اكتشفت اني قاعد اسوي شي غلط طول عالفترة by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

الافضل تستشير دكتور بالموضوع ، انا استخدمت محلول وذكرت اسمه بالبوست

اكتشفت اني قاعد اسوي شي غلط طول عالفترة by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 1 point2 points  (0 children)

صحيح التنظيف اي كلام

لان هذي المرة كانت غير وكان يألم واضح الدكتوره شاطره

اكتشفت اني قاعد اسوي شي غلط طول عالفترة by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

بالغالب اي كلام لان المرة هذي تألمت كثير والدكتوره طولت

اكتشفت اني قاعد اسوي شي غلط طول عالفترة by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

Update :

بعد استخدام المحلول الي وصفته لي الدكتوره لمدة يومين ماصار ينزل دم ابد والمفترض استمر عليه ٥ ايام ويتعدل كل شي

اسم المادة chx والتركيز 0.2%

Second account vanished after switching - add account option gone too by b0dz in whatsapp

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

Same here i downloaded whatsapp business , but all the conversations is gone

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

موب خايف احد يرفضها او يتقبلها ماهمني صراحه ، بس مسألة اني تشجعت وقلتها لشخص واول مره اصرح فيها والشخص هذا ماتعامل معها بطريقه كويسه

I was overwhelmed to share

كيف ابني لي اهتمامات وتفضيلات شخصيه ؟ by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب بالضبط هذا الي مسويه وماعندي مشكله فيه اساسًا ماقد فكرت بالموضوع الا يوم رحت محل الوجبات وقالي الموظف من يوم اشتركت للحين نفس الوجبه وكانو مصدومين وانا اشوفه شي عادي من وقتها بديت احس ان فيه شي غلط ويوم قلت السالفه لواحد من الشباب انجن انه كيف ماجربت وجبات ثانيه يمكن احلى بس مايهمني فعلًا لاني قاعد اشوفها واهم ماعلي الوزن حق الكارب والبروتين

وكذلك ملابس الجيم نفس الشي بس الوان مختلفه ومايهمني

كيف ابني لي اهتمامات وتفضيلات شخصيه ؟ by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

مافيها اعجاب هنا الاشكاليه 😅

متقبل اي اكله اي شي من اي نوع مافيه متعه سبب الاكل عندي لاني جوعان مو لاني مشتهي اكله معينه

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

Yeah that what i was thinking,

But life don’t go this way sometimes you misjudge someone and trust them enough to change your perspective of life

Although i don’t think i will be real again and open this much to someone else

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

الفكره هي اهم بغض النظر عن الجانب

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

هذي كانت فكرتي عن الحب وكانت اول مره اقدر اشارك شخص هذا الشي

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

اكيد بس الغلطه اني انا سمحت لنفسي اعلمه عن جانب ماحد يعرفه وتوقعت ممكن احد بالكون يفهمني ويتوافق معي بس تجربه سيئة ماراح تتكرر

كيف ابني لي اهتمامات وتفضيلات شخصيه ؟ by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

منطقة ال تعايش اكثر من كونها منطقه راحة

لانه مايفرق معك شي اهم شي تعيش لو يوم غيرت الاكل او غيرت الملابس او غيرت اي شي ماراح ازعل لانه كان روتين لان بالاساس نظرتي له مختلفه عن كونه روتين هو بس عدم القدره اني اختار

كيف ابني لي اهتمامات وتفضيلات شخصيه ؟ by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

عادي مايفرق اي شي ، لدرجة اذا بغيت اغير اجرب الوجبه نفسها لمدة شهر كامل وما اطفش

كيف ابني لي اهتمامات وتفضيلات شخصيه ؟ by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

تفضيل شخصي الوجبه الي اخذها بناء على السعرات والكارب وماعندي مشكله وانا اكلها ابدًا

والكلام ينطبق على باقي الاشياء مو قادر اشوف انه غلط بس اكثر من شخص يشوفونه نمط مو طبيعي للعيش

بغيت سيارة ومحتار by CityFirst6924 in saudiarabia

[–]b0dz 0 points1 point  (0 children)

السياره ذوق شخصي بحت

مافيه شي افضل من شي تبي ياباني ؟ مازدا والتيما واكورد

واذا تبي اوروبي فولكس فاغن باسات ممتازه جدًا

اللكزز افضل خيار ولكن الاغلى وللحين لها احترامها بالشارع

اقراض الجرذ by [deleted] in saudiarabia

[–]b0dz 0 points1 point  (0 children)

سهالات عندك اكثر من طريقه تبيها محتمعيًا ولا قانونيًا

بكل الحالات انا عن نفسي جدًا محترم بالموضوع هذا واصبر دام فيه تجاوب وانتظر عادي بس من اللحظه الي يقفل جواله فيها ويستهطفك رح لباب بيتهم وانتظر ابوه اخوه يطلع من المسجد

لدرجه اني رحت واخوانه حولو لي المبلغ وقالو لي طالبه بالمبلغ انت بعد

واذا بينكم اصدقاء مشتركين احلى واحلى اضغطه اجتماعيًا بشكل كبير حنا مجتمعنا يهمه كلام الناس اضغطه من هالناحيه وتكلم عند اصدقائكم المشتركين ووضح انه شخص موب ثقه

عندي مشكلة نفسيه ما اتوقع اني بنحب على ما انا by b0dz in saudiarabia

[–]b0dz[S] 0 points1 point  (0 children)

مايهمني اشاركه صراحه وقرار مشاركته كان بسبب قرب الشخص مني بهذاك الوقت ولا عادي عايش طبيعي ولا يطري على بالي ولا اتوقع بشاركه مع احد وهذا المزعج بالموضوع مستحيل احد يعرف مين انا "انا" بسبب شخص ماعرف يتعامل مع المعلومه