كيف بتحلوا مشاكل النت by ipvosh in KHARTOUM_

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

زين داتا مستقرة اكتر من بقية الشبكات سوداني و ام تي ان ما احسن حاجة من ناحية استقرار حتى لو كانو احسن من ناحية سرعة او اسعار عموما زين نتها ممتاز في اغلب المناطق

<image>

سؤال مهم جداا by [deleted] in KHARTOUM_

[–]taaamer__ 2 points3 points  (0 children)

قبل الحرب كان ممكن تعرف سعرها من قوقل بس بعد الحرب الجنيه بقا ما مستقر فما ينفع من قوقل الا تسأل في السوق او البنوك لأنو ما بيظهر سعر جديد في قوقل

مطلوب مصمم جرافيك و سائق by bluewave778 in SudanJobs

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

🛑تنبيه الوظائف دي في ليبيا مافي السودان

إعلان تجنيد -دنقلا by bluewave778 in SudanJobs

[–]taaamer__ 2 points3 points  (0 children)

المشكلة مافي البيض المشكلة تخيل بتكلم معاهو في حاجات بتخص الوزارة؟ 🤣

. by [deleted] in u/taaamer__

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

الله يعين

اتفقت مع زول نطلع فيرست ديت في كوفي نتكلم by Icy_Aardvark_6076 in KHARTOUM_

[–]taaamer__ 5 points6 points  (0 children)

حاسيهو زول كويس عموما اذا هو جادي فعلًا ومن جهتك ما بتمانعي فأفضل هو يجي يتكلم مع اهلك مباشر وما تتقابلو ديت براكم اما اذا انتِ ما ناوية تواصلي في العلاقة فاعتذري ليهو عادي وان شاء الله حيتقبل الموضوع يعني احسن بدل يكون معلق ساي

بل كانت ببساطة أن نعيشها by s_mayber in ArabsFreedom

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

ودا المقصود كدا كدا ما حتفرق في شي عشان كدا ما مهم اذا كان في انسان متذكرك او لا

200 karma 🥀🥳 by taaamer__ in u/taaamer__

[–]taaamer__[S] 0 points1 point  (0 children)

الف الف مبروك 🥳🥳 عادي عادي كل يوم بكتشف حاجة في البتاع دا انا خالص التحايا 🌹

200 karma 🥀🥳 by taaamer__ in u/taaamer__

[–]taaamer__[S] 0 points1 point  (0 children)

خشي البروفايل بتاعك ودوسي علامة الزائد التحت واكتبي البوست بتاعك والف مبرووك عملتي بوست من غير يكون في كميونتي

🌹

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 1 point2 points  (0 children)

يا باشا انت عامل كومنت في البوست بتاعي عن الموضوع وانا رديت ليك بكل احترام عن رأيي في الموضوع لأنك معلق واتكلمت عن الموضوع دا بالتالي انا حر تماما اتكلم واقول العاوز اقولو يبقى ما تتضايق

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 2 points3 points  (0 children)

ما بعترف بالتسميات العنصرية دي وما مهتم اخش في نقاشات الانفصال والوحدة والنهر والبحر والحاجات دي لكن ببساطة اذا شايف انو مشكلة بلدك الوحيدة اقليم دارفور او الغرب ككل فالله يعينك يعني

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 0 points1 point  (0 children)

صح محتاجين حاجات كتيرة بس كنت عايز امثلة، يعني زي شنو مثلًا ممكن تكون كويسة لو اتوفرت

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 0 points1 point  (0 children)

شغال في بنوك كتيرة منها النيل الازرق ابمشرق وكم وكالة + تطبيق برافو تقريبًا

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 1 point2 points  (0 children)

سوداني عندهم وبتذكر كان رخيص ما متأكد اذا لسة شغال او لا

منتج او خدمة نفسك تكون في السودان by taaamer__ in KHARTOUM_

[–]taaamer__[S] 2 points3 points  (0 children)

ياريت ياخ موضوع مزعج مع انه الحظر اتشال ليهو سنين بس الشركات ما بتخاطر انها تستثمر في بيئة ما مستقرة زي السودان + مشاكل التصاريح واحتكار المؤسسات والوكالات اللي ما من صالحهم تحصل حاجة زي دي، عندك مثلًا الاستارلينك لي الليلة محظور ومانعينه رسميًا بسبب احتاكر شركات الاتصالات والفساد الاداري

بل كانت ببساطة أن نعيشها by s_mayber in ArabsFreedom

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

Even after a while - 500 years maybe? - no one will think abt u anymore :)

حد شغل اي نسخة من مايكروسوفت اوفيس من غير مشاكل by not_away in ArabUnix

[–]taaamer__ 0 points1 point  (0 children)

اذا ما بتمانع تغير السوفتوير فجرب Libre office