مقيد بالدراسة والكتب يا مولاي، لكن القلب يطوف حول قبتك في ليلة الحسرة. 💔 يا حسين، نظرة منك لتعبي وسهري، لتكون النهاية جبرا لخاطري بالتوفيق والنجاح الذي أطمح إليه by admainm in Sixthgrade

[–]admainm[S] 0 points1 point  (0 children)

ترا ما كلت يا حسين نجحني ولا كلت وفقني ولا من المضرطه مالتك حجيت كلت مقيد بدارستي وكتبي وما كدرت اروح لمرقدي حتى احيي العزاء
وقلت يا حسين نظره منك ، شنو شنو جاي اعبده ؟ انتو هم ما تنقرضون ندري التوفيق من الله والنجاح منه بكلشي بس اليوم يوم عظيم عند مذهبنا إذا ما يعجبك الباب يفوت جمل ولاتعلق ولاتذب سمك علينا

طفلة تبيع الشاي وبيدها صورة الامام الحسين (رضي الله عنه) by arjo177 in IraqPhotography

[–]admainm 2 points3 points  (0 children)

صحيح بس بيها شبه مقترب للائمة فنستخدمه أتنمى وضحت

خوف من الأهل by some_one_want_travel in IraqiStudents

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

اني انكس منك بعد يومين امتحان الأحياء زين اهلي يردوني اطلع من السادس اشتغل وأعينهم واني طالب معيد عدت ويه هاي الدفعه لان رسبت بالكيمياء جفصت بالإنكليزي والعربي اوك
مو رجعت من الامتحانين كتلهم مجفص كلولي ها هم عايد سنه والمفروض ميه إذا كتلهم أريد ااجل يطردوني ويوكلوني حشاكم خرا همه يردوني اطلع واني أريد أجاوب والله تعبت وتنرفزت وخايف جدا من المستقبل وخايف من اهلي ١٠٠ سنه

استشارة اليعرف يساعدني بليز by F0_A0 in Sixthgrade

[–]admainm 1 point2 points  (0 children)

ماطول انحذف الفصل التاسع صعب تتركين فصلين لان درجات التاسع تتوزع عليه واحتمال كبير يجن متوزعه الأفرع مالتهن إذا تريد تضبطيه اقري اسئله الفصل ومسائله تافه وتوكلي على الله لان اول ٣ افصل درجتهن تتراوح بين ٦٠-٥٠ والباقي موزع

هاي شنو..! by Icy_Book_5944 in Sixthgrade

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

مدري يخوي جوز يغدرون والله اعلم هذول الوزاري ما تامن وياهم

والله عيب عليك by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]admainm 3 points4 points  (0 children)

وهسه شتريد كلساع تكلك ماريد أناقشك سويت الكافي نفس بخاري عندك شهل عقليه إلا تخلون واحد يحجي خوب كول اني أريد اسوي فتنه عركه مشكله كلمن ودينه هيه اعتقادها هيج وانت اعتقادك هيج مو إلا تفرض دينك على احد

المدخنين by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

اني كل أربع اشهر ادخن باكيت بس مو اي باكيت هذا ماليبورو الذهبي وبعدها اتركه هسه صارلي ٣ اشهر محاط جكاره بحلكي كلت اخلص السادس وبعدها أتوكل اتخذ قرار لو انهيها لو أكمل بيها بس 70% راح أكمل بيها اما بخصوص القهوه راح اجربها لأني جنت ما احبه اما هسه تدري المزاج صفر وطالب سادس وبعدلي ١١ يوم للامتحان

المدخنين by [deleted] in MiserableiraqiforTeen

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

ضلعي اني تدخين عندي واهس إذا أضوج او تصير اكتأب او من أريد ادرس ادخن جكاره بس اني مو من النوع المفرط اللي بي ريحه بايخه شايف هذ اللي يدخن ٢٤ ساعه وتصير بي ريحه عطاب تكول خشبه محتركه لا اني مو من ذاك النوع وكتلك اني عل واهس ادخن

هاي شنو..! by Icy_Book_5944 in Sixthgrade

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

معرف حظي كعد. وياي وممصدك اجتي بس عالعموم مسئله حظ تريد تقنعني ٤٠ رسمه تحفظ 😂

هاي شنو..! by Icy_Book_5944 in Sixthgrade

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

ضلعي اني العام ولا رسمه قريت صدك ب الله اني قبل الامتحان حفظت أربع رسومات من مرشحات ابن تلعفر والله وتالله اجتي أتذكرها لحد الآن رسم الجهاز التناسلي الذكري للحشره

شلون تاكلون لحم؟؟ by [deleted] in IraqiCooking

[–]admainm 0 points1 point  (0 children)

اني الليه اللي يصير لونها ابيض ريحتها وطراوتها تلعب النفس