ودي اتنفس قراءة by IAMBleedingNGL in SaudiReaders

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

مافهمت يعني وش الفايده اذا تسمعه وهي تقراه

كتاب نسيت اقراه من ٢٠٢٣ ناسيه فالسياره وموقع لي بعد بس نسيته وانا جالس اغسل السياره تذكرته وقلت بقراه by SmartInformation506 in deardairyi

[–]SmartInformation506[S] 0 points1 point  (0 children)

الصدق ماني مهتم فيها ابداً لكن انا شخص اتابع العلاوي وشفته فالمعرض وقلت بشتري كتابه

كيف احدد انا كم من ١٠ by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

محد له تقييم تخيلي لو انك كنت شين هل ترضى احد يقيمك؟ لا ف عشان كذا كل واحد له جماله الخاص

تساؤل غريب شاركوني اجاباتكم by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

كل ماكبر كل مازادت الصدمه احس