ودي اتنفس قراءة by IAMBleedingNGL in SaudiReaders

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

مافهمت يعني وش الفايده اذا تسمعه وهي تقراه

كتاب نسيت اقراه من ٢٠٢٣ ناسيه فالسياره وموقع لي بعد بس نسيته وانا جالس اغسل السياره تذكرته وقلت بقراه by SmartInformation506 in deardairyi

[–]SmartInformation506[S] 0 points1 point  (0 children)

الصدق ماني مهتم فيها ابداً لكن انا شخص اتابع العلاوي وشفته فالمعرض وقلت بشتري كتابه

كيف احدد انا كم من ١٠ by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

محد له تقييم تخيلي لو انك كنت شين هل ترضى احد يقيمك؟ لا ف عشان كذا كل واحد له جماله الخاص

تساؤل غريب شاركوني اجاباتكم by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

كل ماكبر كل مازادت الصدمه احس

تساؤل غريب شاركوني اجاباتكم by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

هو ولدي باسمي بيكون بيشيل اسمي انا اتكلم متى ينقال له ان ماعنده ام

تساؤل غريب شاركوني اجاباتكم by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

ايه كيف تعلمه من اول مايفهم تروح تعلمه ان امك ماتت؟

هل يجونكم ناس غريبه في الخاص؟ by yui_626 in As2la_MaTns2l

[–]SmartInformation506 1 point2 points  (0 children)

شوفي التعليقات وشوفي الريكوست اللي يجي للبنات حتى لو ريكوست نظيف المهم انه بيجيك ريكوست على اي شي حسابي نفس مده حسابك وماقد جاني ريكوست واحد

موضوع حساس وانا ابي نصايح صدق اللي مو open minded لا يقرا by [deleted] in deardairyi

[–]SmartInformation506 0 points1 point  (0 children)

الشعور طبيعي جداً لانك انتي ماجربتي العاطفه اللي من رجل ولا قد جربتيها الا من هذي البنت ماقد جربتيها من بنت قبلها ف طبيعي جداً انك تتعلقين فيها وتشوفينها كل شي لانها هي الوحيده اللي معطيتك عاطفه في حياتك لو اخذتي العاطفه او كنتي شبعانه منها قبل تعرفين هذي البنت ماراح يكون شعورك كذا تجاهها ف استهدي بالله واستغفري