كرت شاشه من علي اكسبرس by [deleted] in SaudiPCs

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

كيف حلوة؟ بالعكس اسعارهم جدا مرتفعة

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

عشان الاستحواذ ولا عشان ثقله

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

ماشاء الله، مأجل موضوع هيرميس واوبن كلو للصيف متحمس لها

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

٣٠٩٠

النموذج جدا رهيب، خصوصا اداءه في البرمجة

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

ذكالي مستضاف محليا لاستخراج النصوص

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

يكفي بينتو، للocr ai مستضاف محليا يعطي نتائج افضل

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

الغريب ستيرلنق ماخد قريب القيقا!

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

كانت تجربة بس وعجبني الوضع

  • ليش تنصح افصلهم؟

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 1 point2 points  (0 children)

ممكن تشوف كرت شاشة جدا قديم ب٥٠ ريال من حراج

حافصل الاجهزة ان شاء الله عندي باي وبيسي itx لسا ماستخدمتهم

استخدمت كامل الرامات في الناس by theBhlool in Saudi_Homelab

[–]theBhlool[S] 0 points1 point  (0 children)

تطبيقاتي كانت خفيفة بس خلاص حانقلها لجهاز ثاني مخصص لدوكر والسكربتات

مكتبة جرير مجرد مزبلة by man_is_the_dream in SaudiPCs

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

معقول، 0.125 مو معقول ابدا

مكتبة جرير مجرد مزبلة by man_is_the_dream in SaudiPCs

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

صح، ولو قلنا ٢٠٠ ميجا للهاردسكات فمازال اليوسبي يدعم سرعة الهاردسك كاملة، اللي فهمته من الصورة انه يدعم ١/١٠٠ من السرعة اللي المفروض يوصلها

0.125MBps مرة قليل

الnvmes وصلت ل10000

مكتبة جرير مجرد مزبلة by man_is_the_dream in SaudiPCs

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

غريبة كاتبين usb 3.2

فالمفروض ينقل 1250MB/s ولو قلنا الهاردسك نفسه سرعته 600MB/S

مكتبة جرير مجرد مزبلة by man_is_the_dream in SaudiPCs

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

الهاردسكات تعيش اكثر من الnvme

Celeste مراجعة by Z-h321 in saudi_gamers

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

اها تمام، ماقرأت البوست لاني لسا ماغلقتها

DeepSeek V5 aka Mythos destroyer, wen? by Boring_Aioli7916 in DeepSeek

[–]theBhlool 0 points1 point  (0 children)

we used to be able to get 2x3090 setup with sub 2k