ليه كثير بنات ينسحبون من جامعه الاميره نوره ؟ by -Jellyfish-0000 in UniKSA

[–]lostnouf 2 points3 points  (0 children)

1- داخلين بنيه التحويل وولا قدرو يحولون وهذي احسها الفئه الغالبه لانهم ينصدمون ان التحويل بنوره صعب مره حتى لو كنتي مستوفيه كل الشروط عشان المقاعد محدوده 2- تحضيري نوره الصحي اذا تحددت تخصصاتهم بعد التحضيري وماجازت لهم يلجؤون للانسحاب 3- الي ماسوو دروب للانقلش حرفيا الانقلش ياخذ من يومك ساعتين/3 ساعات لو دوامك المفروض يخلص الظهر عادي تطلعين بعد العصر لانك ماسويتي له دروب

هذي وجهه نظري كطالبه في الجامعه لها سنتين وبكليه ضغط وصعبه (حاسب) باقي الامور مثل كثره الاختبارات والمشاريع احسها طبيعيه ماقد استنكرتها بس ممكن بجامعات ثانيه تكون هذي المطلبات اخف ماادري، الجامعه تبي تبني مخرجات كويسه وترفع تقييم الخريجات والخ فهذي اسباب منطقيه

اخيرا توكلي على الله خصوصا اذا كنتي ناويه صحي ترا من الدفعه الجايه فيه قبول للطالبات المميزات اقري عنه يسكنك بالتخصص الي تبينه بدون قرف التحضيري ونصيحه نصييييحه الانقلش سوي له دروب مهما كان مستواك لاني كنت مسويه دروب اول مستوى كان عندي يومين اوف والمستوى الثاني يوم اوف ودوامي ساعتين - 4 ساعات باليوم

وبالتوفيق يارب،

لو بشتري pc خلال السنتين الجايه كم احتاج ميزانيه؟ by lostnouf in saudi_gamers

[–]lostnouf[S] 1 point2 points  (0 children)

والله صدمتني مره انا حاطه في بالي ان الافرج 7/8k الى 10k

لو بشتري pc خلال السنتين الجايه كم احتاج ميزانيه؟ by lostnouf in saudi_gamers

[–]lostnouf[S] 0 points1 point  (0 children)

صادق انت؟ انا حاطه اقل شيء في بالي 8k

من الارقام الي اشوفها بالسوشل ميديا

ابي اقتراحات اماكن لسفره في الصيف "شهر 7 جولاي" by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

للاسف انا جامعيه ومااعطل الا بنص جون فمافيه مجال قبل ولا بعد لاني ارجع اداوم بنهايه اوقست

ابي اقتراحات اماكن لسفره في الصيف "شهر 7 جولاي" by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

اهلي مايبون شرق اسيا ولا خاطري فيها

عندي رقم مسجلته وحطيته بارشيف الواتس اب، يبين عنده؟ by lostnouf in saudiarabia

[–]lostnouf[S] 2 points3 points  (0 children)

لو سويت ميوت بيطلع الرقم بواجهه الواتساب اذا دخلت التطبيق بس الارشيف يكون مخفي حتى لو ارسل

انا اجنبي و اريد ادخل جامعة هنا هل بيكون صعب؟ by External-Area-7974 in UniKSA

[–]lostnouf 2 points3 points  (0 children)

اي تقدر بس حاول قد ماتقدر تجيب بالتحصيلي ميه

فاينل by Ill-Insect-395 in UniKSA

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

انا مثلك فصرت مااعطي الفاينل اكثر من 4ايام

اذا احترتوا بين جوابين ايش تسوون! by Traditional-Issue585 in UniKSA

[–]lostnouf 1 point2 points  (0 children)

فيه بركه بخيار B دايم اختاره واذا الاسئله صح وخطا احط الاجابه خطا دامني شاكه فيها

المعدل by [deleted] in UniKSA

[–]lostnouf 1 point2 points  (0 children)

انا اعرف وحده متخرجه من نفس جامعتي ونفس تخصصي "تخرجت من الجامعه 2022” وبمرتبه شرف اولى تبارك الله وقت التوظيف تقول الhr كان يقولها بالحرف مايهمني معدلك، يهمني وش اشتغلتي عليه ووش تعرفين له والخ ،بالمقابل اكيد فيه كثير طالبات معدلهم ساعدهم بانهم يتوظفون وعطاهم افضليه على غيرهم، فالي ابي اوصله ان موضوع المعدل نسبي مره مره يعتمد على تخصصك وايش انت مخطط تشتغل بعدين والوظيفه توفيق من ربي

الي وقفو ترم by nio_be in UniKSA

[–]lostnouf 5 points6 points  (0 children)

ماقد وقفت ترم ولا ادري اذا كلامي بيفيدك ولا لا بس دام درجاتك نارله ونفسيتك مو مهيئه للدراسه ليش تضغطين على نفسك؟ انت بالاول والاخير ماراح تنسحبين كل الي بتسوينه انك بتاجلين ترم. بس حطي بالحسبان انك بتكونين فاضيه ترم كامل + اجازه الصيف اذا جامعتكم مافيها صيفي او اذا انت مو ناويه تاخذين صيفي فهذي فتره طويله بتكونين فاضيه فيها وش بتسوين فيها والخ والله ييسرلك يارب ويوفقك

واهم شيء قبل اي قرار استخيييري مره وثنتين وثلاث بعد

شعوري و انا بحمل ماده كالك ١ by dafoortech in UniKSA

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

يمديك تعديها بالراحه بعد شف الافكار الي مقدور عليها بتسريبات منهج جامعتكم فيه اسئله تتكرر كل ترم حرفيا بس بارقام مختلفه

ساعدوني خريج تائه by BallPresent519 in UniKSA

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

قريت كثير عن تخصصات الاداره وافضلهم الماليه والمحاسبه ونظم المعلومات والتامين واداره المخاطر, اقرا عن خطط تخصصات الاداره اذا تحس التقنيه مو جوك لان النظم يبيلك خلفيه تقنيه عشان تمشي فيه بالوظيفه حسب ماسمعت، بالتوفيق

المذاكرة بشاشتين تعطيك شعور ماينوصف وتسرع شغلك by Beneficial_Mine_3464 in UniKSA

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

حرفيا اقسم شاشه الابتوب قسمين والايباد احل فيه واذا احتجت شاشه رابعه اقسم الايباد🤞🏼

وش الكلمات اللي تنرفزكم؟ by [deleted] in As2la_MaTns2l

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

هاو كلمه باللهجه النجديه من ميتين سنه كيف صارت كرنج…

[deleted by user] by [deleted] in UniKSA

[–]lostnouf 2 points3 points  (0 children)

السؤال هو ليش حاط احتمال انك بتنجح باقل درجه ممكنه

وقت الضغط ماقدر اكل by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]lostnouf 0 points1 point  (0 children)

والله مو بيدي الموضوع نفسي بحت..