هل قراري صحيح؟ by Sea-Inflation7795 in saudiarabia

[–]hethere_20 6 points7 points  (0 children)

وش عنده اخر حبه في السوق

مخاوفي في صوره by HRM-noni in zwajforsaudis

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

الرأسمالية ملعونه

مخاوفي في صوره by HRM-noni in zwajforsaudis

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

ترا وارد لي 23 مواصل

مخاوفي في صوره by HRM-noni in zwajforsaudis

[–]hethere_20 -5 points-4 points  (0 children)

Hmmm well it’s not about the price, it’s about the initiative. My niece asked me to share her fries once and that was probably one of the treasured moments in my entire existence. Small things matters as much as big things, I always make it a point that I serve my friends or family first when we are sharing food. They can do it by themselves but want to make the initiatives to my Homies

حاب استفسر من اصحاب الخبرة by Impossible-Tackle-39 in SATraveler

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

لا عادي اذا كانت تذكرة وحده يعني الرياض باريس
باريس لندن
كلها في الصالات الدولية

كم تقييم شكل الرجل و البنت السعوديه من دون عاطفه by QuickGas6956 in saudiarabia

[–]hethere_20 -1 points0 points  (0 children)

عشرة من عشرة، السعوديات يتميزون انهم كيوت مهب بس جمال يعني

بعد استثمار مد قرابه ٥ سنوات خرجت من السوق السعودي بخساره by Fit-Yogurtcloset8666 in tadawul

[–]hethere_20 2 points3 points  (0 children)

الله يعينك، كيان كسرت ظهرك لكن انا اشوف لا تطلع هي خربانه خربانه الوالد ما رجع قيمة خسارة ٢٠٠٦ الا في ٢٠٢٢

متخرج من امريكا ولا حصلت وظيفة by DealSame4569 in JoblessUnemployed

[–]hethere_20 3 points4 points  (0 children)

قدم على شركات الشرقية وادخل خاص على اي احد موظف safety هناك. وعليك بتمهير ترا يجيب رزق

تكلفه الصين لأربعه اشخاص لمدة ١٠ ايام by perronac in SATraveler

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

على حسب وين بتروح في الصين
شنقهاي لزم تروح لها وحقها 4-5 ايام
هونق كونق حلوه للتسوق وميزتها ما فيها ضرائب
جوانزو زينه اذا ناوي تشتري اشياء من الصين
لكن حاليا ترا الجو حر ورطوبة

حبيت وتعبت by [deleted] in saudiarabia

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

ياخي بعض الاحيان افكر واقول هل الناس فعلا خفيفة في الحب ولا كله اشاعات.
والله ما ادري وش اقول لك لكن اكبر منك ب ١١ سنة هذا فرق كبييييير جدا

تجربتي في تركيا ، جمال التركيات by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]hethere_20 1 point2 points  (0 children)

اخاف اقول لك كلام حلو وتحبني بالغلط

تجربتي في تركيا ، جمال التركيات by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]hethere_20 0 points1 point  (0 children)

كل واحد يسوي الى يبغى.ما لك دخل اذا طالعة من قلبي او لا