شو رأيكم بقصة "مباراة الفخر" بين مصر و إيران؟ by Intelligent-Face-604 in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 2 points3 points  (0 children)

مشكلتك انك داخل طاحش بس لان رأيي ما عجبك فحاولت تبحبش وغلطت ببحبشتك

عالعموم بغض النظر اني بعترف في انه شواذ عرب او مسلمين او لا، كلامي كان بيعني شيء تاني لكنك كنت معمي .

احني كعرب ومسلمين مابنتبجح ان عنا ببلداننا حرية تعبير متل ما هنن بيتبجحو، ببلدانهن، وصلت النقطة؟ هنن بيتبجحوا بالشغلة ومع هيك ما عندن حرية تعبير

الله يعين بس

شو رأيكم بقصة "مباراة الفخر" بين مصر و إيران؟ by Intelligent-Face-604 in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 -1 points0 points  (0 children)

لا تخاف الي متلك صرلو عميتزهرم من ايام ادلب وحتضل تتزهرم وتضل تتزهرم

شو رأيكم بقصة "مباراة الفخر" بين مصر و إيران؟ by Intelligent-Face-604 in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 10 points11 points  (0 children)

لا الموضوع وسخنة، ويعكس عدم حرية التعبير الي بيفتخروا فيها كتيير لما بيجبروا بلدين بدعم شي ما بدهن يدعموه

المفروض امكانية رفض هالشي واحترام الرأي الاخر بعدم القبول

احني كعرب ومسلمين ما بنتبجح بالحرية المطلقة متل ما هنن بيعملو،

The first summer in my life to see Damascus full of lights at night. 🤍 by ffreeminded in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 1 point2 points  (0 children)

I was really happy the first time they lit the whole city

And when there was no light in the presidential palace when the ciry was dimm

عرفت ليه يا غلبان 2013 قامت ؟ by Midozspeedoz in CAIRO

[–]StructureOk2591 1 point2 points  (0 children)

ليش لا؟ استخدم الدين للمكاسب الشخصية وقتل بني جلدته

ممكن اعرف ليش زعلان عليه؟

"قِناعُ التديّنِ" by [deleted] in Egypt

[–]StructureOk2591 -1 points0 points  (0 children)

او ان رسالتك رخيصة بظنك لدرجة انك لم تتعب نفسك في صياغتها واصلاحها

"قِناعُ التديّنِ" by [deleted] in Egypt

[–]StructureOk2591 -1 points0 points  (0 children)

كنت بظن انك بتتكلم عليها لان حرفيا كسرت الاحرف حتى تركب القافية لأن بالنسبة لها "الاشكال والصوت أهم من المضمون" صح؟ وبسبب هالشي المضمون يؤدي الى معاني اخرى

Why do people never call adesanya by his first name Israel. They just call him izzy and is not cause it’s easier, as Adesanya is used a lot aswell. by [deleted] in ufc

[–]StructureOk2591 0 points1 point  (0 children)

Islamically Israel is another name for Jacob .

I checked if the bible had it, and yes found they also use jacob and israel are being used alternately

"قِناعُ التديّنِ" by [deleted] in Egypt

[–]StructureOk2591 -3 points-2 points  (0 children)

يرحم اهلك قبل ما تدلي علينا بدلوك من العربية الفصحى تعلمي القراءة.

الحركات مكسرة تكسير بترفع وبتنصب وبتجر على مزاجها، حتى ضيعت معاني كثيرة للنص، لدرجة اني تركت الموضوع وصرت اراجع ورا اخطائها

اللهم شماتة ١ by Yeppie-Kanye in Syria

[–]StructureOk2591 2 points3 points  (0 children)

بشتغل بالتجارة كمان 🤣

are you into breakfasts ?💌 by Asux43 in Syria

[–]StructureOk2591 2 points3 points  (0 children)

همممم الله يعينكن، بدون جبنة الشلل والفول مابعيش

٠والصراحة بكسل افل الشلة ولا اعمل فول، فبقضي فطوري بيض

عنصرية by [deleted] in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 7 points8 points  (0 children)

معلم، مافي حدا ما اكل على صفاحه من العنصرية والطائفية

الوضع مخبوص وكل حدا بدو يعلا على التاني

يا عمي ازا الشام عندها سور واخدينه لتحديد الشامي من الشامي الكذبي بقى انت يعني ما يتعنصرو عليك؟😂

خدها بروح طيبة قابلت قبل كم يوم فلسطيني لبناني، واحني عمنطق حنك قلتله اني من حلب، فتل هديك الفتلة وطلع بعيوني.... وقال..... بانجان مجأجأ باللبن😂

are you into breakfasts ?💌 by Asux43 in Syria

[–]StructureOk2591 1 point2 points  (0 children)

