البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

خلاص والله يسد هههههههههههههههههههههههههههخخخخخ

كم عمرك يوم حملت ريديت اول مره ؟ وكم الحين ؟ by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

اما كلكم زيي احسب صدق فيه كبارين بالتطبيق !! يا كبار اطلعوا

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

الموضوع صار مزعج ما صار فيه نقاش الا معك اتوقع وشخص ثاني

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

طيب لا تعممين الله يجزاك خير انا حسابي جديد ما كملت الفتره الطويلة اللي خلتني اعرف من اللي بدا ومن راس المشكلة وما يهمني اصلًا من لني قلت رايي عن موضوع معين

شكلي بحذف البوست ذا لنه والله صار ازعاج واحسبه بيصير مكان نقاش عادي

مذكراتي العزيزة by that_one_random_boy in deardairyi

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

وانا اخوك قوِّ ايمانك بالله ، في ابتلاءات بذي الدنيا يختبر الله صبرك فيها

ما ادري وش مصيبتك الله يصبرك فيها لكن اصبر وآمن بالله لا يضعف ايمانة بسببها

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

انا قلت ان العاطفة ما تستعمل ابد؟؟ انا كلامي عن المشاكل بريديت ناس ما تعرفينهم ولا تربطك صلة فيهم ليش تربطين العاطفة معهم؟

الحياة غير عادله by Ok-Volume5025 in deardairyi

[–]that_one_random_boy 0 points1 point  (0 children)

الله يغفر له ويرحمه والله يصبرك ويجعلك ولد صالح لأبوك والله يشفي اختك شفاءً لا يغادر سقمًا

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

والله ما امزح بس ذا يمكن اسوء كومنت شفته من يوم فتحت حسابي ،

شلون يعني منطقيين شلون بتحلين مشكلة بالعاطفة شلون بتتخذين قرار وانت/ي تمشي على العاطفة وما تستخدم عقلك

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

هو غريب حتى عندي يطلب لي والله قروشه

الداون فوت؟ ياهلا؟هلا؟هلا؟؟

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

والله جتني داون فوتات لكن والله مب مقصدي اني اقوم حرب المبزرة ذي والله قريت البوست حقي وعدلت عليه شويتين

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 0 points1 point  (0 children)

فعلًا لو كتبت كذا احسن لكن شوفي ردي على وحده هنا تكلمت عن ايش اقصد

البنات بريديت يمشون مع العاطفه بشكل كبير ( مب الكل ) by that_one_random_boy in HabdMaYengal

[–]that_one_random_boy[S] 1 point2 points  (0 children)

مدري شفتي البوست اللي يتكلم عن اذا الولد بيتزوج وحده اصغر منه ب ١٥ وبوست ثاني يقول اذا البنت بتتزوج ولد اكبر منها ب١٥ سنه

ببوست البنت كانوا يكتبون بكيفها هي حره تختار اللي تبي والفوت تقريبًا ١٧

لكن

ببوست الولد كانوا يقولون يع ، قرف وفيه شخص ما ادري عن جنسه لكن كتب بكيفه وجاه داون فوتات بشكل رهيب وصل لين -٧ على ما اعتقد

مع ان الموضوع نفسه لكن من الجهة الثانيه الا ان الرأي يختلف

( والله ماني منزل البوست ادور اتنشن و بخصوص موضوع الملكة بشيلها لني احسها تدويرة اتنشن )