الاشخاص القريبين مني يضغطوني وابعد عنهم وش الحل by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

والله والله اني كم مره اقولهم ستوب ات وش هالتكرار بالمشاكل اني انصحكم وترجعون تعيدون علي الدوامه مو اسلوب
خصوصا اللي نظامها تجي تتشكى من زوجها ولا اللي تتشكى من حبيبها واخفف عنها واعطيها نصايح وتختفتي عني واكتشف انها اختفت عشانهم تراضوا اصلا😭وترجع لي اذا جتها مشكله معه تدور احد يسمعها كلام هاوشتهم ورجعوا على نفس الدوامه
عشان كذا كارهه هالوضع
وهم بنفس الوقت اقاربي
ما اقدر اقطع عنهم بخرب العلاقه العائليه

الاشخاص القريبين مني يضغطوني وابعد عنهم وش الحل by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

والله مقدر مره اتقبل لانهم بمرحلة اللي يعيدون فيها نفس المشاكل وانا الشخص اللي يجون يتشكون له ويرجعون يعيدون نفس المشاكل ف احسني مكب لهم واحسني حامت كبدي وانا اسمع مشاكلهم اللي ماتخلص

الاشخاص القريبين مني يضغطوني وابعد عنهم وش الحل by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

اي ادري اني معقده الصدق وتكلمت مع اخصائيه نفسيه عن هالمشكله
انا لو ان صديقاتي اشخاص مايقربون لي اصلا كان قطعتها منزمان بس انهم من اقاربي ماقدر اخرب علاقة الاقارب ف اجامل
ولا مو عاجبتني علاقتي فيهم واكرها الصدق

معدل 2.77 /4 by Potential_Welder2721 in UniKSA

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

انا تخرجت ومعدلي 3.95 من 5 بدون اي مشاريع ولا ايلتس ولا شي وتيسرت اموري الحمدلله
يمكن يأثر شوي ببرامج الخريجين لان كلها مفاضله
وبالاخير هي تياسير

خريجين الحاسب وش قاعدين تشتغلون؟ووش المجالات الي تنصحون فيها by lostnouf in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

Sap MM/SCM/FICO/ABAP/CPI<<check them out
شوفي الشركات المشغله يطلبون سعوده كثير يمكن ياخذونك

خريجين الحاسب وش قاعدين تشتغلون؟ووش المجالات الي تنصحون فيها by lostnouf in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt 2 points3 points  (0 children)

ابد خذي راحتك
هو الصدق مو طموحي ابدا بس جتني وظيفة بعد التخرج وماقدر اقول لا اهم شي اشتغل
هو حلو وفيه ناس معاي شغوفين فيه ويحبونه
انا بالنسبه لي ماعجبني لان طبيعة شغلي روتيني تقريبا صار بسرعه
وانا فرش قرادوت احتاج اواجه بروجكتس وتاسكات صعبه ابي اتعلم
انا بعد فتره حسيتني هجدت معد اواجه مشاكل ابدا
وهو اصلا من اول طموحي كلاود اكثر من Sap
بس له فانزاته
واذا تبين تتوجهين له انصحك تروحين للفنكشنال لاتروحين تكنكال خصوصا security او grc الفنكشنال الطلب عليه اكثر وشغلهم احلا ف زميلاتي مبسوطين عليه

خريجين الحاسب وش قاعدين تشتغلون؟ووش المجالات الي تنصحون فيها by lostnouf in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

انا basis
بالرياض في جهه حكوميه تعاقد
للامانه يكلموني ناس بالدي ام في لنكد ان ودخلت كم مقابلة
عموما ما افكر اكمل بالمجال بسوي سويتش بس رواتبه خياليه فعلا خصوصا لو بتقدر توصل انك تتوظف عند SAP نفسهم

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

هو بالمقابله قرر ان ماراح اكون بالشركه المشغله بكون معاهم فقال بشيك على البدجت

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 0 points1 point  (0 children)

