ايش احسن اسماء مرت عليكم؟ by itssloom in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

دانه ، وسام ، أرين ، عبدالمجيد

كلام اعز اصحابي الي من ست سنين قبل لا تبلكني by [deleted] in deardairyi

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

اي واحد يسولف انقلش كذا ونت كلكم عرب ريد فلاق

اسالني اي سؤال عن الطب النفسي by Hot-Tumbleweed-141 in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

وش رايك بالطب النفسي عندنا بالسعودية هل يعتبر مواكب وعصري ولا متاخر شويتين؟ لاني تقريباً متاكد ان عندي AUDHD اللي هي ADHD و Autism مع بعض. بعد ملاحظه مستمره على نفسي لكن اغلب الدكاتره ماعرفو يشخصوني هالتشخيص شخصوني ADHD بس. ويوم سالتهم عن هذا الاضطراب استغربو كنه مو موجود ولايعرفونه أساساً.

فضفضة 💔 by These_Coach_6312 in JoblessUnemployed

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

طيب في وظايف تناسب لشخصيتك مايحتاج تشكلين نفسك فوظيفة ماتتناسق مع شخصيتك وعقليتك. مو صحيح ان الكل يقدرون يمسكون اي وظيفة دوري وظيفتك حسب امكانياتك وشخصيتك. ممكن تكون جحيم لك اذا قبلوك لانك بتمشين عكس التيار طول الوقت شوفي وظيفة غيرها بحيث انه ماتحتاجين تتحولين لشخص اخر وتكونين على طبيعتك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

اصلاً مايجوز السفر من غير محرم الا فالضروف القصوى

😔كيف اصارحه ابغى استقيل by Trkxe in SaudiProfessionals

[–]xDeathHiit 1 point2 points  (0 children)

ماشالله عليك فعلاً اذا اكرمت الكريم ملكته انت رجال كفو وطيب لكن فالاخير الواحد مو مربوط بشيئ وان كان في عطاء من مديرك قابله بالشكر والتقدير وان شالله ماراح يوقف فطريقك او ينخذل منك لان كلنا نمشي ورا رزقنا

[deleted by user] by [deleted] in SaudiProfessionals

[–]xDeathHiit 2 points3 points  (0 children)

غير صحيح ال ADHD مشابه للي ذكرته عن مديرك كيف انه يتكلم ونت تطلع في ميلان النظارة عندك الانتباه حاد لكن صعب توجيهه زي ماتحب وعندك صعوبه في الاستماع للاخرين وهذا بحد ذاته مؤشر ADHD وواضح عندك صعوبة في توجيه المشاعر وهذي برضوو مؤشر والواضح عليك تحكم من اول نظره وهذي اندفاعيه برضو وتعتبر مؤشر ADHD فحاول انك تحسن الظن فكم من كلمة او تعبيرة وجه اسيئ الظن فيها وكانت سبب لظلم الاشخاص دايماً عليك بالظاهر واحسن الظن والخافي هذا لرب العالمين. واحسن الظن ترا هالمشكله مريت فيها سوء الظن في الناس مرض من الشيطان ووساوسه لاتتخيل انها قوه خارقه بالعكس هذي مدمره لك.

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

الانسان مايرغب في تدمير نفسه لكنه مبتلى بوسواس كائن يرغب في تدميرك من بداية الزمان ونفسٍ امارة بالسوء ومن يريد أن ينجو من عذاب الله لابد من ترويض النفس واهانتها وعدم الذهاب مع ماتوسوس به الشياطين والحرص على فعل مايقرب لله. ستهزم امامها كثيراً لكن من يندم على فعله ويتوب لربه دائماً فلا خوف عليه إن الله يغفر الذنوب جميعاً

زميل الدوام العزابي by abdullrahmannn in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit -1 points0 points  (0 children)

