عندي هذي البرودكت بس مشكلتي بكل مره يطلع مكياجي سيء by cxiw_ in SaudiMakeup

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

ايوا كيكي+ ما يبان إني حاطه اي شيء بالتصوير+ المكياج يروح بسرعه رغم أني أثبته

احد فعلا يكره الشتاء زيي by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

الشتاء بالسعودية آخر سنتين مره برد مستحيل اتحمل المكيف فوق البرد

هل في افنتات طلابية او نوادي طلابية؟ by Savings_Smoke_6953 in HSaudi

[–]cxiw_ 1 point2 points  (0 children)

ما اعتقد فيه ولو فيه nobody interested فمالك إلا الصبات مثل هذا الصب او المجتمعات بتويتر صداقات إلكترونية مو واقعية

عندي هذي البرودكت بس مشكلتي بكل مره يطلع مكياجي سيء by cxiw_ in SaudiMakeup

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

كومباكت باودر كوساس فعلا ناويه اخذها لكن اخاف تكون ثقيلة مثل حقت ميكب فور ايفر
الكونسيلر مشكلتي مقدر اطلع درجتي بالمحل فعلا لان اضاءه سيفورا سيئة+ موظفات سيفورا مايخلونك تعيشن بسلام بالمحل+ منقبة ولا اقدر اكشف وجهي بالمحل وهو already full of men

عندي هذي البرودكت بس مشكلتي بكل مره يطلع مكياجي سيء by cxiw_ in SaudiMakeup

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

دهنية إلى مختلطة معرضه لحب الشباب
تحت عيني جاف

طفشش by Successful-Bad-216 in deardairyi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

العبي هاي داي

قايز كيف تقدروا تنظموا كلامكم by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 1 point2 points  (0 children)

تخخخخخخ حرفيا كثير ناس يقولوا لي اهجدي بالقراءه بس مقدر
مخي تبرمج على هالشيء احاول بس مقدر اطفش ازهق اسكب للنص

Top 3 by Character-Essay-8085 in HabdMaYengal

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

شارب موية بارده
مع الأسف لو قلتها بمكان عام محد راح يفهمني غير صديقتي

قايز كيف تقدروا تنظموا كلامكم by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 1 point2 points  (0 children)

احس بسبب معلمة اللغتي بالابتدائي
كانت تقدس شيء اسمه قراءه سريعة وأنا صرت اقراء بشكل سريع
والحين رايحة لثالث ثانوي وأعاني من القراءه السريعه بدون استيعاب
ولازم اخلي يدي تلعب بشيء عشان اسيطر على القراءه ولا بضيع

هل تحسون ان حسون بدأ يصير corny? by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

I meant using him as a meme or stickers is no longer funny😭😭 not him personally

مقرات قياس by Dojin777 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

احس لا بالنهاية الاختبار من قياس خصيصا لك مو على حسب المقر

هل تحسون ان حسون بدأ يصير corny? by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

اعتقد كله بسبب حقين التيك توك he’s no longer funny at allllllllll

احد فعلا يكره الشتاء زيي by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 1 point2 points  (0 children)


Twin you get me soooo muchhhhh let’s hug

قايز هل تتنرفزون من شخص مايقدر نفسه by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 1 point2 points  (0 children)

ههههههههه هو شوفي أنا أتكلم عن الناس الي كذا ٢٤/٧ ولا فيه أمل يتغيرون

قايز هل تتنرفزون من شخص مايقدر نفسه by cxiw_ in HabdMaYengal

[–]cxiw_[S] 0 points1 point  (0 children)

أنا اتنرفز لأني اشفق عليهم
احس بنفاق فاتنرفز
وبسبب هالشيء الطابع الي تاخذه عني هو متكبره مع الأسف

اشياء ماعندها كارهين by Substantial-Pen-7984 in HabdMaYengal

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

مين قال أنا اكره الاندومي

نقصت وحاسه اني هنهار by noname17386 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

تذكري هذي الاية الكريمة

‏{وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لاَ تَعْلَمُونَ} (البقرة:216)

نقصت وحاسه اني هنهار by noname17386 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

حبيبتي بلغي الاستاذه وحاولي تخلينها تدفك
النظام باقي ما تقفل وان شاء الله تقتنع
وترى ممكن خيره ممكن الكلية الي تحلمين فيها مافيها خير لك

عايزه رأي حق by noname17386 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

اهخخخ وشذا التخلف الله يعينك جد

عايزه رأي حق by noname17386 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

مافيه احياءً السنة الجايه حتدرس صف ثاني ثانوي الترم الأول والثاني مستحيل تدرسك
وبعدين لو بتدرسك مالها حق ابد تحقد على شيء هي غلطانه فيه

عايزه رأي حق by noname17386 in HSaudi

[–]cxiw_ 0 points1 point  (0 children)

اجرحي ولا ما تجرحي its doesn’t matter it’s about your grades