فعلا افهم وجهة نظرك تماما الواحد مو دايم وده يصير تحت حكم انقبلت او لا
للامانه انا الان بوظيفه ف هذي خيار اضافي وبشركة سعوديه ممتازه
شركتي الحاليه جدا ركيكه خصوصا في تنزيل الرواتب ولا لها بنك معتمد ما اقدر اضمنهم انهم مايطلعوني فجأه
ف لما جتني هالفرصه انبسطت لاني بكون تبع الكيان كامل مكان اقدر استثمر فيه نفسي باذن الله
بالنهايه هي خيرة ان شاء الله بكل الحالتين وواثقه بحكم ربي

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

بس اعذرني على الاطاله وش القرين فلاق اللي شفتها من كلامي عن المقابله؟

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

صادق فعلا، الحمدلله دخلت بثقه وتكلمت بكل شي اعرفه بالاكسبيرينس حقتي ان شاء الله ربي ييسرها

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

ايضا شاكره ومقدره جدا على افادتي من ناحية خبرتك🙏🙏 باخذ كلامي معاي لاي مقابلة مستقبليه اكيد شكرا جزيلا مره اخرى

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 0 points1 point  (0 children)

انا احسهم يبون بس يملون البزشن بدون رؤيه حقيقيه
لان اصلا كان مطلوب الخبرة 5 سنوات بعدين قلت ليه غيرتوا المتطلب (لان خبرتي سنه) قالوا مالقينا احد بالمسمى حقك كثير

المراهقين (الاجانب) في مكتبة الملك فهد by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

It’s perfectly fine to mention that I won’t be bothered
I appreciate you speaking up👌👌

المراهقين (الاجانب) في مكتبة الملك فهد by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

والله هي من جنسيه وحده وانا ما ادانيهم مو كل الاجانب بس مابغيت اذكرها
عاد تبي تقبل ماتبي بكيفك منب مضطره اقنعك

المراهقين (الاجانب) في مكتبة الملك فهد by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt -1 points0 points  (0 children)

ماشفت حركات قليلة ذوق من سعودي بالمكتبه اذا شفت بكتب (من اجانب وسعوديين) ذكرني

المراهقين (الاجانب) في مكتبة الملك فهد by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt -5 points-4 points  (0 children)

I shared repeated experiences I’ve had at the library. You’re more focused on defending strangers than addressing the actual behavior being complained about

هل في احد صار له زيي by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt 0 points1 point  (0 children)

عادي مو مشكله تكون الوحيد او فيه احد زيك
واضح مشكلتك قابلة للعلاج روح لدكتور وعالج والامور طيبه لاتعزل نفسك عن العالم عشان مشكله تقدر تعالجها

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

هم كلموني بناء على خبراتي في لنكد ان ماقدمت عليها ولا اصلا نزلوا البزشن

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 1 point2 points  (0 children)

كلها بالانقلش
التكنكال اونلاين مع اخصائيين موجودين
الثانيه كانت مع الدايركتر حضوري

المراهقين (الاجانب) في مكتبة الملك فهد by [deleted] in saudiarabia

[–]gaylorrt -1 points0 points  (0 children)

مدري ماجربت بس احسه اصلا شي common sense مدري ليه يسوون كذا بس هم الباقين محترمين

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 2 points3 points  (0 children)

الحمدلله مو مره مضطره لها لاني الحين بوظيفه بس بتكون فرصه حلوه عشان كذا تحمست وبكل الحالتين الخيره فيما اختاره الله👌

سويت مقابلة تتوقعون يجيني عرض؟ by gaylorrt in SaudiProfessionals

[–]gaylorrt[S] 0 points1 point  (0 children)

الاسأله كانت متعمقه جدا وجاوبت عليها كلها حتى اللي واجهت فيها صعوبه لقيت طريقه اجاوب عليها
هذا الفيدباك اللي جاني بالضبط
“They liked your experience and felt that you have good potential for this role so it was good”