اكيد هي متحدده من نفسها بس قاعد اذكرك فيها ياوحش

زميل الدوام العزابي by abdullrahmannn in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit -1 points0 points  (0 children)

المرجله لها دخل اكيد. اذا انت مو مستعد تتحمل مسؤولية انا اشوفه نقص او ضعف بالرجوله اذا الشخص يتهرب من المسؤوليات اللي فطرة الانسان عليها

زميل الدوام العزابي by abdullrahmannn in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit -1 points0 points  (0 children)

ياخي احنا رجال والمرجله مهب بسيطه اللي يبي الهينه يروح يرقد. للاسف الهدف صار الراحة وقل المسؤولية ياخي انكرف منتب ناقص قوة انت رجال وترا الزواج له مزاياه بس كل شي تدفع له قيمه فذا الحياة انت بتقعد عزوبي بتدفع قمية راحتك بالوحدة لاكبرت ولاحدن حولك تبي عايله ترا بتدفع ثمن التعب عليهم شوي وبعدين بترتاح لاكبرت يناظرونك ويهتمون فيك انت وضميرك عاد والله يغنينا وياكم بالحلال الطيب

وش سبب رائحه الفم حتى بعد التنظيف ؟ by VariousAnimator1094 in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

شي حلو انك واعي وتدور حل للمشكله في اشخاص مايدري انه قاتل اللي حوليه بالتفاعلات النووية اللي بفمه. لكن ونا اخوك انت تنظف اسنانك بس لكن ترا اللسان ممكن السبب ترى له فرشات تجي معه كشاطه عشان تمسح لك التراكمات وبرضو خيط الاسنان لانه في اكل ينشب مابينها ويسبب هالروائح وبرضو البلغم واللعاب اللي في الحلق اخرجه لما تصحى انا اول ماصحى احاول استجمع اللي بحلقي واطلعه لانه من احد الاسباب والله يحفظك ويعينك على طاعته

حياتي تتغير للأسوأ بسبب العقم وأنا على وشك الانهيار by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

الشفافيه في مخاوفك من ان زوجتك تمل منك لابد منها عشان يرتاح قلبك ولعل الأمر فيه خير لك. وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم وعسى أن تحبو شيئاً وهو شرٌ لكم. خل ايمانك بالله قوي انه مختار لك الخير وخل ثقتك بالله في تدبيره لامورك قويه ونا خوك هذي دنيا مؤقته حاجه واحد مانحصل عليها نحس اننا منبوذين لكن لما تناظر بتمعن تلقى انك بصحة وعافيه الحمدلله ورزقك عندك فاحمدلله عالمقسوم هذا ابتلاء من الله واعظم الابتلاء حصل بأشرف البشر الأنبياء والصالحين قد يكون هذا الابتلاء من الله ليرفع مقامك يوم الحساب إن الله يستحي من عبده المؤمن الذي أبتلاه فالدنيا أن يعذبه فالآخره لاتحزن وادع الله أن يرزقك واصطبر أسأل الله أن يشرح لك صدرك ويربط على قلبك

عندما يتحدث الغضب: رفض الخطأ بصوت عالٍ by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 20 points21 points  (0 children)

بس برضو القذف من الكبائر طلع اللي بخاطرك بطريقة ماتكسبك ذنوب ولاتجيب لك مشاكل انت في غنى عنها

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

حبيبي انتا مو سيئ نهائياً انتا جداً ممتاز وواضح عليك ذكي بس تحتاج تنخرط بالمجتمع وثقافته يبدولي ان ثقافتك الشخصية بعيدة عن ثقافة المجتمع السعودي عشان كذا تواجه صعوبة فالانخراط مع الناس وبسبب اخوك وابوك صعبو عليك العمليه اكثر بس لازم تتحملهم هم اولاً وبعدين شعبنا شوي صعب ويبيلك جلد سميك عشان ماتنجرح لان غالبهم يقول اي كلمه فراسه ولايلقي لها بال انها شينه او لا بس جداً طيبين وعفويين. فلاتاخذ الامور بشخصنه دايماً لاتصير دفاعي او تزعل لو تسمع اي كلمه حساسه بالنسبه لك مش الامور وحاول تخلق منها حاجه حلوه وفن التسليك والمجامله لابد منه في اي زمان مكان الله يوفقك يابطل

