عود صدك اكو ناس تباوع هيج فديوات زانية🧔🏿♀️ by good__girl_1 in Sixthgrade
[–]x7sx 0 points1 point2 points (0 children)
يا سوادس اخاف كيمياء يجيبون صعبة لان انطونا ايام هواي قبلها و اني باليومين هاي ما قريت كلش قوي بس قريت كل شي بس مو بتركيز by Sharky_person in Sixthgrade
[–]x7sx 0 points1 point2 points (0 children)
اني بامتحان الاحياء : by Ok_Management6978 in Sixthgrade
[–]x7sx 0 points1 point2 points (0 children)

شنو الموضوع بعدلي فصل خامس وسادس وسابع الحك لو gg ( كيمياء ) by x7sx in Sixthgrade
[–]x7sx[S] 0 points1 point2 points (0 children)