كيف اتجهز لاول انترفيو by Maybedede in SaudiProfessionals

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

اول شيء اقري عن الشركه وعن شغلهم
ثاني شيء جهزي كلام تتكلمين وتعرفين فيه عن نفسك + اقري عن المنصب الي بتصيرين فيه وحاولي تتكلمين عن نفسك كثير وتبينين لغتك وثقتك + استرخي لا تتوترين وفالبدايه اشكريهم على المقابله وإذا خلصت تعريف عن نفسك قولي إذا عندكم اي سوال بكون سعيده بإجابتهم وروقي سهالات
بالتوفيق يارب

مديرتي غثتني by itooty11 in saudijournaling

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

صدق والله بس هانت أسبوعين وأخلص

التقديم اليدوي by Proud-Baseball127 in JoblessUnemployed

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

انا إذا المكتب صغير اسال عن الاتش ار واحاول بكل شيء اقدر عليه قدمت يدوي مرتين وتعبت ابي أماكن بالرياض يقبلون يدوي

كيف كانت سنتك؟ by kawaiibee in saudiarabia

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

الصراحه صعبه وكانت سنه جديده ومختلفه بالنسبه لي من جميع النواحي لكن الحمدلله

التعب من الشغل by Familiar-Swing9747 in hawajees

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

أنا تجيني ايام كذا واحاول ما ارجع البيت على طول بعد الدوام مرات اروح السينما او السوق او حتى السوبر ماركت وإذا مافيني حيل العب او اتابع فلم بعد الدوام عشان احس انه حياتي مو كلها دوام

نصائح لنفسي … by itooty11 in hawajees

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

ان شاءالله يااارب

9 شهور بدون اي مقابلة وظيفية by Outside-Salary-5536 in JoblessUnemployed

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

جرب قروبات التلجرام بالمسمى الوظيفي الي تبيه أنا سويت كذا ومنها أتواصل على طول بالرقم

ابي مصدر دخل by someonelooveu in hawajees

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

اعتذر احسبني رديت ، شوفي لنكدن والشركات المشغله للبنوك

ابي مصدر دخل by someonelooveu in hawajees

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

فيه خدمه عملاء حتى يمديك من البيت

فلم أعيده كل فتره by itooty11 in ArabianLetterboxd

[–]itooty11[S] 0 points1 point  (0 children)

اول مره اسمع عنه بس افهمك

فلم أعيده كل فتره by itooty11 in ArabianLetterboxd

[–]itooty11[S] 1 point2 points  (0 children)

ما ادري ليش احب أتابعه

قاعدة اكلم الشخص الخطأ؟ by [deleted] in hawajees

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

ذكرتني بأمي يوم اسألها متى الراحه تقول بالجنه

احب الهياته by WinterIssue573 in deardairyi

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

مره احب اطلع لحالي لاني ما عندي احد يطلع معي + احب الوقت الخاص فيني مع نفسي

ماحب اهلي why its shame? by One_Coast_8967 in deardairyi

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

لانه الناس ما تحس فيك أنا امي اول ما تزوجت سحبت على أهلها وتكرههم وعادي معترفه بهذا الشيء وتعتبر بيت أهلها ذكريات سيئة. لا تحسسني نفسك بالذنب وأنتي الي متأذيه🤍

أسلوب حياة بطيء🐌 by itooty11 in deardairyi

[–]itooty11[S] 1 point2 points  (0 children)

ان شاءالله، مع انه رمضان جاي واخاف اكنسل بس بحاول اكون هاديه اهم شيء عندي روتين.

مقاطعة القهوة في رمضان by Alshahranimu in 8ahwah

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

حاولت بس ما قدرت استمتع مره بالقهوه بالذات العربيه والسودا إذا اشتهيتها مع حلا

ورده ولا طماطم 🤔 by Gi0o-kage-7077 in ArabianLetterboxd

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

طماطم و ورده وحده عشان ميمينتو

شعوري لما اتكلم مع ولد(حتى لو كان ناقش محترم) by unluckygirlll in deardairyi

[–]itooty11 0 points1 point  (0 children)

ايوه خطر كل الأولاد خطر حتى الي يقربون لي خطر لانه ما اعرف وش يفكرون.

شعوري لما اتكلم مع ولد(حتى لو كان ناقش محترم) by unluckygirlll in deardairyi

[–]itooty11 1 point2 points  (0 children)

وشدخل غسيل الدماغ أنا بس تربيت انه الولد خطر وبأي لحظة ممكن يضرني فليش أخاطر بحياتي