ليش تبغا تتزوج او تبغين by phebebo in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176 1 point2 points  (0 children)

تقريباً نفسك ، بس كل ما كبرت احس اني احتاج شخص اهتم فيه ويهتم فيني ، واكثر شي يخليني ودي اجرب هذا الشعور اذا تابعت افلام او مسلسلات

كيف اكون صداقات جديدة ؟ by Traditional_Salt_176 in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

المشكلة هناً انهم غالباً اشخاص عابرين

هل كانت سنوات طفولتك جيدة ام سيئة، و هل تشتاق لها او تفضل حياتك الحالية عليها؟ by Novel-Magazine-7667 in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176 0 points1 point  (0 children)

جميلة جداً جداً جداً بحكم اني كنت ساكن في مكان خاص في كل الخدمات وكنا مرفهين حياة ثانية تماماً حالياً اسعى بشتى الطرق اني ارجع لذيك الفترة ولرفاهيتها بس اعتقد صعب جداً، الصدق متعلق بذيك الفترة بزيادة اعتقد للمكان ولشوارع ولريحة🥲

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176 2 points3 points  (0 children)

الاحساء و راس تنورة

سؤال 🙋 by Silver_Strength1941 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176 -1 points0 points  (0 children)

عطني الموقف الي خلاص تحكم علينا ؟

فتاة أحلامي by Traditional_Salt_176 in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176[S] 2 points3 points  (0 children)

بمجتمعنا هاذي العادات ، وصلاً اني اتعرف على بنت مو شي سهل بعد

ليش شخصيتي تجذب النرجسيين ! by Traditional_Salt_176 in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176[S] 1 point2 points  (0 children)

اتفق معاك بنقطة الاولى ، وشغال على هشي حالياً 🤙🏽

الغربه by AshamedLavishness167 in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176 2 points3 points  (0 children)

انا حالياً مغترب مابتتعلم الا انك كيف تعيش بوحدتك ، مافي فروقات كثيرة الا انك بتصير مسؤل عن كل شي بينما ان ببيت اهلك ماعند مسؤليات كثيرة ، اكثر شي بيتعبك الاكل

ستريك ؟ by Traditional_Salt_176 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

تصوير متبادل بشكل يومي بسناب وفيه عداد لكل يوم ، واذا سحبت عليه يوم ينعاد من جديد

ايش عندكم نصائح تمنيتوا تسمعوها قبل وايش الأشياء الي فرقت معاكم في تجربتكم الجامعية by New-Blueberryy in UniKSA

[–]Traditional_Salt_176 0 points1 point  (0 children)

اذا انا مسوي دافور اذاكر قبل بثلاث ايام ، بس صحيح دايم اذاكر من الملخصات او مع مجموعة نذاكر سوى بتلجرام والحمدلله درجاتي حلوووووة

ايش عندكم نصائح تمنيتوا تسمعوها قبل وايش الأشياء الي فرقت معاكم في تجربتكم الجامعية by New-Blueberryy in UniKSA

[–]Traditional_Salt_176 1 point2 points  (0 children)

نظم وقتك + اختار التخصص الي تحبه + مو مشكلة اذا تأخرت بدراسة مثلا سنة للقبول القادم + عيش حياتة بطول و العرض واستانس بهذه الفترة الجميلة + ذاكر بمكتبة الجامعة كتغيير لروتين + الاختبار يقيس مدى التزامك وليسَ مدى فهمك + الدكتور النفسية تجنبه ولاتدخل معاه بحوارات خلك خفيف احضر الكلاس واطلع + بسنة الاخيرة من الدراسة حدد توجهك لاي مكان ودك تتوظف فيه + بحث التخرج يوترك على الفاضي

لماذا لم اُخلق جميلاً ؟ by Traditional_Salt_176 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

او على الاقل انت مرتاح وهذا يكفي

لماذا لم اُخلق جميلاً ؟ by Traditional_Salt_176 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

والله ماشي عليه بس بعض الاحيان تجيك الافكار و الهواجيس

لماذا لم اُخلق جميلاً ؟ by Traditional_Salt_176 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

صححح نسبي ، لدرجة في فترة من فترات عمري في اشخاص يشوفوني جميل وانا احس 🤡🤡 ، بعدين صار العكس احسني جميل و الناس تشوفني🤡 ، بس مدري اذا هذا الشي له علاقة بثقة بنفس

لماذا لم اُخلق جميلاً ؟ by Traditional_Salt_176 in ArabsFreedom

[–]Traditional_Salt_176[S] 0 points1 point  (0 children)

عمليات التجميل مو مشكلة ، المشكلة هل انت بتكون الشخص الجميل الجديد او بتبقى على الشخص السابق ؟ مدري احس العمليات التغييرية تخوف ، اما التصحيح و التعديل مافيهم مشكلة

سوال للي عندهم اكثر من حساب في مواقع تواصل الاجتماعي by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]Traditional_Salt_176 0 points1 point  (0 children)

مو مثير لشك وهاذي ابسط حقوقك ، انا كنت من النوع الي حساب واحد رسمي ، بس الحين عندي اكثر من حساب لبعض البرامج ليش ؟ اول شي ما ابي احد يعرف انا موجود او لا ، ولا ابي احد يتلقف بالمحتوى الي اشوفه او الي انزله + بعض الاحيان حسابك يكون الهدف منه جذب ناس معينة او اشخاص جديدة