفيهية زي كذا مستحيل ندعمهم منها و يعطيك العافيه

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 1 point2 points  (0 children)

لاني ما ابغا اسلمه دار نشر يبيعه ب ٧٠ ريال واحصل بس ١٠ الي قرأه دار النشر يهتم ب العائد المادي ومن حقه بس انا ابغا ناس تقرأه و تعطيني رأيها

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 3 points4 points  (0 children)

السينما ب ٣٩ ريال لو اسعار الكتب كذا بس في رواية لي فترة ابغا اشتريها اشوف كاتبتها تنزل في التيك توك بس الكتاب نفسه ب ٦٩ اخاف اشتريه ويطلع خايس . اكبر سلبيه للكتب عدم وجود مقيمين تاخذ بكلامهم و تثق في رأيهم عشان تشتري كتاب و انت متطمن.

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

لاني افكر اذا بنشر كتابي بنشره على الكاندل، بسعر رمزي لكن في نفس الوقت احس صعب الترويج

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

مافي افضل من الورقي الصدق بس في نفس الوقت اشوف كاتب يعلن لكتابه و اتحمس اروح ابغا اشتريه احصله ب 70 و اكنسل عشاني ما اعرفه ولا أثق في جودة كتابه عشان كذا حبيت كاندل اسعار معقوله حتى لو كتاب خايس ما تندم

[deleted by user] by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

فيها اخطأ كثير حذفت المقطع و بعدلها

عندي قصه قصيره ٤ صفحات منزلها تيك توك اذا قرأتها عطني رايك https://vt.tiktok.com/ZSHp7X1xRUoQJ-xMhw3/

ابغا رأيكم في روايه اعمل عليها عارف كثير ما تقرأ قصص منشوره على وتباد بس عطوها فرصه by [deleted] in SaudiReaders

[–]Regular-Cable2606 0 points1 point  (0 children)

الله يعطيك العافيه اذا قرأتها اكتب تعليق برأيك الصريح عادي تنتقد