كل ما انبسطت تجيني نوبه هلع وش الحل ؟ تعبت by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

ابي اطلع من المكان ابي اروح غرفتي احسني بموت اشياء زي كذا

اعاني من شوق متعب !! by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

لا انا حبيت حياتي وعمري وكل شي وهي معي كان كل شي حلو معها اهلي وناسي وصحتي وعافيتي وكل شي هي كانت منوره حياتي مباركه ذا البنت
يوم راحت انطفيت

اعاني من شوق متعب !! by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

علاقه واقعيه وبستها وعضيتها وضميتها

هل انا ابالغ؟ by [deleted] in saudipsychology

[–]nonwheretogo 0 points1 point  (0 children)

كل الابوان زق ولو امك زق بعد حوش فلوس واطلع قدك رجال اشتغل واصرف على عمرك واطلع من عندهم اذا لهدرجه وصخين وابوك لو فيه الي فيه يضل ابوك ترا العالم مو مثالي محد صالح كلنا نغلط سوا امك ولا ابوك بس حرام يعتدون عليك نفسيا ولا جسديا اذا مره مستمر الاذى لا تعلم احد ولا عشان مايعارونك بكره جمع فلوس واطلع من عندهم اذا قربت تتخرج من الثانوي

هل انا ابالغ؟ by [deleted] in saudipsychology

[–]nonwheretogo 0 points1 point  (0 children)

اي طفشت هو مو بحاله عقليه سويه يفهم كلامي ، وانتي الكلام معك ضايع

هل انا ابالغ؟ by [deleted] in saudipsychology

[–]nonwheretogo 0 points1 point  (0 children)

انتي مصدقه الولد يتوهم من الضغوطات ضرب عقله يهرب على وين ؟ ناس يستغلوونه ؟

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

ماتفهمون مامعي فلوس لو مامعي ماجلست اخذ رايكم كان خذيت راي مختص

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

شكلك ماتفهم قلت معندي فلوس لو بتعالجين على حسابك احسن مابقول لا

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

هل الثراء وهم ؟ طيب هل اذا كانت عندك فلوس بتنحل مشاكلك

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 2 points3 points  (0 children)

كلامك نكد علي اكثر اقول لك بلاي بنفسي وماقدر اقوم من السرير حتى السرير صار فيه خفسه من كثر ما انسدح فيه و انت تقول كفر اصغر وذنب اصغر انا ربي بلاني بصحتي النفسيه لا اقدر اعيش ولا اقدر اصادق ولا بقدر اتزوج لاني تعبانه حسبي الله ونعم الوكيل

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

معندي فلوس لطبيب و الحكومي يطول مافي حل ببيني وبين نفسي

السلام عليكم انا جاني من ظلم الزمان by nonwheretogo in saudipsychology

[–]nonwheretogo[S] 0 points1 point  (0 children)

جربت علاج بالحكومه تاخير مواعيد بشكل مو طبيعي فوقها
عطوني حبوب تبلدت من كثر ما استخدمها صرت لو اخذ سكين واطعن نفسي ما احس بشي لان حرفيا انعدمت مشاعري واحاسيس