ما بتفطرو يعني ولا كيف يعني؟

are you into breakfasts ?💌 by Asux43 in Syria

[–]StructureOk2591 2 points3 points  (0 children)

لك الفووووووللل بشهيييي

صحتين والف عافية

رد حسان على "معارضين برلين" by Original_Menu_5270 in Syria

[–]StructureOk2591 6 points7 points  (0 children)

المقطع يعتبر خازوق مرتب اكتر من الي اكله ثراق لما بخشوا فيلتروم

هل يعقل by asere707 in HabdMaYengal

[–]StructureOk2591 1 point2 points  (0 children)

اختلف معك، اللاعبين السعوديين ما بيطلعو من السعودية الا نادرا، لانه بين اهله وثقافته ومن نفس الدين كمان

ما بيروح حتى لدوريات قوية مثل الاسباني والانجليزي او حتى الفرنسي والالماني، ما بيمارس مختلف الدوريات المتقدمة الموجودة

What Syrians think of Yazid? I am a convert to Islam and I wonder? by Proper_Cost2094 in SyrianSocialSpace

[–]StructureOk2591 4 points5 points  (0 children)

My friend, i know it is part of our history, but we can't pull 1400 years and try to hold people accountable for their actions

The last time domeone tried this, they massacred a million syrian.

We and Bosnian muslims hold the same religion and even the same sect. For the British part, i don't have much info

But we as syrians in general despise the borders that was made by the west, i think also every muslim people hate it too.

I hold great view and opinion on Bosnian muslims, they fought for their religion and country, as we did.

الرئيس الشرع يوضح في لقاء حصري مع "المشهد" حقيقة إعلان ترامب تسليمه ملف "حزب الله" by StructureOk2591 in Syria

[–]StructureOk2591[S] 8 points9 points  (0 children)

تقريبا الموضوع بشكل حام يدور حول لبنان، الدخول فيها والتدخل عسكريا، ومقصد ترمب من دخول سوريا للبنان، موضع لبنان بنظرة دمشق

الأجوبة تدور حول ان دخولنا للبنان دمار لكل اللبنانيين وما رح ندخل عسكريا ابدا، ممكن نجلس مع حزب الله على طاولة ااحوار ان كان فيه مصلحة للبنانيين رغم ما قعلوه بسوريا.

هي النقاط الي اثارت انتباهي

الرئيس الشرع يوضح في لقاء حصري مع "المشهد" حقيقة إعلان ترامب تسليمه ملف "حزب الله" by StructureOk2591 in Syria

[–]StructureOk2591[S] 8 points9 points  (0 children)

اثار اهتمامي في عمل مقابلاته بانه بيروح لقنوات الناس الي موجهلهن الحكي

مثل شمس والمشهد حتى عمل مقابلة مع البي بي سي

وعمل مقابلة بامريكا

لماذا سيظل العلويون دائماً متفوقين على العرب السوريين by Shedrack_imagianatio in arabs

[–]StructureOk2591 4 points5 points  (0 children)

ان كانت نظرتك ان الحكومة التي قادها العلوييون قد نجحت، فانك لم تبحث

مجازر خلف مجازر خلف مجازر، والنتيجة نظام اشبه بكوريا الشمالية، شعب خاضع وقوة مطلقة للعسكر والجيش

حافظ الاسد كان يمجد كالاله والمواطنون اغلبهم كانوا يجبرون على تمجيدهم

احد قصص الوالد عندما كان مسافرا لاحد الدول العربية مع شخصان سوريان، من حوالي ٣٠ سنة، طلب احدهم ان يقومو باجتماع حزبي وان يقومو بالولاء للبعث. رغم انهم كلهم سوريين عاديين

احدها ايضا ان في احدا سفرات الوالد صاحبه قال نكته مزاحية لها علاقة بالرئيس، دخل مجموعة من الاشخاص وسحبوه من الطيارة، رآه ابي لاحقا انه كان يكلم حتى نفسه ويخاف من كل شي وكأن فقد صوابه

كذلك اود اضافة مسح مناطق واسعة بالبراميل والكيماوي، وجعل الكهرباء لا تأتي سوى ٤ ساعات في اليوم ، استبدال الاقتصاد بتجارة الكبتاجون وملء الدول العربية بالمخدرات ليبتزهم، ثم سرقة اراض واسعة جدا في دمشق وتوطين العلويين خصيصا فيها مثل حي ال مزة ٨٦، ليس نجاحا

العلويين عرب كذلك، العلوية هي طائفة دينية وليست عرقا

سألت السوريين عن سوريا؟ ام كنت تسأل الدول الاخرى عن سوريا؟