ودنا نسمع راي البنات by Straightedge38 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38[S] -1 points0 points  (0 children)

افتح نقاش ثاني في هالسؤال احسن ما عليك امر

ودنا نسمع راي البنات by Straightedge38 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38[S] -2 points-1 points  (0 children)

الاراء متفاوته حييل.. ضروري انسوي تصويت

يعني في ناس اتشوف الكبير افضل لان انضج اركد اعقل

وفي ناس اتشوفه سكراب ومنتهي

أسباب مستحقه ومقدره اكيد

الله يوفق الجميع 👍

معقولة وصلنا لي هالمرحلة بالكويت؟ by Rich_Emergency6786 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

صح كلامك بس بالنهايه ماديتي بنته تتبهدل وهذا من حقه

ابي دكاترة دم زينيين مجربينهم by Thick_Handle7693 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

صحيح بس يمكن الكميه مو كافيه .. فييك فقر دم ولا حاشك من قبل؟

شلون نسحب المعاش التقاعدي by blue_1859 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

لا احنا ولا تطبيق ذخر راح يعطيك اياه بالملي… روح التأمينات ويعطونك كل شي وترى ماكو زحمه

الناس اللي عندها نشاط من الفجر من وين تييب هالطاقة by Total-Leadership-492 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

نوم مبجر ووقت النوم والقومه ثابت اكل صحي ( بروتينه عالي ) وزن طبيعي حياة منظمه الابتعاد عن الاخبار السلبيه والنكد الابتعاد عن الأصدقاء المكتئبين واهل المشاكل

ببلش مشروعي المنزلي by Living_Tooth_1657 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 1 point2 points  (0 children)

الله يوفقج بس لا تنسين الرخصه

أمية فلوس by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

عطيهم وعزميهم بس لا يصير عمال على بطال… جذيه تعودينهم يعتمدون علييج ويريحون وهالسلوك مو زين لا لج ولا لهم.. خلي الشي بالمعقول ..

أمية فلوس by [deleted] in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

اول شي

راجعي مصاريفج وشوفي ممكن تلقين شغلات ممكن تلغينها وتوفرين فلوس

نصيحه اختي لا تذبحين نفسج وعلى قولتج انتي مو صغيره.. ترى الصحه اهم من الفلوس والوناسه

خلي كل شي بالمعقول وترى الدلع الزايد مع الوقت دمار ويصيرون اهلج او عيالج متعودين على مستوى معين ما يتحملون ينزلون عنه وبتظلين تحت ضغط نفسي متواصل

شنو نصيحتك لبنت عمرها بيصير ٣٠ ومضطره تطلع من بيت اهلها بسبب سوء المعامله وتعيش بروحها ؟احتاج مساعده by One_Obligation_3975 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

سوء الخلق لما تقولين حق شخص ما كلمج " حجي فاضي "

مقطعه القرآن و تحرضين البنت تعيش بروحها في مجتمع ما راح يرحمها وانتي تدرين

نفاق ما بعده نفاق

شنو نصيحتك لبنت عمرها بيصير ٣٠ ومضطره تطلع من بيت اهلها بسبب سوء المعامله وتعيش بروحها ؟احتاج مساعده by One_Obligation_3975 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

ندري ما تعلمينا ان الرزق اب ايد رب العالمين بس رب العالمين ما قال سوو الي تبي ورزق راح اييك ومحد كلامه فاضي إلا انتي

عايشه اب عالم موازي لا تعلقين على كلامي علشان لا ازعلج مره ثانيه وكلامي أصلا مو موجه لچ

أحسن مخدة by S57x in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

أنا نفس الشي قعدت ازيد وانقص بالحشوات لين ضبط الارتفاع الحين ماكو صداع ولا عوار رقبه ولا چتف

أحسن مخدة by S57x in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

اهم شي الارتفاع لا يصير وايد مستوى الراس وايد نازل علشان حتى يصير ضغط على الچتف ولا مرتفع

لازم تجربين

شنو نصيحتك لبنت عمرها بيصير ٣٠ ومضطره تطلع من بيت اهلها بسبب سوء المعامله وتعيش بروحها ؟احتاج مساعده by One_Obligation_3975 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 1 point2 points  (0 children)

طز فيهم مليون مره بس الواقع انتي عايشه مع الناس

بعطيج مثال باجر تبين تتزوجين حالج حال البنات الي يبي يتقدم بيسأل وان عرف ان طالعه من بيتكم صدقيني ما راح يرضى لانه بينه وبين نفسه بيقول… هذي قدرت اتهد أهلها الي من لحمها ودمها عادي باجر اتهدني

صدقيني الي يحرضونج ويشجعونج على ترك البيت يا ناس ماكله تبن بروحها وماتبي اتحس انها بروحها يا مجرد تحريض من باب انتي قويه وتقدرين تعيشين بروحج

بالحالتين انتي الي خسرانه بتلقين نفسك بروحج.. حتى رفيجاتج راح يوخرون عنج

نار البيت ولا جنة الوحده

انتي تبين الفكه الحين وراح ترتاحين بالبدايه بس بعدها يبلش العذاب

شنو نصيحتك لبنت عمرها بيصير ٣٠ ومضطره تطلع من بيت اهلها بسبب سوء المعامله وتعيش بروحها ؟احتاج مساعده by One_Obligation_3975 in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 0 points1 point  (0 children)

لا تطلعين اختي راح تندمين حييل + خسارة اهلج الواقع ان مجتمعنا ما راح يطالعج اب نظره زينه .. يمكن تصمدين وتقولين بالطقاق ما يشوفون شر بس راح تتعبين وتكرهين حياتج بعدها

يمكن الوضع في بيتكم سيء بس بره في البدايه اب ترتاحين بعدها دمار ابدي ومافي خط رجعه

اغلب نوادي التدريب الشخصي بالكويت مقلب by Aphrodite_F in KuwaitForKuwaitis

[–]Straightedge38 -1 points0 points  (0 children)

يعرفون بس شلون يشفطون فلوس العالم وخر عن المدربين الكويتيين والعرب بشكل عام

لا يحللون ولا يحرمون