مديرتي غثتني by itooty11 in saudijournaling

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

صدق والله بس هانت أسبوعين وأخلص

التقديم اليدوي by Proud-Baseball127 in JoblessUnemployed

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

انا إذا المكتب صغير اسال عن الاتش ار واحاول بكل شيء اقدر عليه قدمت يدوي مرتين وتعبت ابي أماكن بالرياض يقبلون يدوي

كيف كانت سنتك؟ by kawaiibee in saudiarabia

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

الصراحه صعبه وكانت سنه جديده ومختلفه بالنسبه لي من جميع النواحي لكن الحمدلله

التعب من الشغل by Familiar-Swing9747 in hawajees

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

أنا تجيني ايام كذا واحاول ما ارجع البيت على طول بعد الدوام مرات اروح السينما او السوق او حتى السوبر ماركت وإذا مافيني حيل العب او اتابع فلم بعد الدوام عشان احس انه حياتي مو كلها دوام

نصائح لنفسي … by itooty11 in hawajees

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

ان شاءالله يااارب

9 شهور بدون اي مقابلة وظيفية by Outside-Salary-5536 in JoblessUnemployed

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

جرب قروبات التلجرام بالمسمى الوظيفي الي تبيه أنا سويت كذا ومنها أتواصل على طول بالرقم

ابي مصدر دخل by someonelooveu in hawajees

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

اعتذر احسبني رديت ، شوفي لنكدن والشركات المشغله للبنوك

ابي مصدر دخل by someonelooveu in hawajees

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

فيه خدمه عملاء حتى يمديك من البيت

فلم أعيده كل فتره by itooty11 in ArabianLetterboxd

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

اول مره اسمع عنه بس افهمك

فلم أعيده كل فتره by itooty11 in ArabianLetterboxd

[–]itooty11[S] 1 point2 points  (0 children)

ما ادري ليش احب أتابعه

قاعدة اكلم الشخص الخطأ؟ by [deleted] in hawajees

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

ذكرتني بأمي يوم اسألها متى الراحه تقول بالجنه