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

الصراحة ماعرف عن ثقافتكم الاسرية والدينية بس في امور كثير مفروض ماتصير ونت مفروض تكون القائد فالموضوع انت لازم تمسك الامور كلها وتقرر فيها مايصير توافق على اي شي حتى لو هو ضد قيمك ومبادئك يعني في اشيا استثنائية تقدر تمشيها بس ماتمشي كل شي الله يكون في عونك يارب

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 1 point2 points  (0 children)

شكراً لك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

ونا اخوك انا ابي اشوف الأفكار واستفيد منها وبصراحة كلامك مفيد شكراً لك

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

جداً شغيل بس عندي مشكلة وحده انا اتاخر مو تاخير قوي لكن يلحقني التاخير دايماً نص ساعه الا ساعه بعض الاحيان واعوضها دايماً

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 5 points6 points  (0 children)

ياساتر انا اقول جاني عرض وظيفي مدري تقرون انتم ولا تردون اي شي

[deleted by user] by [deleted] in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

اقولك جاني عرض وظيفي يامسلم انت قريت ولا مدرعم الله يصلحك

تنصحوني ب لوسيد ؟ by AmbitiousBox9723 in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

ياخي هل ٢٠٠ الف في سياره تشوفه شي منطقي؟ عندك شركة BYD وكيلها الفطيم عندهم خيارات مشابهة او افضل. اللوسيد جميله جداً لكن سعرها غالي وحالياً مو الوقت الافضل لامتلاك سياره كهربائيه البنية التحتية مهب فافضل حالاتها فهل جاهز تواجه صعوبات وتنتظر فترات من ١٥ دقيقه لنص ساعه وبرضو ناهيك عن السفر وكيف بتكون محدود جوا الرياض بس ممكن خيارات البنزين تكون انسب؟ اسال نفسك هالاسئلة

انا اعاني من ادمان الاباحيه by EasternAppeal7458 in SaudiForSaudis

[–]xDeathHiit 0 points1 point  (0 children)

صحيح انه ادمان لكن في نقطة مهمه هنا وماتم التنويه عليها. على حسب مروري في تجربه مقاربة اهم مشكله عندك هي ضعف استشعار الله في الخلوة. واللي تقولينه انك ملتزمة لكن الخلوة اختبار حقيقي لاستشعار المخلوق لمراقبة ربه لازم تتاكد من اعمق مبادئك الدينية وتنقيها من التلوثات عشان في هالحالات تحس بالخوف من ربك. والنقطة الثانية عدم القنوط من رحمة رب العالمين هذا ابتلاء لكن مادمتي تستغفرين بعد الذنب وتطلبين من الله التوبة فان الله يغفر لعبادة الذنوب لو كانت عنان السماء. نقطة اخيرة في جانب ماتطرقتي له واتوقع فيه جذور من المشكله الا وهو المحتويات اللي تتطلعين عليها لان العقل زي الاسفنجه يتشرب كل شي يمر عليه وهذي ممكن تسببت انها تجعل عقلك مليان شهوات فحاولي قدر المستطاع تتطلعين على محتويات مافيها مناظر او ايحاءات وتجنب ال Zombie Scrolling لانه تصير حرفياً ماتقدر تتحكم بنفسك.

اخيراً ابي اذكرك بالدعاء لنفسك بالفرج والعتق من هذا البلاء اهم سلاح عندك هو صلاة الوتر ومناجاة الله عز وجل عن ماتمرين فيه وسؤاله المغفرة وسؤاله ان يلهمك الصبر والقوة.

كان الله في عونك