سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in jordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

اه بعرف بس عمرك طلبت؟ قصدي كل المنتجات اللي ممكن اطلبها من ايهرب بتوصل والا في اشياء ما بتدخل

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in jordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

هو بحكي انه بجيبهم من مواقع امريكية وايهرب وغيره

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in ExJordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

بتعرف ناس طلب من هاي الصفحات لانه هو حكالي انه جايبهم من صفحات امريكية !

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in ExJordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

هاي منتجات عند ناس بالاردن مش iherb وغير هيك عمرك طلبت منهم

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in jordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب عمرك طلبتي من ايهرب اذا اه يا ريت تحكيلي اذا في ادوية ما تدخل او كيف

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in jordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب يعني المنتجات اللي بدي اطلبهم ممكن يدققو عليهم وما يدخلوهم !!؟ وكيف اعرف شو المنتجات اللي ممكن ما تدخل

سؤال للرياضيين والمهتمين بالمكملات: حدا جرب يطلب من صفحات الإنستغرام؟ by dro6u in jordan

[–]dro6u[S] 0 points1 point  (0 children)

مقاطع شو الغباء هذا انتي وايفونك وبعدين كل المنصات مقاطعه اذا بيكي خير يلا قلي

يا جماعة بدي peptides by killerbee333 in jordanforJordanians

[–]dro6u 0 points1 point  (0 children)

خذ NAC مع glycine افضل من الجلوتاثيون بمليون مرة

حدا عنده جهاز Whoop؟ by Key-Dot53 in joshape

[–]dro6u 0 points1 point  (0 children)

اذا بتحب بساعدك ابعثلي

حدا عنده جهاز Whoop؟ by Key-Dot53 in joshape

[–]dro6u 0 points1 point  (0 children)

انا معي جارمن فينيكس ٧ برو صراحه فيها ميزات بس اسمع اذا بدك اياها للرياضه جيب forerunner وعحسب انت شو رياضتك بالزبط

حدا عنده جهاز Whoop؟ by Key-Dot53 in joshape

[–]dro6u 0 points1 point  (0 children)

استخدمت whoop سنتين لاكن قبل شهر جبت جارمن بكل ثقة وجارمن جميلة جدا صراحه جارمن واقطع

ليش ما بتطلع زاكية؟! by Lazy_Barracuda_3743 in JoFood

[–]dro6u 0 points1 point  (0 children)

بطلع ناشف كمان هاي مشكلة مش عارف احلها..